أكد إبراهيم سعيد عبر برنامجه بلس ٩٠ أنه لا يفهم سر وداع محمد صلاح لـ فيتوريا بعد الرحيل عن منتخب مصر (مدرب لا يستحق ذلك)وحسام حسن قادر على أن يكون منتخب مصر بلا أي مجاملات وفرصة حسام حسن كبيرة في النجاح ولكن محتاج فقط الدعم ويجب على محمد صلاح مساندة حسام حسن في مهمته مع منتخب مصر ولابد أن يظهر ذلك 

وأشار سعيد: اتحاد الكرة لابد أن يتقدم بـ استقالته لأن عقد فيتوريا كارثة ولابد محاسبة المسؤول وأن روي فيتوريا المدير الفني البرتغالي للمنتخب الوطني  كان لابد أن يرحل  عن تدريب الفراعنة.

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات عبر برنامج 90+ المُذاع عبر قناة "النهار":" اتحاد الكرة لم يقدم أى شئ للكرة المصرية ولابد أن يقدم استقالته لأنه فشل في كافة الملفات من بينها المنتخبات الوطنية الذين هم أساس عمله".

وأضاف:" لا أفهم عقد روي فيتوريا، لماذا تم توقيع عقد بهذا الرقم الكبير؟، وطبيعي البرتغالي يرفض تمامًا الرحيل سوى بالحصول على عقده بشكل كامل، أنت أخطأت وكتبت هذا العقد، ولابد من تحمل المسؤولية".

وأتم:" لابد أن يتحمل من وقع على هذا العقد مع روي فيتوريا المسؤولية، لأنه عقد كارثي".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إبراهيم سعيد محمد صلاح حسام حسن عقد فيتوريا اتحاد الكرة

إقرأ أيضاً:

أبو مسلم : استهداف عدد من لاعبي الأهلي للتأثير نفسيًا عليهم بعد السوبر الأفريقي

علق أحمد أبو مسلم لاعب النادي الأهلي والمنتخب الوطني الأسبق ، على الحالة الفنية التي ظهر عليها لاعبو الأحمر ، خلال مواجهة السوبر الأفريقي الجمعة الماضي.
 

زعامة أفريقيا وآسيا .. موعد قمة الأهلي والعين المرتقبة على لقب الأفروآسيوية


وأكمل خلال تصريحات إعلامية الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء : "أحمد بلال أخطأ في تصريحاته عن الزمالك، وتسبب في حالة تحفز لدى لاعبيه، بينما تأثر لاعبي الأهلي بما قيل من البعض قبل اللقاء".
 وتابع أبومسلم: "الطبيعي أن يكون إمام عاشور مستهدف وعدد من لاعبي الأحمر يتم استهدافهم حاليًا للتأثير نفسيًا عليهم، واي لاعب منتقل من الأهلي أو الزمالك والعكس يكون دائما تحت المنظار، وحدث ذلك مع كهربا في وقت سابق، لكن إمام عاشور متراجع مستواه مؤخرًا، وهناك عدة أزمات خارج الملعب مؤخرا تخص اللاعب أثرت عليه، وهو يعيش في حالة تركيز خارج الملعب، وايضا مع منتخب مصر كان بعيدا، والأهلي يمتلك أفشة أيضا ولابد أن يشارك في المباريات المقبلة ولابد من خلق روح التحدي والمنافسة بين اللاعبين ، دون تقليل من قيمة لاعب أو محاولى اللعب على الأمور النفسية". 

وأتم: "لابد أن يتواجد عمر جابر في معسكر منتخب مصر خلال المعسكر المقبل خاصة بعد إصابة محمد هاني وغيابه عن الملاعب لفترة طويلة، وأتوقع وجود عمر بالفعل ضمن صفوف المنتخب".

مقالات مشابهة

  • سبب مفاجئ وراء استبعاد حسام حسن لـ إمام عاشور من قائمة منتخب مصر.. عاجل
  • شبانة: هذا اللاعب كان يستحق التواجد في منتخب مصر.. اتركوا حسام حسن يعمل بهدوء
  • محمد صلاح ينتقد حسام حسن ويعلق على تتويج الزمالك بالسوبر
  • حسام حسن يستبعد النني وعمر جابر وحجازي من قائمة منتخب مصر
  • محمد إبراهيم: رحيلى عن الزمالك لم يكن بإرادتي ولا أعلم السبب حتى الآن
  • محمد عبدالمنعم يعتذر للتوأم حسن ويعلن استعداده للانضمام لمعسكر منتخب مصر
  • بالأسماء.. تعرف على قائمة المستبعدين من منتخب مصر لمباراتي موريتانيا
  • تفاصيل اعتذار محمد عبد المنعم للتوأم قبل معسكر منتخب مصر
  • كواليس إعتذار محمد عبدالمنعم لحسام حسن قبل معسكر منتخب مصر
  • أبو مسلم : استهداف عدد من لاعبي الأهلي للتأثير نفسيًا عليهم بعد السوبر الأفريقي