بوابة الفجر:
2024-09-17@13:10:38 GMT

مبابي يحقق رقمًا قياسيًا مع باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 8th, February 2024 GMT

حقق كيليان مبابي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، رقمًا قياسيًا، بعد تسجيله هدفا في شباك بريست، خلال المباراة المقامة حاليا ضمن منافسات دور ثمن نهائي كأس فرنسا للموسم الحالي 2023 – 2024.

وتمكن كيليان مبابي من تسجيل هدف باريس سان جيرمان الأول في شباك فريق بريست بالدقيقة 34 من عمر اللقاء.

وبحسب ما ذكرته شبكة "Stats Foot"، فإن مبابي أصبح أول لاعب في التاريخ يصل إلى 30 هدفا في 6 مواسم متتالية بجميع المسابقات الفرنسية.
 

شاهد هدف سباستيان هالير في مرمي الكونغو في نصف نهائي أمم إفريقيا موقف الدوسري.. تشكيل الهلال المتوقع أمام النصر في كأس موسم الرياض 2024


وخاض مبابي 28 مباراة في كأس فرنسا ساهم في  50 هدفًا، حيث سجل 35 هدفا، وقدم لزملائه 15 تمريرة حاسمة، كما أن اللاعب الفرنسي سجل 11 هدفا من إجمالي آخر 4 مواجهات له في المسابقة.

ومن الجدير بالذكر أن صاحب الـ25 عاما قد انضم لصفوف نادي باريس سان جيرمان في سوق الانتقالات الصيفية موسم 2017 قادما من صفوف موناكو مقابل 180 مليون يورو.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سان جيرمان الانتقالات الصيفية الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان سوق الانتقالات الصيفية سوق الانتقالات هدف باريس سان جيرمان نهائي كأس فرنسا كأس موسم الرياض 2024 باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

في ظهوره الأول منذ إصابته.. ميسي ينفرد برقم قياسي في الدوري الأمريكي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- عاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للظهور مع إنتر ميامي مجدداً، بعد أن شارك في مباراة الفريق مع فيلادلفيا يونيون، على أرض ملعب الأول، فجر الأحد، ضمن منافسات الدوري الأمريكي لكرة القدم.

وكان ميسي قد غاب عن المستطيل الأخضر في الآونة الأخيرة، بسبب إصابة تعرض لها في نهائي كوبا أمريكا بين منتخبي الأرجنتين وكولومبيا، في 15 يوليو/ تموز الماضي.

وتمكّن ليونيل ميسي في ظهوره الأول منذ إصابته من تسجيل هدفين وتقديم تمريرة حاسمة، ليساهم في فوز إنتر ميامي على ضيفه فيلادلفيا يونيون بنتيجة 1/3.

وانفرد النجم الأرجنتيني برقم قياسي في الدوري الأمريكي، إذ أصبح أسرع لاعب يسجّل 15 هدفاً ويصنع مثلهم على مر تاريخ المسابقة، وذلك في 19 مباراة.

أمريكاليونيل ميسينشر الأحد، 15 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • فرحة صبي بعد تلقيه قميص مبابي.. فيديو
  • الألماني دانيال زيبرت حكمًا لمواجهة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا
  • أحمد حاتم يحتل المركز الأول في شباك التذاكر بمليون و300 ألف جنيه
  • بيان.. باريس سان جيرمان لا يتسامح مع العنصرية
  • غير مقبول إطلاقا.. باريس سان جيرمان يدين تعرض مدافعه للعنصرية
  • باريس سان جيرمان يدعم لاعب الفريق بعد تعرضه للعنصرية
  • في ظهوره الأول منذ إصابته.. ميسي ينفرد برقم قياسي في الدوري الأمريكي
  • الأرقام تضع مبابي في «حالة شك» مع «الريال»
  • رقم قياسي من «البطاقات الصفراء» في «البريميرليج»!
  • نافاس يحقق رقماً تاريخيا ويطيح بسيرجيو راموس