أعلن الاتحاد المصري التجديف، انطلاق بطولة كأس مصر للتجديف في محافظة الإسماعيلية، يوم الجمعة المقبل، وذلك على مدار يومين، في نادي التجديف المطل على قناة السويس.

وبحسب بيان رسمي للاتحاد المصري التجديف، يشارك في هذه البطولة المهمة حوالي 500 لاعب يمثلون 14 ناديًا من نوادي التجديف المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، مشيرا إلى أن التصفيات النهائية ستتم غدا الخميس على أن تنطلق البطولة رسميا الجمعة.

تفاصيل الاستعداد لانطلاق بطولة التجديف

وقال البيان، إن اليوم الأربعاء شهد ترتيب التفاصيل النهائية للبطولة المرتقبة، فيما تضمنت الأندية المشاركة نادي القناة الرياضي، وهيئة قناة السويس ببورسعيد، وهيئة قناة السويس ببورتوفيق، ونادي اتحاد الشرطة، ونادي المعادي واليخت، ونادي طلائع الأسطول، المصري، ونادي الكهرباء، ونادي اليخت المصري، ونادي البنك الأهلي، والمقاولون العرب، والمنصورة، والأقصر وأسوان.

وأشار البيان إلى أن البطولة ستقام في مياه الإسماعيلية، وتتوقع أن تشهد حضورًا جماهيريًا كبيرًا من عشاق هذه الرياضة، وستكون فرصة لتعزيز الروح الرياضية والتواصل بين الأندية واللاعبين من خلال المنافسة الشريفة والتعاون.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الإسماعيلية كأس مصر للتجديف بطولة التجديف

إقرأ أيضاً:

مبالغ ضخمة.. الرئيس المصري يكشف حجم الخسائر في إيرادات قناة السويس ويحمّل الحوثيين المسؤولية

كشف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، يوم الأحد، أن عائدات مصر من قناة السويس انخفضت بنسبة 60% أو أكثر في الأشهر الأخيرة بسبب هجمات الحوثيين في اليمن التي تعطل حركة الملاحة في البحر الأحمر حسبما ما قال.

اعلان

وأشار خلال حفل تخرج في أكاديمية الشرطة بالقاهرة إلى أن "التطورات التي تحدث خطيرة للغاية ويمكن أن تؤدي إلى توسع نطاق الصراع في المنطقة، مما يؤثر على الاستقرار".

وأضاف: ”لقد فقدنا أكثر من 50-60% من عائداتقناة السويس، وعلى مدار الـ7-8 أشهر الماضية، فقدنا أكثر من 6 مليارات دولار".

وتعد القناة مصدرًا رئيسيًا للعملة الأجنبية للبلاد. وقد دفعت هجمات الحوثيين شركات الشحن البحري إلى تحويل سفنها من البحر الأحمر إلى مسارات أطول.

ناقلتين اصطدمتا في قناة السويس في 23 أغسطس 2023.Suez Canal Authority via AP

ويقول الحوثيون إنهم يستهدفون السفن المرتبطة بإسرائيل والولايات المتحدة وبريطانيا تضامناً مع الفلسطينيين في غزة.

وحذّر الرئيس المصري من أنه ستكون هناك ”عواقب وخيمة في منطقتنا وربما في جميع أنحاء العالم“ إذا استمر الوضع على هذا الحال.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شبح الماضي يلاحق صاحبه إلى قبره.. عشرات النساء تتهم رجل الأعمال المصري الراحل محمد الفايد بالاغتصاب إدارة بايدن تحذر من احتمال انهيار النظام المصرفي الفلسطيني بسبب إجراءات إسرائيلية عشرات النساء يقدمن شهادات مروعة ضد محمد الفايد: اتهامات بالاغتصاب تلاحق الملياردير المصري الراحل القاهرة قناة السويس عبد الفتاح السيسي مصر البحر الأحمر الحوثيون اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. الحرب في يومها الـ359: إسرائيل تلوح بتوغل بري وانتشال جثة نصر الله وحزب الله يؤكد مقتل قادة آخرين يعرض الآن Next جاسوس إيراني باع نصر الله؟ يعرض الآن Next إسرائيل تشن غارات على منشآت نفطية وبحرية في اليمن وتقول منتشية: ذراعنا طويلة تصل إلى أبعد من ذلك يعرض الآن Next محمد بن سلمان: لا تعنيني القضية الفلسطينية وغير مهتم بها شخصيا لكن شعبي يهتم يعرض الآن Next كيف أظهر اغتيال نصر الله مدى الاختراق الإسرائيلي العميق لحزب الله؟ اعلانالاكثر قراءة 80 قنبلة خارقة للتحصينات بزنة طن لكل واحدة وتفاصيل يرويها قائد سرب المقاتلات التي اغتالت نصر الله من هو هاشم صفي الدين.. الخليفة المحتمل لحسن نصر الله؟ بين الشيعة والسنة :الفروق و المحددات حسب المصادر ارتفاع غير مسبوق في معدل الفقر بفرنسا.. دراسة تكشف تدهور الوضع منذ 2015 قارع إسرائيل لثلاثة عقود قبل أن تغتاله بطائرات أمريكية وألف كلغ من المتفجرات.. من هو حسن نصر الله؟ اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومالصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيلحسن نصر اللهحزب اللهلبنانغزةالحرس الثوري الإيرانيجنوب لبناناعتداء إسرائيلحركة حماسمحمد بن سلمانداعش Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • 8 دول في انطلاق بطولة الأندية العربية للشطرنج .. الخميس
  • العين..اختتام بطولة الشطرنج السريع بمشاركة 100 لاعب ولاعبة
  • مبالغ ضخمة.. الرئيس المصري يكشف حجم الخسائر في إيرادات قناة السويس ويحمّل الحوثيين المسؤولية
  • بمشاركة 17 دولة.. تتويج نادي القدرة العماني في ختام "بطولة البريمي للكاراتيه"
  • الرئيس المصري: فقدنا أكثر من 60% من دخل قناة السويس بسبب التوترات الجيوسياسية
  • الرئيس المصري: فقدنا 6 مليارات دولار من إيرادات قناة السويس
  • ستقام بأمريكا بمشاركة 32 ناديًا.. 12 ملعبًا تستضيف منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2025
  • القنصل المصري بفرنسا والأميرة فوزية لطيفة في ضيافة جناح هيئة قناة السويس
  • القنصل المصري بفرنسا والأميرة فوزية لطيفة بضيافة جناح "قناة السويس" بمعرض موناكو
  • القنصل المصري بفرنسا والأميرة فوزية في جناح قناة السويس بمعرض موناكو