أشاد النائب السيد القفاص، عضو مجلس الشيوخ بمحافظة البحيرة،  بالقرارات التي أصدرها الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، لتخفيف الأعباء المعيشية عن المواطنين وتوفير حياة كريمة لهم، والتي شملت رفع الحد الأدنى للأجور للعاملين بالدولة والهيئات الاقتصادية.

ووصف عضو مجلس الشيوخ، أن هذه القرارات تعبر عن إحساس صادق بتحديات المواطنين وتأتي في سبيل الحفاظ على استقرارهم وتعزيز الإنتاجية والتنمية.

أكد النائب السيد القفاص، أن قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي، تستهدف دعم المواطنين والحفاظ على مكتسباتهم في ظل التحديات الاقتصادية الحالية.

وأشار عضو مجلس الشيوخ، في تصريحات لـ " البوابة نيوز"، إلي أن هذه القرارات الإقتصادية تعكس الحس الصادق للرئيس السيسي تجاه معاناة المواطنين ويعكف على تحقيق مصلحتهم واحتياجاتهم.

وكما أكد عضو مجلس الشيوح، أن هذه القرارات الاقتصادية تأتي في إطار استراتيجية شاملة للتنمية الاقتصادية وتحسين الأوضاع المعيشية في مصر، خطوة نحو تحقيق التنمية المستدامة وتحسين جودة الحياة للمواطنين.

أكد عضو مجلس الشيوخ، أن قضية الأجور في مصر تحظى بأهمية غير مسبوقة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيرًا إلى أن الزيادات المتتالية التي تم تنفيذها تؤكد الاهتمام الكبير الذي توليه الدولة للموظفين، وعددهم يتجاوز 6 ملايين موظف.

وأوضح القفاض، أن عدد الزيادات التي تم تنفيذها في الرواتب قد تجاوز الستة، وبنسبة زيادة تبلغ 400 في المائة وهذا يعكس التزام الحكومة بتحسين ظروف المعيشة للموظفين وتعزيز دورهم في المجتمع.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الرئيس السيسي قرارات الرئيس السيسي محافظة البحيرة البحيرة عضو مجلس الشیوخ

إقرأ أيضاً:

مجلس الشيوخ يرسل برقية دعم للرئيس السيسي

أرسل مجلس الشيوخ، برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة افتتاح دور الانعقاد الخامس من الفصل التشريعي الأول للمجلس.

وجاء في نصب البرقية: «يطيب لمجلس الشيوخ، مع انطلاق دور انعقاده العادي الخامس من الفصل التشريعي الأول، أن يتقدم لسيادتكم بالشكر والعرفان، على ما تبذلونه من جهدٍ بلا كلل في خدمة الوطن العزيز وإرساء دعائم التنمية الشاملة، التي عمت أوجه الحياة كافة، رغم ما تعج به الساحة العالمية من أحداثٍ جسام أثقلت كاهل معظم الدول ودمرت اقتصادياتها ومقدراتها، فًواجهتموها بحكمة واقتدار مما خفف كثيرًا من آثارها على المواطن المصرى الكريم، بحرصكم الشديد على كرامته وحفظ حقوقه واشباع حاجاته، من خلال الاستراتيجيات والمبادرات العديدة التى اطلقتموها في كافة المجالات بهدف التنمية الشاملة المستدامة التي توفر حياة كريمة وصحية وآمنة لكل المصريين.».

وأضاف المجلس في برقيته: «وإذ يتابع المجلس عن بصر وبصيرة تحركاتكم الحكيمة على الساحة الاقليمية والدولية الرامية إلى الحفاظ على السلم والاستقرار، فإنه يشيد ويقدر سياستكم الواضحة والحاسمة فى حفظ أمن مصر القومى وصون حقوق شعبها ومقدراته، من خلال ما اتخذتموه من قرارات وخطوات وما أبرمتموه من اتفاقيات في هذا الشأن، يقدرها المجلس ويؤيدها ويدعو الشعب المصري إلى الاستمرار في تأييدها والوقوف خلفكم لنعبر بسلام هذه المرحلة التاريخية العصيبة والخطيرة».

مقالات مشابهة

  • البرهان في أم درمان .. تفاصيل تفاعل مع المواطنين والجنود “بالفيديو”
  • مجلس الشيوخ يرسل برقية دعم للرئيس السيسي
  • مجلس الشيوخ يعلن خلو مقعد نائب ديروط بعد وفاته في يوليو الماضي
  • مجلس الشيوخ يعلن خلو مقعد النائب حمادة قرشي
  • مجلس الشيوخ يعلن خلو مقعد النائب حمادة قرشى
  • مجلس الشيوخ يعلن خلو مقعد النائب الراحل حمادة قرشي
  • «الشيوخ»: نقدر سياسة الرئيس السيسي في حفظ الأمن القومي
  • السيسي للحكومة: أهمية توفير السكن الملائم لجميع المواطنين
  • وزير الصحة: تنفيذًا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي تلتزم الحكومة المصرية بتهيئة بيئة مناسبة لضمان قدرة المستثمرين الأجانب على النجاح في السوق المصري
  • عاجل - ماذا قال الرئيس السيسي عن استغلال البعض للسيارات المخصصة لذوي الإعاقة؟