احتفلت محافظة شمال سيناء بذكرى الإسراء والمعراج،  عقب صلاة العشاء في مسجد النصر بمدينة العريش، بحضور اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء.

وأكد الشيخ محمود مرزوق مدير عام مديرية أوقاف شمال سيناء، أن رحلة الاسراء والمعراج من أعظم المعجزات والآيات والتي أكرم الله بها نبيه محمد، ولم تكن هذه الرحلة حدثًا عاديًا، بل تكريمًا للمصطفي صلي الله عليه وسلم بعد أن أصابه أذى المشركين وصبره عليهم.

 

بدوره أكد الشيخ عبد الباقي جودة، مدير إدارة الدعوة بمديرية الأوقاف أن الإحتفال تضمن آيات من الذكر الحكيم، وكلمة لمديرية أوقاف شمال سيناء، وكلمة لإدارة الوعظ بالأزهر الشريف وتواشيح وابتهالات دينية بهذه المناسبة.

من جانبه قدم اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، التهنئة الي أبناء مصر جميعًا بصفة عامة وأبناء محافظة شمال سيناء بصفة خاصة بهذه المناسبة العطرة، داعيًا الله سبحانه وتعالي أن يحفظ لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها.

وشدد المحافظ علي أهمية الاستفادة من الدروس والعبر من هذه الذكري العطرة، وبذل المزيد من الجهد والعطاء من أجل النهوض بمصرنا الغالية، مثمنًا القرارات التي أصدرها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي والتي تعبر عن اهتمام الرئيس بتوفير حياة آمنة وكريمة للمواطن المصري وتحقيق الأمان الاجتماعي

جائت الاحتفالية بحضور اللواء مصطفى محمد مصطفى،رئيس الإدارة المركزية لمكتب المحافظ، واللواء أسامه عفش رئيس مركز ومدينة العريش، والشيخ محمود مرزوق، مدير عام مديرية أوقاف شمال سيناء،و الشيخ عبد الباقي جودة، مدير إدارة الدعوة بمديرية الأوقاف، والشيخ حسن المعلاوي،مدير الدعوة في منطقه وعظ شمال سيناء،وعدد من القيادات الدينية والتنفيذية والشعبية وجموع من المواطنين.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محافظة شمال سيناء ذكرى الإسراء والمعراج محمد عبد الفضيل شوشة شمال سیناء

إقرأ أيضاً:

رئيس الزمالك الأسبق يوجه الدعوة لـ تركي اَل الشيخ لزيارة النادي

وجه ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك الأسبق، الدعوة للمستشار السعودي تركي اَل الشيخ من أجل زيارة النادي خلال الفترة القليلة المقبلة.

أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة أتلتيكو.. موقف مبابي

جاءت دعوة ممدوح عباس بعدما حقق الزمالك لقب كأس السوبر الإفريقي أمام الغريم التقليدي الأهلي، وذلك بعد الفوز بركلات الترجيح في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، والتي لُعبت في ملعب "المملكة اَرينا" بالسعودية.

وكتب ممدوح عباس عبر حسابه الشخصي على منصة "إكس": "التنظيم الرائع في أرينا المملكة جدير بالتقدير فتحية للهيئة العامة للترفيه في السعودية ورئيس مجلس إدارتها المستشار تركي آل الشيخ".

وتابع: "أتقدم بدعوة للمستشار تركي آل الشيخ لمأدبة عشاء في مصر إن شاء الله ليكون ضيفا عزيزا على نادي الزمالك".

ومن المقرر أن يحصل الزمالك على جائزة 2 مليون دولار جراء الفوز بلقب السوبر الإفريقي، مما يجعل خزينة النادي تنتعش بعد الأزمات المالية التي عصفت به مؤخرًا.

مقالات مشابهة

  • محافظ القاهرة يشهد فعاليات الاحتفال بمرور 10 سنوات على إطلاق برنامج «تمكين الشباب ورفع الوعى بقضايا السكان»
  • ثقافة شمال سيناء تشارك مديرية التربية والتعليم احتفال المولد النبوى الشريف
  • محافظ الإسماعيلية يشهد احتفالية حزب حماة الوطن لتوزيع المستلزمات المدرسية والقرعة العلنية على ٦ رحلات عمرة
  • "مبارك" يكشف خطة التنمية الشاملة لتطوير جنوب سيناء
  • السيسي يهنىء شي جينبينج بمناسبة الاحتفال بذكرى تأسيس الصين الشعبية
  • محافظ شمال سيناء: افتتاح مشروعات تنموية عملاقة تزامنا مع احتفالات نصر أكتوبر
  • محافظ الدقهلية يشهد تسليم وحدات مشروع تطوير عواصم المحافظات.. صور
  • رئيس الزمالك الأسبق يوجه الدعوة لـ تركي اَل الشيخ لزيارة النادي
  • مدبولي يشهد احتفالية تسليم جائزة التميز العالمية Esri SAG Award 2024 للمنصة الجغرافية لجنوب سيناء
  • مدبولي يشهد احتفالية تسليم جائزة التميز العالمية لمنصة جنوب سيناء