شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن 4 مهاجمين في قائمة الريال المسافرة إلى أمريكا، براهيم دياز وفالفيردي تويتر النادي الأربعاء 19 يوليو 2023 21 11استدعى كارلو أنشيلوتي لجولة الاستعداد ل ريال مدريد في أمريكا .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 4 مهاجمين في قائمة الريال المسافرة إلى أمريكا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

4 مهاجمين في قائمة الريال المسافرة إلى أمريكا

براهيم دياز وفالفيردي (تويتر النادي)

الأربعاء 19 يوليو 2023 / 21:11

استدعى كارلو أنشيلوتي لجولة الاستعداد لريال مدريد في أمريكا 4 مهاجمين فقط هم براهيم دياز وفينيسيوس ورودريغو وخوسيلو وسيغيب عنها اللاعب الأوروغوياني في فريق الناشئين ألبارو رودريغيز الذي أُعلن منذ أشهر أنه سينصم إلى الفريق الأول الموسم الحالي.

وقد يسفر وضع ألبارو روديغيز عن تحول بشأن الخطة المُعدة منذ اشهر عندما خاض أول مباراة مع الفريق الأول وترك أمالاً كبرى.

????✅ ¡Nuestra primera convocatoria de la 2️⃣3️⃣/2️⃣4️⃣!#RealMadridOnTour pic.twitter.com/HTyqxZjGLP

— Real Madrid C.F. (@realmadrid) July 19, 2023

ورغم غياب لاعبين في الهجوم من الفريق الأول، لم يدخل المهاجم الأورغوياني في قائمة أنشيلوتي ولن يخوض مرحلة الاستعداد مع الفريق الأول لريال مدريد.واستدعى أنشيلوتي من فريق الناشئين الحارسين دييغو بينييرو وفران غونزاليز بجانب لاعب الوسط الأرجنتيني نيكو باز، كما ستضم المجموعة التي ستتوجه اليوم إلى لوس أنجليس الظهير الأيمن ألبارو أدريودزولا.وسيخوض ريال مدريد أربع مباريات في إطار جولته أمام ميلان في لوس أنجليس ومانشستر يونايتد في هيوستن و"الكلاسيكو" أمام برشلونة في دالاس ومباراة أمام يوفنتوس في أورلاندو.ويغيب عن القائمة للإصابة داني سيبايوس عقب تعرض لاعب الوسط لتمزق عضلي سيجعله يغيب عن فترة الاستعداد للموسم ومستهل الليغا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الفریق الأول

إقرأ أيضاً:

11 طالباً وطالبة يتصدرون قائمة أوائل الثاني عشر للعام 2023-2024

دينا جوني (دبي)
اعتمدت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي قائمة أوائل طلبة الثاني عشر في المدارس الحكومية والمدارس الخاصة التي تطبّق منهاج وزارة التربية والتعليم، بالإضافة إلى مدارس التكنولوجيا التطبيقية. وضمت القائمة 11 طالباً وطالبة من مسارات النخبة والمتقدّم والعام، بالإضافة إلى مسار العلوم المتقدّمة.
والطلبة الأوائل في التعليم الحكومي هم: مريم الزعابي في مسار النخبة من مدرسة أم المؤمنين في الفجيرة، وعبد الله مخيمر في المسار المتقدّم من مدرسة رأس الخيمة للبنين، وعلياء درويش في المسار العام من مدرسة الهمهام في رأس الخيمة.
وفي التعليم الخاص هم: وليد الأسدي من المسار المتقدّم في المدرسة الدولية الخاصة في أبوظبي، وورد محمود في المسار العام من مدارس التسامح في أبوظبي.
فيما ضمت لائحة أوائل مدارس التكنولوجيا التطبيقية، مايد الحمودي في مسار العلوم المتقدّمة في الفجيرة، وندى المازمي في المسار المتقدّم في عجمان، وإليازية الشامسي في المسار العام في أبوظبي.

أخبار ذات صلة قايدي الأكثر مشاركة مع كلباء «الفجيرة للفنون القتالية» يفوز بدرع التميز العام لاتحاد المبارزة

وكانت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي قد أعلنت الأسبوع الماضي عن البرمجة الزمنية لإعلان نتائج نهاية العام الدراسي 2023-2024 لمختلف المراحل الدراسية.
وتعلن المؤسسة نتائج طلبة الثاني عشر في 3 يوليو بدءاً من الساعة العاشرة صباحاً، تتبعها نتائج الطلبة من التاسع إلى الحادي عشر في الساعة الرابعة بعد الظهر.
وسيتم الإعلان عن نتائج الصفوف من الخامس إلى الثامن في 4 يوليو في الساعة العاشرة صباحاً، ومن الصف الأول إلى الرابع في الساعة الرابعة مساء.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • اختيار فينيسيوس كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا 2023 - 2024
  • ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة
  • رسميا.. ميسي يغيب عن قائمة الأرجنتين في أولمبياد باريس2024
  • ميسي يحسم قراره بشأن المشاركة في أولمبياد باريس 2024
  • القصة مستمرة.. موراتا يحسم مستقبله مع أتلتيكو مدريد
  • صفقة الريال الذهبية يبحث عن منزل في مدريد
  • كوستا ينقذ كريستيانو رونالدو من كارثة
  • سعر الريال السعودي مقابل الجنيه اليوم الثلاثاء 2-7-2023 في البنوك
  • مبابي وإندريك ضمن فريق الريال على الصفحة الرسمية
  • 11 طالباً وطالبة يتصدرون قائمة أوائل الثاني عشر للعام 2023-2024