تحرك قانوني تصعيدي جديد من الإعلامية الشهيرة ريهام سعيد، في محاولة للحصول على حقها القانوني، ضد طبيب التجميل اللبناني نادر صعب، في القضية الشهيرة التي أثارتها الإعلامية قبل أسابيع قليلة، تتهم خلالها اللبناني بإحداث تشوهات بالغة في وجهها، ظهرت بعد خضوعها لعملية تجميل تحت إشرافه الشخصي.

تصعيد جديد من ريهام سعيد ضد الطبيب اللبناني 

ريهام سعيد تقدمت ببلاغ للنائب العام ضد الطبيب الشهير نادر صعب، تتهمه بعدة اتهامات، أبرزها إحداث تشوهات جسيمة في وجهها، وذلك بعد ارتكاب بعض الأخطاء أثناء إجراء عملية جراحة تجميلية في وجهها، إضافة إلى ذلك تصوير تفاصيل العملية دون علمها أو إذن مسبق منها، مستغلا كونها تحت تأثير التخدير، وذلك وفقا للبلاغ المقدم إلى النائب العام.

وحمل البلاغ المقدم للنائب العام، تفاصيل الواقعة بالكامل، في إشارة إلى أن ريهام تعمل في مجال الإعلام، تحرص على الظهور بأفضل مظهر، وبعدما ولاحظت ترهلًا في خديها بعد إنقاص وزنها، لذلك رغبت في تحسين مظهرها لتكون مثل زميلاتها في المجال، وبناءً على نصيحة بعض المعارف، توجهت إلى جراح تجميل شهير في بيروت، أخبرته برغبتها في رفع خديها فقط، ورغم تشديدها على عدم رغبتها في أي تدخل جراحي في منطقة حول العينين، إلا أنه فعل عكس ذلك.

بعد إجراء العملية الجراحية بأيام، كانت تأمل في أن تلمس تطورا ملحوظا للعملية الجراحية، وتحسن مظهر وجهها من أثر العملية، لكنها تفاجأت بتدهور ملامح وجهها بعد عودتها إلى القاهرة، إذ ظهرت أعراض تشوه في المنطقة أسفل العينين والجانبين العلويين للوجه، كما لاحظت وجود حرق أسفل العين اليمنى ورعشة دائمة في جفنها، ولم تكن هذه الأعراض موجودة قبل العملية.

بحسب البلاغ، اكتشفت الإعلامية ريهام سعيد أن الطبيب اللبناني المشكو في حقه تجاوز طلبها بعدم التدخل في منطقة العينين، وأجرى فتحات عرضية في جانبي الوجه، مخالفاً الأصول الطبية، وفقا لما أكدته التقارير الطبية وآراء المتخصصين أن الجراح ارتكب أخطاء جسيمة، وخالف أبسط قواعد وأصول جراحة التجميل.

الإعلامية عبَّرت عن عدم رضاها عن التشوه المتفاقم في وجهها

وقال البلاغ، إن الإعلامية عبَّرت عن عدم رضاها عن التشوه المتفاقم في وجهها وإصابتها في أعصاب عينيها، وبعد مواجهته بذلك حاول التهرب من المسؤولية، مدعيًا أن الأمور ستتحسن مع الوقت، فيما نشر الجراح صورًا وفيديوهات للعمليات الجراحية دون طلب منها أو إذن، كما أرسل الجراح فيديو للسيدة وهي تحت تأثير التخدير الكامل دون مبرر، ولم تكن السيدة مرتدية ملابس مناسبة في الفيديو، كما عبث الجراح في وجه السيدة دون ارتداء قفازات طبية، مخالفًا القواعد الطبية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ريهام سعيد اخبار ريهام سعيد النائب العام بلاغ للنائب العام ریهام سعید فی وجهها

إقرأ أيضاً:

قوات صنعاء تكشف تفاصيل العملية العسكرية التي استهدفت العمق الإسرائيلي

الجديد برس:

كشفت القوة الصاروخية في قوات صنعاء عن تفاصيل العملية العسكرية التي نفذتها أمس الأربعاء في العمق الإسرائيلي.

وصرح مصدر من القوة الصاروخية لقناة “الجزيرة” بأن “العملية استهدفت قاعدة نيفاتيم ومنطقة روتم الصناعية في النقب المحتلة”. وأوضح أن “العملية جاءت بعد عمليات الوعد الصادق الثانية، وكانت دقيقة وحققت أهدافها”.

كما أشار المصدر إلى أن العملية تمت باستخدام صواريخ قدس 5 المجنحة، والتي يكشف عنها لأول مرة، واصفاً إياها بأنها عملية ناجحة. وبيّن أن “الصاروخ من طراز قدس تم تطويره، وهو قادر على ضرب أي هدف في فلسطين المحتلة”.

وأكد المصدر أن هذه العملية تأتي في إطار المرحلة الخامسة من التصعيد، مشيراً إلى أنها ستتسع يوماً بعد يوم.

وكان العميد يحيى سريع، المتحدث الرسمي باسم قوات صنعاء، قد أعلن عن تنفيذ العملية العسكرية التي استهدفت مواقع عسكرية في عمق الكيان الإسرائيلي باستخدام ثلاثة صواريخ مجنحة من نوع قدس 5، مؤكداً أن الصواريخ وصلت إلى أهدافها بنجاح، وسط تكتم من العدو بشأن نتائج العملية.

مقالات مشابهة

  • النائب العام يأمر بالتحقيق في بلاغ بشأن فتوى تبيح سرقة المياه والكهرباء والغاز
  • طبيب يكشف تفاصيل صادمة حول تورطه في وفاة ماثيو بيري نجم «Friends»
  • برعاية السفيرة ريهام خليل.. ممثلي الاتحاد العام للمصربين بالبحرين يشاركون بافتتاح المطبخ التراثي المصري
  • تفاصيل ضبط فني تحاليل ابتز طبيبًا بعلاقاته النسائية في العياط
  • “الوعد الصادق2”.. تفاصيل العملية ونوعية الصواريخ المستخدمة في الهجوم
  • النائب العام يأمر بالتحقيق في بلاغ وزارة الكهرباء بشأن فتوى إباحة سرقة المياه والكهرباء والغاز
  • النائب العام يأمر بالتحقيق في بلاغ «الكهرباء» حول فيديو فتوى إباحة سرقة المياه والكهرباء والغاز
  • قرار عاجل من «النائب العام» بشأن بلاغ عن فتوى إباحة سرقة المياه والكهرباء
  • طبيب يقر أمام القضاء الأمريكي بضلوعه في وفاة ماثيو بيري
  • قوات صنعاء تكشف تفاصيل العملية العسكرية التي استهدفت العمق الإسرائيلي