شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن تقارير مانشستر سيتي وافق على انتقال محرز إلى الأهلي، وأوضح رومانو، عبر حسابه في فيسبوك أن صفقة ضم رياض محرز بقيمة 35 مليون يورو كاتفاق مبدئي، والصفقة جاهزة ليتم الموافقة عليها رسمياً في غضون .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تقارير: مانشستر سيتي وافق على انتقال محرز إلى الأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تقارير: مانشستر سيتي وافق على انتقال محرز إلى الأهلي

وأوضح رومانو، عبر حسابه في "فيسبوك" أن صفقة ضم رياض محرز بقيمة 35 مليون يورو كاتفاق مبدئي، والصفقة جاهزة ليتم الموافقة عليها رسمياً في غضون 24 ساعة.

فميا أكدت تقارير صحفية أخرى هذه الأنباء مشيرة إلى أن مانشستر سيتي وافق على انتقال محرز إلى النادي الأهلي مقابل 30 مليون جنيه إسترليني.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأهلي يوافق على إعارة لاعب الفريق إلى سيراميكا كليوباترا

اتفق نادي سيراميكا كليوباترا مع النادي الأهلي على انتقال المدافع الشاب أحمد عابدين إلى صفوف سيراميكا كليوباترا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

سيكون الانتقال على سبيل الإعارة لموسم واحد، حيث يهدف الأهلي من خلال هذه الإعارة إلى منح عابدين فرصة أكبر للمشاركة في المباريات واكتساب الخبرة التي يحتاجها.

مفاجأة لجماهير القطبين.. قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي مفاجأة.. الأهلي يهدد بعدم المشاركة في السوبر المصري لهذا السبب

كان أحمد عابدين قد شارك في مباراتين فقط بدوري نايل مع الأهلي في الموسم الماضي، بعد أن حسم الفريق اللقب مبكرًا.

ومع وجود الرباعي رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يوسف أيمن، وأشرف داري في خط الدفاع، فإن فرصه في اللعب أساسيًا مع الأهلي تكون محدودة.

تأتي خطوة إعارة أحمد عابدين إلى سيراميكا كليوباترا في إطار استراتيجية الأهلي لتطوير اللاعبين الشبان ومنحهم فرصًا أكبر لإظهار إمكانياتهم.

ومن المتوقع أن يعزز انتقال عابدين إلى سيراميكا كليوباترا من قدراته الفنية والبدنية بفضل مشاركته المنتظمة في المباريات، مما يسهم في رفع مستواه ويعود بالفائدة على الفريقين في المستقبل.

مقالات مشابهة

  • محرز يقود الأهلي لأول فوز في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • محرز يقود الأهلي لتحقيق أول فوز أمام بيرسبوليس الإيراني
  • الأهلي يوافق على إعارة لاعب الفريق إلى سيراميكا كليوباترا
  • نائب:السوداني وافق على صرف (400) مليون دولار إلى شركة كار الكردية على الورق
  • محمد كركوتي يكتب: سوق لندن و«مانشستر سيتي»
  • مدافع برينتفورد: قدمنا مباراة رائعة ضد مانشستر سيتي
  • هالاند يقود مانشستر سيتي لتحقيق الفوز الرابع في البريميرليغ
  • الاتحاد السكندري يضم محمد مغربي من الأهلي ضمن صفقة مروان عطية
  • بدلاء مانشستر سيتي أمام برينتفورد
  • التشكيل الرسمي.. مانشستر سيتي ضد برينتفورد