بوابة الفجر:
2024-07-03@12:58:26 GMT

أحمد سعد يواصل حصد نجاح "بعتذرلك"

تاريخ النشر: 8th, February 2024 GMT

يستمر النجم أحمد سعد في حالة النشاط الفني التي يعيشها، حيث طرح منذ أسبوعين أحدث أعماله الغنائيه “بعتذرلك” عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب” وجميع المنصات الموسيقية، بعد النجاح الضخم الذي حققه مؤخرًا من خلال أغنية “كله  فالصو” مع بهاء سلطان.

 

وحققت أغنية “بعتذرلك”لـ أحمد سعد نجاحًا كبيرًا فور طرحها عبر قناته على “يوتيوب”، حيث سجلت أكثر من  مليون وربع مشاهدة في أقل أسبوعين من طرحها، واحتلت المركز الثامن عشر ضمن الأكثر رواجًا واستماعًا، فهي من كلمات محمد الشافعي، ألحان:إسلام رفعت، توزيع العبقري: يحي مهدي.

 

 

بـ 50 ألف دولار.. أحمد سعد يساهم في حل أزمة الاقتصاد المصري


وفي ظل الظروف الصعبة التي تمر بها مصر من أزمة إقتصادية لم تشاهدها من قبل، وعلى آثرها كان قد قرر النجم أحمد سعد بالتبرع بجزء من أجره من الحفلات التي يحييها خارج مصر لصالح الاقتصاد المصري.

 

فنشر الفنان أحمد سعد فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” قائلًا: “طبعًا إحساسي إن مصر بتمر بمشكلة اقتصادية أصبح دلوقتي شيء يؤرقني ويتعبني جدًا، ودايمًا بفكر في إيدي إيه أعمله، وبصراحة حسيت إني لازم أعمل حاجة”.

 

وتابع سعد: “قررت من أجري بره مصر اللي بقبضه بالدولار أتبرع بـ 50 ألف دولار للاقتصاد في بلدي، ده شيء أكيد لا يذكر لحجم الاقتصاد عندنا، المبادرة طالعة مني محدش وجهني أو حد قال لي أعمل أي حاجة، مش عارف أوديهم لمين أو أعمل إيه علشان أحس إحساس كويس تجاه مصر حبيبتي بلدي، وأي حد هيعمل زيي هيحس إحساس حلو بنفسه”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد سعد بهاء سلطان بعتذرلك النجم احمد سعد أزمة الاقتصاد المصري أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

الرقابة الصحية: نجاح 5 مستشفيات في الحصول على اعتماد جهار

كتب- أحمد جمعة:

أعلنت الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية برئاسة الدكتور أحمد طه، حصول مستشفى "كليوباترا" بالقاهرة على اعتماد جهار GAHAR ونجاح أربعة مستشفيات جديدة بمحافظات الغربية، والإسكندرية، وكفر الشيخ، وأسوان في الحصول على الاعتماد المبدئي وفقا لمعايير الاعتماد الصادرة عن الهيئة والحاصلة على الاعتماد الدولي من (الإسكوا).

وذكرت هيئة الاعتماد والرقابة الصحية في بيان اليوم الثلاثاء، أن هذه المستشفيات هي "حميات المحلة الكبرى بالغربية، وإيليت بالإسكندرية، وقلين التخصصي بكفر الشيخ، والمنار الخاصة بأسوان".

وأشار تقرير اللجنة إلى نجاح مركز طب أسرة أبو خليفة ووحدة طب أسرة المنايف بالإسماعيلية على الاعتماد، ليصل بذلك عدد مراكز الرعاية الأولية بالمحافظة إلى 42 وحدة ومركزا، مما يحقق نقلة نوعية في مستوى خدمات طب الأسرة المقدمة لمنتفعي التأمين الشامل.

وشملت قرارات اللجنة اعتماد كل من مركز الطب الطبيعي ومركز الأشعة التشخيصية بالمجمع الطبي للقوات المسلحة بالمعادي، إلى جانب اعتماد عدد من المنشآت هي مركز دار الأشعة - الإسكندرية ومركز طيبة للعلاج الطبيعي - الإسكندرية ومركز فريد عطية لأمراض الكلى والغسيل الكلوي بمستشفى حميات دمنهور - البحيرة ومركز عيون لجراحات العيون وعلاج ضعف الإبصار- شبرا بالقاهرة - معهد السمع والكلام - الجيزة.

وهنأ الدكتور أحمد المنشآت الصحية التي نجحت في الحصول على الاعتماد، بالفوز المستحق بمكتسبات الانضمام لنخبة القطاع الصحي المصري، مشيدا بأداء فرق الجودة بها والعمل الدؤوب لتطبيق معايير الجودة.

وأكد أن عملية اتخاذ القرار بالنسبة لاعتماد المنشآت الصحية تخضع لقواعد صارمة لضمان النزاهة والموضوعية حيث يتم تشفير اسم المنشأة الصحية واستبداله برقم خاص (الرقم التعريفي للمنشأة الصحية ) بعد إجراء الزيارة التقييمية قبل عرضه علي اللجنة العليا للاعتماد بما يضمن حيادية التعامل مع التقرير المقدم للبت في قرار الاعتماد أو الاعتماد المبدئي، ثم يتم إدراج تقرير الزيارة التقييمية للمنشأة الصحية ضمن أول أجندة متاحه لاجتماع اللجنة.

وأضاف أنه يتم انتظار فترة 15 يوماً قبل التصديق على قرارات المنشآت التي تم رفض اعتمادها طبقا للقرار الرابع وكذلك حالات إلغاء الاعتماد المبدئي أو الاعتماد؛ حيث يحق للمنشأة الالتماس لإعادة النظر في الرأي في خلال 15 يوما من إبلاغ المنشأة بنتيجة التقييم.

وأعرب عن فخره بانضمام المنشآت الصحية من داخل وخارج محافظات المرحلة الأولى لمنظومة التأمين الصحي الشامل لقافلة المنشآت الحاصلة على اعتماد "جهار" GAHAR ، مما يعد دليلاً قوياً على نجاح المنظومة الجديدة في نشر ثقافة الجودة بين مختلف مقدمي الخدمات الصحية وتحفيز المنشآت على تحسين مستوى الرعاية الصحية وتقديم أفضل خدمات للمواطنين.

كما أعرب الدكتور أحمد طه عن سعادته بنجاح بعض المنشآت الصحية من المحافظات التي سيطبق بها نظام التأمين الصحي الشامل خلال مرحلته الثانية في الحصول على الاعتماد مما يمهد الطريق لإنجاز هذا المشروع القومي المهم وفق الجدول الزمني المحدد له، وبما يتماشى مع الهدف الاستراتيجي الذي تسعى الدولة المصرية إلى تحقيقه وفقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي وهو إتمام منظومة التأمين الصحي الشامل باعتبارها أداة تحقيق مبدأي العدالة والجودة بالرعاية الصحية وإتاحتها لكافة المصريين.

مقالات مشابهة

  • الخير زار مع وفد بلدي اختياري من المنية وزير الداخلية
  • حمادة هلال يتعرض لوعكة صحية بعد عودته من الحج
  • الرقابة الصحية: نجاح 5 مستشفيات في الحصول على اعتماد جهار
  • "الإيمان والمثابرة".. ويل سميث يشعل مسرح حفل bet بأغنية You Can Make It
  • بعد نجاح مسرحية ملك والشاطر.. يسرا توجه الشكر لجمهورها
  • تفاصيل حفل نجوم الموسيقى العربية على المسرح الكبير
  • أحمد عبدالوهاب يكتب: "رحلة نجاح بين  التحديات والعثرات والإنجازات"
  • خالد النبوي يوصل حصد نجاح فيلم "أهل الكهف"
  • العمري: تبغي النجاح أعمل مثل الهلال
  • مصطفى كامل عن أزمة انقطاع الكهرباء: «متأذي.. لكن مش هطلع اشتم في بلدي»