صحيفة الاتحاد:
2024-06-27@09:44:36 GMT

حمدان بن مبارك يُشيد بنجاح الحكم الإماراتي

تاريخ النشر: 8th, February 2024 GMT

دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «أبيض الشاطئية» يهزم المكسيك برباعية «أبيض الناشئين» يتعادل مع عُمان ودياً

أشاد معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان رئيس اتحاد كرة القدم بالمستويات التي قدمها حكام كرة القدم الإماراتيون في إداراتهم للمباريات، خاصة الخارجية منها، داعياً أسرة التحكيم الإماراتية إلى مضاعفة العمل والعطاء من أجل مواصلة النجاحات في الداخل والخارج، مؤكداً أن الحكم الإماراتي سفير رياضي، وعليه تمثيل بلاده بصورة مشرفة في كل المحافل الرياضية.


جاء ذلك، خلال لقاء معاليه مجموعة من حكام كرة القدم الإماراتية في مقر الاتحاد بدبي، خلال استلام الشارات الدولية لعام 2024.
وأكد معالي رئيس الاتحاد أن حكم كرة القدم أحد الركائز الأساسية في اللعبة الشعبية الأولى في العالم، حيث يقوم في إدارة المسابقات المحلية والخارجية، ويقودها إلى بر الأمان وفق قوانين واضحة.
حضر اللقاء، سالم علي الشامسي، رئيس لجنة الحكام، وحمد أحمد المزروعي، عضو مجلس الإدارة، نائب رئيس اللجنة، ومحمد عبدالله هزام الظاهري، الأمين العام لاتحاد الكرة، وإبراهيم عبدالله لعماش، وناصر عبدالله الحمادي، وخميس حسن الشامسي، أعضاء اللجنة، ولي بروبرت، مدير إدارة الحكام، وعصام عبدالفتاح، المدير الفني للحكام، وأحمد يعقوب، المسؤول الفني للمحاضرين والمُقيّمين.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: حمدان بن مبارك التحكيم الإماراتي قضاة الملاعب اتحاد الكرة کرة القدم

إقرأ أيضاً:

«الآسيوي» يشيد بجهود محمد عبدالله

 
أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «أبوظبي للزوارق» يدافع عن لقب «مونديال الفورمولا-2» "الاتحاد للشحن" تعزز شراكتها مع خطوط "إس إف" ضمن خط شينزين الجديد


قدم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، خطاب شكر للحكم الدولي السابق محمد عبدالله حسن، تقديراً لمسيرته الغنية في مجال التحكيم، التي استمرت لأكثر من عقدين، مشيداً بدوره المتميز في إدارة المباريات على الصعد المحلية والقارية والدولية.
وأكد الاتحاد الآسيوي في خطابه أن محمد عبدالله حسن كان مثالاً يحتذى به في الالتزام، وكانت له بصمات واضحة في تطوير سلك التحكيم على المستوى القاري.
وذكر الخطاب أن محمد عبدالله حسن أصبح مصدراً للإلهام لكثير من الحكام الواعدين في القارة، نظراً لاحترافيته وجودة عمله والتزامه وشغفه بالتحكيم، مما انعكس بشكل إيجابي على جميع من عملوا معه في السنوات الماضية.
وتمنى الاتحاد الآسيوي التوفيق له في المستقبل.

مقالات مشابهة

  • محمد الهويش يتعرض للإصابة في تجمع حكام النخبة
  • نادي دبي الإماراتي يتراجع عن التعاقد مع حمدالله
  • «الآسيوي» يشيد بجهود محمد عبدالله
  • «أبيض الشباب» يُدشن مشوار «غرب آسيا» بمواجهة البحرين
  • زيارة مباركة.. الشيخ عبدالله بن زايد يزور سميرة توفيق في منزلها!
  • الاتحاد السعودي يقدم عرضا ضخما لضم الدولي المغربي سفيان رحيمي
  • حكام كرة قدم أردنيين يشاركون في دورة النخبة بالسعودية
  • الاتحاد السعودي يقدم عرضا يصل لـ20 مليون دولار لضم رحيمي
  • حمدان بن مبارك: “الامتياز الرياضي” يدعم “أندية الأولى” والمدرب المواطن والكفاءات الطبية
  • الاتحاد السعودي يستهدف سفيان رحيمي في الميركاتو