عاقبت  محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم عابدين، اليوم الاربعاء ، 3متهمين بالسجن المشدد 6 سنوات بتهمة تزوير محررات رسمية في القاهرة.

السجن المشدد 6 سنوات لـ 3متهمين بتهمة تزوير محررات رسمية في القاهرة

كانت النيابة أحالت كل من «محمد_خ»، «هشام _ن»، «سيد_ن»، إلى محكمة الجنايات بعد أن وجهت لهم تهمة الاشتراك مع آخرين مجهولين بتزوير محررات رسمية.

جاء في أمر الإحالة الإحالة أن المتهمون ارتكبوا تزوير محررات رسمية خاصة ببيع ماركات سيارات شهيرة، فقاموا بالاستيلاء على سيارات خاصة بالمجنى عليه «طارق_ع»، عن طريق استعمال محررات مزورة قدموها إلى موظفى الشهر العقارى حسنى النية بمكتب توثيق خاص ببيع السيارات. فقاموا بسرقة 8 سيارات، وتوكيلات البيع الرسمية الخاصة بهما، وقاموا بالاستيلاء على مبلغ مالى من المجنى عليها «سجدة_م».

المؤبد للمتهم  لحيازة مواد مخدرة بالزيتون

كما عاقبت  محكمة جنايات القاهرة ،المنعقدة بمجمع عابدين، اليوم الاربعاء ، المتهم بالسجن المؤبد لحيازة مواد مخدرة بقصد الاتجار .

كانت النيابة أحالت المتهم «محمد.ع» إلى محكمة الجنايات، لأنه في يوم 12 نوفمبر للعام الماضى بدائرة قسم الزيتون بمحافظة القاهرة، تم القبض عليه وبحوزته 500 جرام من مخدر «الهيروين» وسلاح أبيض «مطواه

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محكمة الجنايات بتهمة تزوير محررات رسمية القاهرة محكمة جنايات القاهرة

إقرأ أيضاً:

المشدد 5 سنوات لمتهم باستغلال ابنة زوجته فى التسول لشراء المخدرات

أصدرت محكمة جنايات التجمع الخامس، برسائة المستشار مدبولي كساب، وعضوية المستشارين عبد العظيم العشري وأحمد الجندي والمستشار أمير رمزى، حكما بالسجن المشدد 5 سنوات، على شخص بتهمة الاتجار بطفلة "ابنة زوجته" البالغة من العمر 17 سنة بدفعها للتسول لصالحه.

وأكدت التحقيقات أن زوج والدة الطفلة "متوفية" - وهو المتولى رعايتها - أرغمها على التسول للحصول على 300 جنيه يوميا منها وإجبارها على شراء الحشيش المخدر له يوميا وعند امتناعها عن القيام بذلك قام بسحلها لولا تدخل الجيران.

وأضافت التحقيقات أن المتهم هدد الطفلة بالطرد من مسكن والدتها المتوفية فامتثلت له ولطلباته خوفا من طردها خارج المسكن ورجاء في وعده لها بأنه سيحرر لها شهادة ميلاد بأنه والدها لكونها ساقطة قيد، إلا أن أحد الجيران تقدم بشكوى للمجلس القومي للمرأة فأمرت النيابة العامة بالقبض عليه وقررت حبسه وأحالته محبوسا لمحكمة الجنايات التي أصدرت حكمها.







مقالات مشابهة

  • السجن 3 سنوات لعاطل بتهمة حيازة ألعاب نارية فى الإسكندرية
  • السجن 3 سنوات لتشكيل عصابي في تزوير بيع عقار بالسلام
  • أحمد يدفع حياته ثمنًا لـ3 غنمات.. العقوبة السجن المشدد من 10 إلى 15 عامًا
  • المشدد 10 سنوات لعامل بتهمة التزوير بالقاهرة
  • المشدد 5 سنوات لمتهم باستغلال ابنة زوجته فى التسول لشراء المخدرات
  • المشدد 7 سنوات لعاطل لاتهامه بحيازة المواد المخدرة بسلام ثان
  • محكمة الاستئناف الكويتية تؤيد حكم السجن 47 عاماً لأم حاولت قتل ابنتها بالأنسولين
  • السجن عامين لخادمة بتهمة سرقة شقة بالساحل
  • ضبط مدير شركة في القاهرة بتهمة تزوير محررات رسمية
  • ضبط شخصين بتهمة تزوير محررات رسمية للنصب على المواطنين بالقاهرة