قال المستشار الدكتور أحمد فهمى المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن هناك تركيز على فئتى الصحة والتعليم فى إطار اهتمام الدولة لتحسين أحوال العاملين فى هذين القطاعين شديدى الحيوية، لافتا إلى أنه يوجد إجراءات فورية قريبا لمواجهة الوضع الراهن والخروج من عنق الزجاجة

الآن لـيـنــكـ حصري هـنــا Here.. "اعرف نتيجتك بالدرجات" نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 برقم الجلوس رابط نتائج 3 إعدادي محافظتي أسيوط - الفيوم يلا شوت الاتحاد ضد الطائي (3-0) الشوط الثاني.

. بث مباشر مشاهدة مباراة الاتحاد والطائي "جارية آلحين دون تقطيع "في الدوري السعودي 2024 حزمة اجتماعية وضبط للسوق

وأوضح "فهمي"،  خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كل يوم"، الذى يقدمه الإعلامى والمحامي الدولي خالد أبو بكر، على قناة on، أن هناك حزمة اجتماعية وضبط للسوق، بجانب مفاوضات فنية دقيقة مع صندوق النقد، فضلًا عن جذب الاستثمارات ومشروعات الإنتاج للتصنيع، وتوطين التكنولوجيا، معلقا: "نصنع ما يمكن أن نصنعه".

استثمارات أجنبية تدخل مصر

وأوضح، أن هناك نظرة دقيقة على كمية التعاقدات الجديدة والاستثمارات الأجنبية التى تدخل مصر، وهى كبيرة جدا، وتوجيهات الرئيس السيسى شديدة الخاصة بموضوع القيمة المضافة، وذلك نتيجة دراسة وتخطيط.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المتحدث باسم رئاسة الجمهورية الصحة التعليم

إقرأ أيضاً:

نتيجة الملاحقة الأمنية.. لجنة نيابية تؤشر انخفاضا بعمليات تهريب النفط

الاقتصاد نيوز - بغداد

أشرت لجنة النفط والطاقة النيابية انخفاضا بعمليات تهريب النفط نتيجة الملاحقة الأمنية.

وقال عضو اللجنة علي المشكور، انه "في اي بلد يمتلك ما يمتلكه العراق من ثروات نفطية وايضاً من نفوس مريضة تعتاش على الفساد الإداري والمالي سيكون هناك تهريب لهذه الثروات خاصة وان هناك عدة منافذ حدودية غير مسيطر عليها لذلك لن يكون هناك توقف لتهريب النفط ما دامت المنافذ الحدودية بيد اكثر من جهة مسؤوله ".

واضاف ان " عمليات التهريب  تبدأ من الداخل  حيث يتم تهريب النفط ومشتقاته من المحطات او الشركة ويتم نقلها  بين المحافظات  ومن ثم يتم تهريبها الى الخارج عبر المنافذ "، مؤكدا ان " عمليات التهريب الداخلية تكون اصعب من التي يتم تهريبها الى الخارج على اعتبار ان الحالة الأولى يتم فيها توزيع تلك الكميات المهربة داخل معامل او مصانع معينة".

واشار الى ان "نسبة التهريب انخفضت بشكل كبير من خلال المتابعة لجميع هذه الأمور وان القوات الامنية وبشكل مستمر  تلقي القبض على المهربين والعصابات التي تقوم  بتهريب النفط  ".

مقالات مشابهة

  • من متغيِّرات الكنيسة.. إلى إلغاء إرهابية الحزب!
  • أبوالغيط لـ«الشاهد»: التعليم مفتاح العالم العربي لمواجهة الجماعات المتطرفة
  • بريطانيا تحذر من خطر تدخل روسي في الانتخابات
  • الاقتصاد والزراعة.. ملفات على طاولة الحكومة الجديدة
  • «التضامن» تكشف عن إجراءات جديدة بشأن سيارات ذوي الإعاقة 2024
  • حزمة تمويلية استثمارية من الاتحاد الأوروبي لمصر بـ7.4 مليار يورو
  • وزيرة التعاون الدولي تكشف عن حزمة المشروعات الممولة من الاتحاد الأوربي
  • إجراءات روسية جديدة بمنطقة البحر الأسود
  • منفذ الوديعة يتصدر كواحد من أكثر المنافذ البرية تخلفا وفسادا في العالم .. ارباح بالمليارات لا يعرف مصيرها والعابرون يحترقون بلهيب الشمس خلال إجراءات العبور
  • نتيجة الملاحقة الأمنية.. لجنة نيابية تؤشر انخفاضا بعمليات تهريب النفط