قال المهندس حسام الخولي نائب رئيس حزب مستقبل وطن، إن قطاعا كبيرا من الشعب المصري سيستفيد من حزمة الرئيس عبد الفتاح السيسي للحماية الاجتماعية التي تم الإعلان عنها اليوم، مؤكدا أن هذه القرارات تعطي مؤشرا كبيرا.

الآن لـيـنــكـ حصري هـنــا Here.. "اعرف نتيجتك بالدرجات" نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 برقم الجلوس رابط نتائج 3 إعدادي محافظتي أسيوط - الفيوم Ivory Coast vs DR Congo in semi final جاري الآن.

. بث مباشر مباراة كوت ديفوار والكونغو الديموقراطية بنصف نهائي كأس أمم إفريقيا(0-0) | يلا شوت الآن الرئيس السيسي يشعر بأعباء المواطنين

وأضاف " الخولي"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم"، المذاع على قناة الحياة، اليوم الأربعاء، أن القرار يؤكد أن الرئيس السيسي يشعر بأعباء المواطنين، معلقا: "الرئيس السيسي لما ينفع يقدر يعمل حاجة مش بيتأخر".

عبء كبير على الدولة المصرية

وأشار إلى أن حزمة  الحماية الاجتماعية التي أقرها الرئيس السيسي مؤخرا تمثل عبء كبير على الدولة المصرية، مشددا على الميزانية العامة للدولة لا تتكبد هذه الأعباء إلا لو هناك احتياطات، معلقا: "ده رقم كبير جدًا!".

 تحركات اقتصادية قوية

ونوه بأن هناك تحركات اقتصادية قوية الفترة الماضية أدت إلى انخفاض سعر العملة الأجنبية أمام الجنيه مثل مشروع رأس الحكمة وقرض صندوق النقد الدولي وغيره، معلقا: "في تفاؤل".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المهندس حسام الخولي رئيس حزب مستقبل وطن الشعب المصري ة الرئيس عبد الفتاح السيسي

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسى: مصر آمنة ومستقرة بإرادة شعب قوي تحمل تحديات ضخمة جدا

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي: إن التحديات التي قابلت مصر منذ عام 2011 وحتى الآن ضخمة جدًا، وهذا اختبار نجح فيه المصريين.

وأضاف الرئيس السيسي، خلال الجلسة الافتتاحية لـ مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي 2024: «وهذا يؤكد للمستثمرين أن بيئة الاستثمار في مصر آمنة ومستقرة، مش بقدرة دولة ولكن بإرادة شعب قوي صامد تحمل تحديات وتبعات ضخمة جدًا، منها حاجات هذا الشعب ليس مسؤولًا عنها على الاطلاق زى ما حصل في أزمة كورونا والحرب الروسية وحرب غزة، وجميعهم لهم تداعيات اقتصادية للاقتصادات الناشئة، وبطبيعة الحال الاقتصاد المصري، ولكن تحمله».

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، الشكر للشعب المصري على تحمله كل المصاعب التي مرت عليه منذ 2011 وحتى الآن، قائلًا: «وده أكبر ضمانة للاستثمار والمستثمرين المصرين والأجانب».

اقرأ أيضاًرانيا المشاط: 3 مليارات دولار آليات تمويل للقطاع الخاص المصري والأوروبي

مسؤول أوروبي: 5.5 مليار يورو تم ضخها في الاقتصاد المصري خلال السنوات الأخيرة

مقالات مشابهة

  • برلمانية: لا أحد ينكر إنجازات الرئيس السيسي من البناء وإقامة المشروعات القومية
  • أمين مستقبل وطن بالشرقية: ثورة 30 يونيو دحرت قوي الشر وأعطت الأمل فى بناء الجمهورية الجديدة
  • السيسي: لم تصمت مصر بالفعل قبل القول عن إغاثة الأشقاء الفلسطينيين
  • الرئيس السيسي: من عام 2013 حتى الآن انتقلنا من حال إلى حال
  • «مستقبل وطن» بالشرقية: انحياز الرئيس السيسي للشعب أعاد مصر لأبنائها
  • الرئيس السيسي: منذ 2013 وحتى الآن انتقلنا من حال إلى حال وساد الاستقرار بلادنا
  • قانونية مستقبل وطن: رسائل مهمة لكلمة الرئيس السيسي بمؤتمر الاستثمار الأوروبي
  • الرئيس السيسى: مصر آمنة ومستقرة بإرادة شعب قوي تحمل تحديات ضخمة جدا
  • الرئيس السيسي: العلاقات بين مصر والاتحاد الأوروبي تشهد تطورًا كبيرًا
  • بايدن معلقا على أدائه في المناظرة: ما أعرفه هو كيف أقول الحقيقة