اكتسح فريق اتحاد جدة، الذي يضم بين صفوفه النجم المصري أحمد حجازي، نظيره الطائي بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد، في مواجهة مؤجلة من الجولة التاسعة عشرة من بطولة دوري روشن (الدوري السعودي).

وشارك المدافع أحمد حجازي في التشكيل الأساسي للعميد، وخاض دقائق المباراة كاملة، عقب تسجيله هدفين في فوز فريقه على الفيصلي في دور ربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين برباعية دون رد.

افتتح المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، التهديف مبكرًا في الدقيقة الثامنة بطريقة رائعة بعد تسجيله الهدف الأول من مقصية داخل منطقة الجزاء، وأضاف فيصل الغامدي الهدف الثاني للاتحاد في الدقيقة 42، لينتهي الشوط الأول بتقدم النمور بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني، عزز البرازيلي رومارينيو فوز اتحاد جدة بهدف ثالث في الدقيقة 87 من صناعة الفرنسي نجولو كانتي، ليحقق العميد فوزًا ثمينًا في المباراة المؤجلة أمام الطائي من الجولة التاسعة من الدوري السعودي.

وبهذا الفوز، رفع اتحاد جدة رصيده إلى 31 نقطة، ليحتل المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي (دوري روشن)، بينما تجمد رصيد الطائي عند 17 نقطة في المركز السادس عشر.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اتحاد جدة احمد حجازي الطائي الدوري السعودي الدوری السعودی اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

اختتام البرنامج الرياضي للاتحاد السعودي في مخيم الزعتري

 

الجزيرة – الرياض

اختتم اليوم الخميس البرنامج الرياضي الذي نظمه الاتحاد السعودي لكرة القدم ممثلًا في إدارة المسؤولية الاجتماعية بملعب الاتحاد السعودي في مخيم الزعتري بالعاصمة الأردنية عمّان، بالتعاون مع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، واتحاد غرب آسيا لكرة القدم.

وتضمن البرنامج الرياضي الذي أقيم على مدى 5 أيام عدد من الفعاليات، حيث نظمت إدارة البراعم والأكاديميات 3 دوريات رياضية لفئة 11 عامًا، وآخر لفئة 15 عامًا بالإضافة إلى دوري للكبار فوق 50 عامًا.

كما نظمت لجنة الحكام دورة للحكام المستجدين بمشاركة 25 مرشحًا من أبناء مخيم الزعتري حيث تم تقديم محاضرات نظرية وتطبيقات عملية قبل أن يقود الحكام المشاركين في الدورة مباريات الأدوار النهائية من الدوري.

وفي نهاية البرنامج، أجرت إدارة تجربة العملاء في الاتحاد السعودي على هامش البرنامج استبيانًا على المستفيدين من خدمات الاتحاد السعودي في المخيم، شارك فيه أكثر من 100 مستفيد يمثلون الحكام ومدربي الفرق واللاعبين والجماهير، وذلك بهدف قياس مستوى الرضا عن ما يقدم والمساهمة في تطوير الأعمال.

اقرأ أيضاًUncategorizedذي عين.. قرية الأساطير والعطور والمياه المتدفقة

وكانت الإدارة الفنية في الاتحاد السعودي قد اختتمت في وقت سابق دورة المدربين C بمشاركة 47 مدربًا، كما أقيمت دورة D للمدربات بمشاركة 27 مدربة.

وتأتي مشاركة الاتحاد السعودي في المركز السعودي لخدمة المجتمع ضمن أهدافه في المشاركة الاجتماعية خارجيًا تحقيقًا لأهداف إدارة المسؤولية الاجتماعية.

من جانبه أكد الأمين العام المساعد للشؤون الاستراتيجية في الاتحاد السعودي لكرة القدم ماجد آل صاحب التزام الاتحاد بالأعمال الاجتماعية داخليًا وخارجيًا، والمضي قدمًا في تفعيل الشراكة مع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بما يساهم في مواصلة العمل على ديمومة نشاطات المسؤولية الاجتماعية التي تؤديها جميع الأطراف.

وقدم آل صاحب الشكر لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية على التنسيق المتواصل بهدف إنجاح هذه الفعاليات بما يضمن تحقيق أهدافها.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. بيت الشعر العربي يحتفي بتسعينية حجازي
  • أحمد حجازي يقترب من نيوم
  • سموحة يفوز على إنبي في الدوري
  • سموحة يفوز علي إنبي بهدفين فى الدوري
  • المنتخب السعودي تحت 19 سنة بطلًا لكأس اتحاد غرب آسيا 2024
  • «الثقافة» تحتفي بتسعينية «حجازي» في بيت الشعر الأحد المقبل
  • تطورات جديدة في ملف رحيل حجازي عن اتحاد جدة
  • الاتحاد السعودي يختتم برنامجه بمخيم الزعتري
  • إعلان مكان السوبر السعودي
  • اختتام البرنامج الرياضي للاتحاد السعودي في مخيم الزعتري