يمانيون – متابعات
نظمّت جامعة 21 سبتمبر للعلوم الطبية والتطبيقية وملتقى الطالب الجامعي، اليوم، فعالية خطابية بالذكرى السنوية للشهيد القائد، السيد حسين بدر الدين الحوثي، تحت شعار “دمك الطاهر طوفان يجرف عروش المستكبرين”.

وفي الفعالية، أشار عميد كلية البيئة وخدمة المجتمع، الدكتور إبراهيم الحمدي، إلى ضرورة استلهام الدروس والعِبر من تضحيات الشهيد القائد، الذي تحمل المعاناة في مواجهة مخططات الأعداء لاستهداف الهوية الإيمانية للأمة عامة، والشعب اليمني خاصة.

وأُلقيت في الفعالية كلمات، أكدت أهمية إحياء ذكرى الشهيد القائد، السيد حسين بدر الدين الحوثي، والتمسك بمشروعه القرآني، الذي أعاد للأمة سيادتها ومجدها وتخليصها من الوصاية والتبعية.

تخلل الفعالية قصائد وفقرات معبّرة.

إلى ذلك، نظم منتسبو الجامعة من الكادر الأكاديمي والإداري والفني والطلابي وقفة تضامنية، دعماً وإسناداً لأبناء الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة الكيان الصهيوني الغاصب.

ورفع المشاركون في الفعالية العلم الفلسطيني ولافتات وشعارات، ورددوا هتافات منددة بالمجازر الوحشية والإبادة الجماعية، التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق أطفال ونساء وشيوخ غزة .. مؤكدين تضامنهم مع الشعب الفلسطيني، وقضيته العادلة.

وأعلنوا التفويض الكامل والمطلق للقيادة الثورية في القرارات التي اتخذتها، للمشاركة الفعلية في معركة الجهاد المقدس مع أبطال المقاومة الفلسطينية في غزة .. مباركين العمليات العسكرية التي نفذتها القوة البحرية ضد سفن الكيان الصهيوني في البحر الأحمر.

وأدان بيان صادر عن الوقفة الصمت المخزي للدول العربية والإسلامية، في ظل استمرار دول الغرب في دعم الكيان الصهيوني بمختلف أنواع الأسلحة المحرمة، ومختلف أوجه الدعم السياسي والمعنوي.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: الکیان الصهیونی

إقرأ أيضاً:

الرئيس الإيراني: جرائم الكيان الصهيوني غير مقبولة ولن تبقى دون رد

 

قال الرئيس الإيراني، مسعود بزشكيان، اليوم الأحد إن جرائم الكيان الصهيوني غير مقبولة ولن تبقى دون رد.

وأكد الرئيس الإيراني أن عدوان الاحتلال الإسرائيلي على غزة يجب أن يتوقف فورا، مشيرا إلى أن العالم شهد خلال العام الماضي الطبيعة الحقيقة للنظام الإسرائيلي.

وأشار الرئيس الإيراني إلى أن إسرائيل ارتكبت إبادة جماعية بحجة الدفاع عن النفس، مردفا: "طهران مستعدة للعمل مع أطراف الاتفاق النووى لحل القضايا العالقة".

مقالات مشابهة

  • “وام” تشارك جامعة الاتصالات الصينية احتفالاتها بالذكرى الـ 70 لتأسيسها
  • السياسي الأعلى بصنعاء: القوات اليمنية قادرة على تأديب الكيان الإسرائيلي المجرم
  • الرئيس الإيراني: جرائم الكيان الصهيوني غير مقبولة ولن تبقى دون رد
  • وقفة لطلاب أكاديمية القرآن بالأمانة وفاءً للشهيد المجاهد السيد حسن نصر الله
  • الخارجية: إن الكيان الصهيوني يؤكد من خلال هذا العدوان الدنيء – مرة أخرى – على سمات الغدر والجبن والإرهاب التي نشأ عليها، وانتفاء أي قيم أخلاقية لديه، وهمجية واستهتار بكل المعايير والقوانين الدولية
  • الرئيس السيسي ينيب وزير الدفاع للمشاركة فى إحياء الذكرى السنوية لرحيل جمال عبد الناصر
  • السيسى يُنيب وزير الدفاع للمشاركة فى إحياء الذكرى السنوية لرحيل الزعيم جمال عبدالناصر
  • الكيان الصهيوني يُعلن مقتل حسن نصر الله
  • حجة.. مسيرات جماهيرية حاشدة تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • القائد العام للحرس الثوري: الشعب الفلسطيني سينتصر