بوابة الوفد:
2024-09-29@05:40:20 GMT

إزالة ٢٦ حالة بناء مخالف في الغربية

تاريخ النشر: 7th, February 2024 GMT

 

واصل  الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، متابعته لحملات الموجة ٢٢ لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومخالفات البناء في مراكز ومدن المحافظة والتي انطلقت مطلع الأسبوع الماضي، وذلك من داخل مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالديوان العام.
وأجرى المحافظ اتصالا مرئيا مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء من خلال شاشات وأجهزة تكنولوجية حديثة تنقل الموقع والأحداث بالبث المباشر لمتابعة أعمال تنفيذ ٢٦ حالة  تعدي ضمن حملات الموجة ٢٢ والتي تمكنت من إزالة ٤ حالات بناء مخالف على مساحة ١٦١م٢ و ٦ حالات تعدي على الاراضي الزراعية على مساحة ٣٢٥٩م٢ .


كما تمكنت الوحدات المحلية من إزالة ٥ حالات متغيرات مكانية وحالة مخالفة للبناء و ١٠ قرارات إدارية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: للطوارئ والسلامة العامة مركز سيطرة املاك الدولة بث المباشر مع رؤساء المراكز والمدن العام رؤساء المراكز والمدن الموجه 22

إقرأ أيضاً:

الصحة بالشمالية: حالات الإصابة بالكوليرا بلغت ٧٠٥ حالة

أعلنت وزارة الصحة في الولاية الشمالية أن إجمالي حالات الإصابة بالإسهال المائي بلغ 705 حالات، منها 243 حالة في محلية دنقلا و453 حالة في محلية الدبة. وأكدت الوزارة تراجع حالات الإصابة وتعافي العديد من المصابين.

وقد استمعت اللجنة العليا للطوارئ الصحية بالولاية، خلال اجتماعها الأربعاء في دنقلا برئاسة ممثل والي الشمالية نصر الدين عوض، إلى تقرير وبائي حول حالات الإسهال المائي والإجراءات التي تم اتخاذها للحد من انتشار المرض.

وأوضحت اعتماد الفاضل، المدير العام المكلف لوزارة الصحة بالولاية، في تصريح بعد الاجتماع، أن 19 حالة وفاة سُجلت في محلية الدبة نتيجة التأخر في الوصول إلى المستشفى لتلقي العلاج، مؤكدة أن جميع الحالات في محلية دنقلا قد تماثلت للشفاء. وأثنت على جهود شركاء وزارة الصحة، بما في ذلك الغرفة التجارية والمقاومة الشعبية، في محاصرة المرض، إلى جانب مساهمة المحليات في حملات الإصحاح البيئي.

سونا

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • الوادى الجديد وأسيوط وأسوان والشرقية فى المقدمة وحملات الإزالة مستمرة.. قائمة المحافظات الأنجح فى استرداد الأراضى الزراعية
  • رفع 572 حالة إشغال طريق مخالف بإيتاي البارود ودلنجات البحيرة
  • بالصور.. إيقاف أعمال بناء مخالف على مساحة 100 متر بحي الفيروز بالأقصر
  • إزالة 10 حالات تعدِِ على الأراضي الزراعية.. والقبض على 3 أشخاص اعترضوا حملات الإزالة بالفيوم
  • إزالة 12 حالة تعد على أرض زراعية وأملاك دولة ببنى مزار
  • إزالة 425 حالة إشغال وغلق 4 محال مخالفة في إهناسيا ببني سويف (صور)
  • بالصور.. حي الدقي يستجيب لشكاوى المواطنين ويزيل أعمال بناء مخالف بـ"عبدالمنعم رياض"
  • إزالة 5 حالات تعدى بقروي الشعانية بقنا
  • قوات الاحتلال تعتقل 25 فلسطينيًا في الضفة الغربية اليوم
  • الصحة بالشمالية: حالات الإصابة بالكوليرا بلغت ٧٠٥ حالة