صحافة العرب:
2024-09-18@22:45:38 GMT

مباحثات تركية - إماراتية في أبوظبي

تاريخ النشر: 19th, July 2023 GMT

مباحثات تركية - إماراتية في أبوظبي

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مباحثات تركية إماراتية في أبوظبي، عقد رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، والرئيس التركي رجب طيب أردوغان اليوم الأربعاء جلسة مباحثات في قصر الوطن في .،بحسب ما نشر صحيفة عكاظ، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مباحثات تركية - إماراتية في أبوظبي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مباحثات تركية - إماراتية في أبوظبي

عقد رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، والرئيس التركي رجب طيب أردوغان اليوم (الأربعاء) جلسة مباحثات في قصر الوطن في أبوظبي.

وأكدا أن دولة الإمارات وتركيا لديهما توجه إستراتيجي لدفع العلاقات الثنائية إلى أقصى آفاق تنموية ممكنة، مشددين على أهمية التعاون الفاعل والعمل المشترك لبناء علاقات تقوم على الاحترام المتبادل والثقة والمصالح المشتركة بما يعزز الاستقرار والسلام والتنمية في المنطقة.

كما تطرق اللقاء إلى مؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ «28 cop» الذي تستضيفه دولة الإمارات نهاية العام الحالي وتطلع الإمارات إلى مشاركة تركية فاعلة من أجل نتائج تصب في مصلحة العالم أجمع.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس دولة الإمارات

إقرأ أيضاً:

الإمارات ترحب باعتماد الأمم المتحدة للقرار الذي تقدمت به فلسطين

رحبت دولة الإمارات، اليوم الأربعاء، باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة للقرار الذي تقدمت به دولة فلسطين، وشاركت الإمارات في رعايته وصوتت لصالحه.

وقالت بعثة الإمارات لدى الأمم المتحدة، عبر "إكس، إن "حكم محكمة العدل الدولية واضح بأن الاحتلال الإسرائيلي غير قانوني وآن له أن ينتهي".
وأشارت البعثة إلى أن "الجمعية العامة رحبت بالرأي الاستشاري للمحكمة، ومن شأن هذا القرار أن يحدد خارطة طريق للمضي قدماً"، وحثت مجلس الأمن على ترجمة الرأي الاستشاري إلى خطوات ملموسة.

مقالات مشابهة

  • الإمارات ترحب باعتماد الأمم المتحدة مشروع قرار حول فلسطين
  • حمدان بن محمد يزور مقر وزارة الخارجية في أبوظبي
  • الإمارات ترحب باعتماد الأمم المتحدة للقرار الذي تقدمت به فلسطين
  • «بيئة أبوظبي» تطلق الدليل الإرشادي لإعادة تأهيل أشجارالقرم
  • "بيئة أبوظبي" تطلق دليل إعادة تأهيل أشجار القرم
  • هيئة البيئة – أبوظبي، بالتعاون مع وزارة التغير المناخي والبيئة وجمعية الإمارات للطبيعة تطلق الدليل الإرشادي لإعادة تأهيل أشجار القرم في دولة الإمارات
  • الإمارات تُدين محاولة اغتيال ترامب
  • الإمارات تدين محاولة اغتيال دونالد ترامب
  • مباحثات إماراتية مع دول عربية.. من يدير قطاع غزة بعد الحرب؟
  • مباحثات إماراتية مع دول عربية.. من يدير قطاع غزة بعد الحرب؟.. عاجل