صحيفة الخليج:
2024-10-02@05:24:19 GMT

وزارة تنمية المجتمع تنظم ورشة «معاً نحلّق»

تاريخ النشر: 7th, February 2024 GMT

وزارة تنمية المجتمع تنظم ورشة «معاً نحلّق»

دبي: سارة البلوشي

نظمت وزارة تنمية المجتمع، أمس الأربعاء، ورشة «معاً نحلق: رحلة التمكين في عالم النحـــل»، ضمــن فعـــالــياتها المتنوعة، خلال شهر الإمارات للابتكار «الإمارات تبتكر 2024»، بالشراكة مع «عسل حتا»، حيث تضمنت الورشة 4 أنشطة تفاعلية. وشارك في الورشة 80 طالباً وطالبة من مراكز أصحاب الهمم التابعة للوزارة، الذين تفاعلوا مع الأنشطة المختلفة، التي تعد فرصة تعليمية مُلهمة لهم تمكنهم مهنياً، خلال إشراكهم في المشاريع التي تعزز الابتكار في الاستدامة، عن طريق الفعاليات وورش العمل.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات وزارة تنمية المجتمع

إقرأ أيضاً:

تفاصيل العثور على جثة حارس ورشة لصيانة السيارات

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، فى كشف لغز غموض العثور على جثة حارس ورشة لصيانة السيارات، ملقاة بأرض زراعية مكبل اليدين والقدمين بواسطة سلسلة حديدية وحبل، بقرية شابور بمركز كوم حمادة، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاملين من مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، وذلك انتقاما من المجني عليه، ظنا منهما أنه وراء تركهما العمل داخل الورشة.

تفاصيل  العثور على جثة حارس ورشة لصيانة السيارات

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت مديرية أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة كوم حمادة، يفيد بوجود جثة لشخص بأرض زراعية بقرية شابور التابعة لذات المركز، وتم التحفظ عليها لحين صدور قرار بشأنها من جهات التحقيق.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث كوم حمادة، إلى لمكان الواقعة وبالفحص تبين أن الجثة لشخص يدعى مدكور.ال.م، 56 عاما، حارس بورشة صيانة سيارات بقرية شابور، ومقيم مركز المنصورة، ملقاة بأرض زراعية خلف الورشة مكبل اليدين والقدمين بواسطة سلسلة حديدية وحبل، وبمناظرة الجثة تبين وجود إصابات وجروح رضية بفروة الرأس وعثر معه على متعلقاته الشخصية وتليفون محمول ومبلغ مالى. 

تم نقل الجثة والتحفظ عليها داخل مشرحة مستشفى كوم حمادة العام تحت تصرف جهات التحقيق التي باشرت التحقيق.

وعلى الفور قرر مدير أمن البحيرة بتشكيل فريق بحث لسرعة كشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها، وتوصلت تحريات فريق البحث أن وراء ارتكاب الواقعة عاملين بذات الورشة، من مدينة المنصورة، تم إنهاء العمل معهما بالورشة، من قبل صاحب الورشة قبل الواقعة بأيام قليلة، وعقب استئذان جهات التحقيق، تم استهداف المتهمين وتم ضبطهما، وضبط الأداة المستخدمة في الواقعة، وكذلك بعض المسروقات الخاصة بالورشة

مقالات مشابهة

  • تفاصيل العثور على جثة حارس ورشة لصيانة السيارات
  • «تنمية المجتمع» تقدم ورشاً توعوية بمعرض إكسبو أصحاب الهمم
  • رئيس الدولة يستقبل المشاركين في ورشة “أداء شرطة الأمم المتحدة” الـ3 التي تستضيفها وزارة الداخلية
  • اللجنة الوطنية تُنظم ورشة عمل حول تأهيل الأطفال الضعفاء من خلال الرياضة
  • وزارة العمل تنظم ندوة "أثر التعليم والتدريب على تنمية المجتمعات" بالمنيا
  • بلدية عجمان تنظم ورشة “تسريع الاستدامة” للمنشآت الصناعية في الإمارة
  • وزارة تنمية المجتمع تشارك في فعاليات الدورة السادسة من معرض إكسبو أصحاب الهمم 2024 بمبادرات تُبرز جهود تمكينهم ودمجهم في المجتمع
  • ورشة عمل لتطوير سياسات تنمية الثروة الحيوانية في اليمن
  • اختتام ورشة «مستقبل المواد الخطرة 2040»
  • وزارة العمل تنظم ندوتين بمجال الخدمات العمالية وتنظيم الأسرة ومكافحة الإدمان بالدقهلية