تحدث سامي الشيشيني نجم منتخب مصر ونادي الزمالك السابق، في تصريحات خاصة لـ "الوفد"، عن قرار تعيين المدرب الوطني حسام حسن مديرًا فنيًا للفراعنة خلفًا للبرتغالي روي فيتوريا الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج والخروج من أمم أفريقيا علي يد الكونغو من دور الـ16.

 

وقال الشيشيني في تصريحات خاصة لـ الوفد: قرار تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا للمنتخب خطوة متأخرة، حيث سبق له تدريب العديد من الأندية الكبيرة مثل الزمالك والمصري البورسعيدي والاتحاد السكندري، بجانب تولية القيادة الفنية لمنتخب الأردن سابقًا".

 

وأكمل: " من الطبيعي أن يتم تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا للمنتخب الوطني، نظرًا لخبراته التدريبية الكبيرة، سواء علي مستوي تدريب الأندية أو المنتخبات".

وتابع سامي الشيشيني تصريحاته: " عصبية حسام حسن التي أشتهر بها، أعطت إنطباع لدي البعض أنه قد يكون أزمة في تعامله مع لاعبي المنتخب، ولكن بالتأكيد أن هذا الطبع لم يعد موجود الأن".

 

وأختتم: " حسان حسن لن يحتك باللاعبين كثيرًا مع المنتخب علي غرار تدريب الأندية، وسيكون تعامله مع لاعبين كبار ونجوم في أنديتهم، وبالتالي سيكون لديه فن التعامل مع اللاعبين الكبار".

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سامي الشيشيني الشيشيني حسام حسن منتخب مصر الزمالك روي فيتوريا فيتوريا أمم افريقيا الوفد حسام حسن مدیر ا فنی ا

إقرأ أيضاً:

لإصلاح مسار الكرة المصرية.. ميدو يوجه رسالة خاصة لرابطة الأندية

طالب أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق رابطة الأندية بتشكيل لجنة قانونية تراجع لائحة الكرة المصرية، قبل بداية الموسم القادم.


وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الجميع يريد أن يبدأ على جديد في الموسم القادم".

أول تعليق من مارسيل كولر بعد الفوز على طلائع الجيش هيثم شعبان: الكرخ متمسك بصالح جمعة وباقي على الهدف خطوة


وتابع: "أدعو رابطة الأندية من الآن أن تشكل لجنة قانونية تراجع لائحة الكرة المصرية، وتقارنها بلوائح الدوريات المجاورة التي نجحت، وأن يكون هناك تفسير لكل كلمة".


وأضاف: "يجب من الآن العمل على تصحيح اللوائح وأن يتم عرضها على جميع الأندية.. نريد أن نبدأ الموسم القادم على نور وأن تكون تلك اللوائح مرضية لجميع الأندية".


وأكمل: "لائحة لجنة المسابقات فقيرة ورمادية، وتسمح بتدخل العنصر البشري، وليس لها أي علاقة باللوائح القديمة، وهناك من يريد استمرار العمل بها".


واختتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: "يجب أن تكون هناك لوائح وواضحة ولا تسمح بالتدخل البشري، والعب الموسم على نضيف، اللوائح (بتريح) الجميع".

مقالات مشابهة

  • تامر عبد الحميد: بعض الأندية تصنع أزمة كبيرة لعدم إرسال لاعبيها للمنتخب
  • خطوة مهمة ولكن
  • ميكالي في ورطة.. فشل محالات ضم محترفين جديدين للمنتخب الأولمبي
  • خبير: تعيين نواب لرئيس الوزراء خطوة مهمة لدفع العمل التنفيذي وإعداد كوادر جيدة
  • ميدو عن تصريحات ثروت سويلم: بيتخانق في أوضة فاضية
  • ميدو: تحركات مسئولي بيراميدز تأتي بتعليمات من الملاك
  • ميدو: على منتخب مصر الأولمبي الابتعاد عن لاعبي الأهلي وبيراميدز
  • لإصلاح مسار الكرة المصرية.. ميدو يوجه رسالة خاصة لرابطة الأندية
  • ميدو يوجه طلبا لرابطة الأندية لإصلاح مسار الكرة المصرية
  • ميدو: الكرة المصرية تستند على لوائح جار عليها الزمن