شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الزمالك يحصل على نسبة من صفقة انتقال إمام عاشور إلى الأهلي خاص، 08 04 م الأربعاء 19 يوليو 2023 إمام عاشور كشف مصدر مسؤول داخل نادي .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الزمالك يحصل على نسبة من صفقة انتقال إمام عاشور إلى الأهلي «خاص»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الزمالك يحصل على نسبة من صفقة انتقال إمام عاشور إلى...

08:04 م | الأربعاء 19 يوليو 2023

إمام عاشور

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك عن حقيقة حصول النادي على نسبة إعادة بيع في صفقة انتقال إمام عاشور لاعب المنتخب الوطني للنادي الأهلي، قادما من نادي ميتلاند الدنماركي.

وأكد المصدر لـ«الوطن سبورت»، أن الزمالك ليس له نسبة في إعادة بيع من صفقة إمام عاشور للنادي الأهلي، ولكن له حق رعاية فقط، حاله في ذلك حال ناديي غزل المحلة وحرس الحدود، واللذان من المفترض أن يحصل كل منهما على نسبة رعاية أيضًا من قبل ميتلاند الدنماركي، وهذا أمر معروف لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم، وتحدث أزمات بسببه في بعض الأوقات.

أسامة خليل: المحلة له حق رعاية في بيع إمام عاشور للأهلي

فيما قال أسامة خليل، رئيس غزل المحلة، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «ننتظر بالفعل حق الرعاية في بيع اللاعب للنادي الأهلي».

وأكد مصدر داخل حرس الحدود، أن النادي يحق له الحصول على نسبة تخص حق الرعاية بعد بيع اللاعب من ميتلاند للنادي الأهلي.

وكان الزمالك قرر بيع إمام عاشور لفريق ميتلاند الدنماركي في يناير من العام الجاري، بمقابل 3 ملايين دولار، بما يتجاوز 100 مليون جنيه.

ويحق لكل ناد شارك معه إمام عاشور حتى سن 21 عاما الحصول على نسبة حق رعاية، وفيما بعد ذلك وبالتحديد في سن الـ22 لا يحق لأي نادي الحصول على شيء.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس للنادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

قبّل يدها.. تفاعل مع لقطات لإمام عاشور ومشجعة أهلاوية من ذوي الاحتياجات الخاصة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تفاعل مستخدمون لمنصة "إكس" (تويتر سابقاً) مع لقطات مصورة لإمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، ومشجعة من ذوي الاحتياجات الخاصة، بعد نهاية مباراة بين فريق "المارد الأحمر" ونظيره فاركو، الجمعة.

أظهرت اللقطات توجّه إمام عاشور نحو مشجعة، ترتدي قميص النادي الأهلي وتجلس على الكرسي، قبل أن يتحدّث إليها ويقبّل يدها ويلتقط صوراً تذكارية معها.

وكان إمام عاشور قد شارك في المباراة منذ انطلاقتها، والّتي انتهت بفوز فريق "المارد الأحمر" على ضيفه فاركو بهدفين لواحد، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري المصري.

وتعد هذه المباراة رقم 34 للاعب البالغ من العمر 26 عاماً في مختلف مسابقات الموسم الجاري 2024/2023، ويمتلك برصيده 5 أهداف و8 تمريرات حاسمة.

مصرالأهلي المصريالدوري المصرينشر السبت، 29 يونيو / حزيران 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • إحالة حكم مباراة الأهلي وفاركو للتحقيق بسبب إمام عاشور
  • تحديد أولى جلسات دعوى فرد أمن الشيخ زايد ضد الكابتن أحمد حسن بتهمة التشهير
  • أقوال فرد أمن واقعة إمام عاشور ضد اللاعب أحمد حسن: أساء لي وقال خدت فلوس
  • قبّل يدها.. تفاعل مع لقطات لإمام عاشور ومشجعة أهلاوية من ذوي الاحتياجات الخاصة
  • رسميا.. الزمالك يحصل على توقيع صفقة كبرى
  • إمام عاشور يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام فاركو
  • فرد الأمن المصاب بمشاجرة إمام عاشور يطالب بتعويض 5 ملايين جنيه (فيديو)
  • فرد الأمن المصاب بواقعة إمام عاشور يكشف تفاصيل الحادث (فيديو)
  • الأهلي يرشح إمام عاشور للحملة الترويجية لبطولة "الأفروأسيوية"
  • الأهلي يفاجئ إمام عاشور قبل البطولة الأفروأسيوية