أوضح المستشار الدكتور أحمد فهمي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، تفاصيل توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي للحكومة بتطبيق حزمة من الإجراءات الاجتماعية العاجلة.

متحدث الرئاسة يكشف عوائد اقتصادية هائلة من المشروع النووي المصري (فيديو) تدشين محطة الضبعة.. متحدث الرئاسة يكشف توجيهات الرئيس للتخفيف عن المواطن (فيديو) تفاصيل قرارات الرئيس السيسي

أكد المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "على مسئوليتي" مع الإعلامي أحمد موسى والمذاع عبر فضائية “صدى البلد”، أن هناك متابعة وحرص من الرئيس السيسي لتحسين حياة المواطن، مشيرًا إلى أن الرئيس السيسي يعمل باستمرار لصالح المواطنين، بهدف تحسين ظروفهم وجعلهم في أفضل حال.

وأشار إلى أن الحزمة الاجتماعية تأتي لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين وتقديم العون لهم في هذه الظروف الصعبة، وتهدف أيضًا إلى زيادة الحد الأدنى للأجور إلى 6 آلاف جنيه، وتحسين أوضاع المعلمين وأعضاء هيئة التدريس، وتحسين أوضاع أصحاب المعاشات.

وأضاف أن الرئيس السيسي وجه بتطبيق القرارات الاجتماعية اعتبارًا من بداية مارس، ووجه أيضًا بضرورة ضبط الأسعار في الأسواق وتوفير السلع والتصدي لأي تلاعب في الأسعار بالأسواق.

وأكد المتحدث أن الدولة تولي أهمية للإنتاج المحلي وتوطين الصناعات والتخفيف عن المواطن، مشيرًا إلى أن الرئيس السيسي ينحاز دائمًا للمواطن ويعمل جاهدًا من أجل تحسين أوضاعهم وتوفير الحياة الكريمة لهم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السيسي أحمد فهمي ضبط الاسعار رئاسة الجمهورية أحمد موسى متحدث الرئاسة الإعلامي أحمد موسى الرئيس عبدالفتاح السيسي المعاشات المتحدث باسم رئاسة الجمهورية قرارات الرئيس السيسي الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

متحدث الزمالك: فزنا على الأهلي بضربات الحق

 

قال أحمد سالم المتحدث باسم نادي الزمالك: إن لاعبي الفريق كان لديهم إصرار كبير على تحقيق الفوز، وفزنا بضربات الحق لأنها حالفت من يستحق الفوز.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن” الذي يقدمه الإعلامي  سيد علي بقناة “ألحدث اليوم”: أحمد بلال كان يثير الجدل بتصريحات غريبة قبل السوبر الإفريقي لغرض التريند وجاءت بفائدة لصالح نادي الزمالك من استفزاز الفريق الأبيض لتحقيق الفوز.

صفقة الزمالك الجديدة تصل القاهرة تمهيدا للإنضمام إلى الفريق عاجل.. محمد صلاح يسجل هدف ليفربول الثاني أمام ولفرهامبتون (فيديو)

وتاب حديثه قائلًا: "كثير من اصدقائي الأهلاوية كانت لديهم حالة من الاطمئنان المفرط وهذه حالة انعكست سلبيا على فريق الأهلي وأثرت على أدائه داخل الملعب".

مقالات مشابهة

  • السيسي يؤكد دعم مصر الكامل للبنان ورفضها المساس بأمنه أو سيادته
  • العملية البرية المحتملة في لبنان.. متحدث الجيش الإسرائيلي يعلق لـCNN
  • وجه بإرسال مساعدات.. السيسي يجرى اتصالًا بـميقاتى ويؤكد دعم مصر الكامل للبنان
  • السيسي يؤكد دعم مصر الكامل للبنان ورفضها المساس بأمنه
  • عاجل - الرئيس السيسي يشدد على ضرورة الوقف الفوري والشامل والدائم لإطلاق النار في لبنان وغزة
  • عاجل - الرئيس السيسي يجري اتصالا هاتفيا بـ "ميقاتي" ويؤكد دعم مصر الكامل للبنان
  • متحدث الزمالك: فزنا على الأهلي بضربات الحق
  • الرئيس السيسي يوجه بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة للبنان
  • متحدث «حماة الوطن»: الدولة تستطيع تطبيق الدعم النقدي بشكل محكم
  • عضو بمجلس الشيوخ: برامج الحماية الاجتماعية تهدف لتعزيز قدرات المواطن