عبر حزب حماة الوطن، برئاسة الفريق جلال الهريدي، عن تقديره للقرارات الرئاسية الأخيرة، التي تستهدف تخفيف الأعباء عن المواطنين، في ظل التحديات الراهنة. 

ويشير الحزب، إلى حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، على أن تشمل قرارات الحماية الاجتماعية كل فئات الشعب، حتى يستفيد منها أكبر عدد ممكن.

ويؤكد «حماة الوطن»، أن هذه القرارات سيكون لها تأثير إيجابي كبير في امتصاص الأزمات الاقتصادية، ووضع حل لمواجهة زيادة معدلات التضخم وارتفاع الأسعار.

ويتوجه الحزب بالتحية للرئيس السيسي، على هذه القرارات، وحرصه الدائم في دعم الفئات الأولى بالرعاية، وتخفيف الأعباء عن كاهل الأسرة المصرية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حماة الوطن السيسي الحماية الاجتماعية الأسعار

إقرأ أيضاً:

«حماة الوطن»: الدولة قوية باتحاد المصريين.. وقادرة على مواجهة أي تحديات

حماة الوطن: رسائل الرئيس السيسي بأكاديمية الشرطة تكشف شائعات المغرضين

قال الدكتور مختار همام، أمين عام حزب حماة الوطن بسوهاج، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي حرص على توجيه عدد من الرسائل إلى جموع المصريين لتوضيح ما يحاك ضد مصر، وأن الدولة المصرية قوية باتحاد المصريين وقادرة على مواجهة أي تحديات، مؤكدا أن الوضع في مصر يتحسن بشكل مستمر.

حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة

وأوضح د. مختار همام، في بيان له، أن رسائل الرئيس عبد الفتاح السيسي أثناء تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة جاءت كاشفة للأوضاع الحالية، وترد على الشائعات والافتراءات والكذب من الجماعات الهدامة التي تريد ان تزعزع قناعات المصريين بوحدتهم و استقرارهم وتكاتفهم.

ودعا أمين حماة الوطن بسوهاج إلى أهمية التعاون مع الدولة ومؤسساتهما في تحقيق تنمية مستدامة وزيادة معدلات الإنتاج في مختلف القطاعات والتكاتف والالتفاف حول قيادة الدولة والرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي يعمل ليل نهار في خدمة وطنه والحفاظ عليه و تلبية احتياجات جموع المصريين.

الرئيس السيسي يطمئن المواطنين 

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، أكد خلال كلمته في حفل أكاديمية الشرطة، أنه في ظل الأوضاع الراهنة والظروف الموجودة على حدود مصر الجنوبية والغربية إلى جانب الشرقية، والتطورات التي تحدث، من الطبيعي ودون شك سيصبح الشعب المصري قلق من التطورات التي تحدث، والتي تشكل خطورة كبيرة، وتؤدي إلى اتساع رقعة الصراع في المنطقة بصورة تؤثر على الاستقرار، مطمئنا المواطنين: «إحنا بخير والأمور بفضل الله مستقرة، ومن حسن لأحسن طول ما إحنا في مصر ثابتين ومستقرين ومتحدين جميعا، وإيدينا في أيدي بعض».

مقالات مشابهة

  • كاتب صحفي: الدولة تخفف الأعباء الاقتصادية عن المواطنين من خلال المبادرات الرئاسية
  • مجلس النواب يرسل برقية للرئيس السيسي يؤكد فيه تأييد سياساته الداخلية والخارجي
  • «حماة الوطن»: إعادة الإقرارات الضريبية تعزز الثقة بين الضرائب والممولين
  • «حماة الوطن»: الدولة قوية باتحاد المصريين.. وقادرة على مواجهة أي تحديات
  • محافظ الإسماعيلية يشهد احتفالية حزب حماة الوطن لتوزيع المستلزمات المدرسية والقرعة العلنية على ٦ رحلات عمرة
  • «حماة الوطن»: العدوان الإسرائيلي على لبنان يقود المنطقة إلى حرب إقليمية شاملة
  • "حماة الوطن" يشيد بجهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان وتقديم المساعدات للأشقاء
  • حماة الوطن: اتصال الرئيس السيسي بميقاتي يؤكد دور مصر المحوري في المنطقة
  • «حماة الوطن» يشيد بجهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان
  • "حماة الوطن" يثمن جهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان