قرر فريق الكرة الأول بنادي برشلونة الاستئناف للمرة الثانية وذلك على العقوبة الموقعة بحق مهاجمه الدولي البرازيلي فيتور روكي.

برشلونة يرفض الاستسلام في عقوبة فيتور روكي

وسبق وأن دخل روكي بديلًا خلال مواجهة الافيس يوم السبت الماضي وتمكن من تسجيل الهدف الثالث قبل أن يتحصل على بطاقتين صفراوين ويخرج مطرودًا من المباراة.

قطر تسحق إيران بثلاثية وتضرب موعدًا مع الأردن في نهائي كأس آسيا كاف يدعو حسام حسن لحضور حفل الأساطير بنهائي كأس الأمم الأفريقية

وقامت إدارة برشلونة باللجوء إلى اللجنة التأديبية لتقديم الاستئناف على ذلك القرار خاصًة أنهم يرون بأن البطاقة الصفراء الثانية كانت قاسية.

لكن اللجنة التأديبية وافقت على الاحتفاظ بالانذار الثاني الذي تلقاه اللاعب في الدقيقة الثانية والسبعين وهو ما يعني غيابه عن المباراة القادمة.

وعلى إثر ذلك القرار قالت صحيفة موندو ديبورتيفو أن إدارة برشلونة قامت بالاستئناف للمرة الثانية على عقوبة الايقاف الخاصة بروكي وسيتم الاعلان عن القرار النهائي يوم الجمعة القادمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برشلونة فيتور روكي نادي برشلونة روكي ألافيس

إقرأ أيضاً:

أزمة مباراة!!

كشفت أزمة مباراة فريقى الزمالك والأهلى، الغطاء عن حقيقة ما يُسمى رابطة الأندية المحترفة، التى تحاول أن توهمنا بأنها تُدير مسابقة القسم الأول باعتبارها هيئة مستقلة منفصلة عن إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم، هو قول لا يتفق مع لائحة النظام الأساسى للاتحاد الذى تعتبر هذه الرابطة ما هى إلا لجنة من اللجان التنفيذية للاتحاد مثلها مثل لجنة شئون اللاعبين وغيرها من لجان الاتحاد، أى أن أى قرار يجب أن يُعتمد من مجلس إدارة الاتحاد، حتى لو كان هناك تفويض من مجلس الإدارة لها بإصدار القرار المتعلق بالمسابقة، ولا يُقلل هذا الرأى من أن تلك اللجنة لها حساب مصرفى، لأن هذا الحساب ما هو إلا حساب فرعى للحساب الأصلى، من ثم جميع مصروفات وإيرادات هذه اللجنة يجب عرضها ضمن الميزانية العامة للاتحاد وتُعرض على الجمعية العمومية للاتحاد التى تحتوى على أندية أخرى من باقى الدرجات. إلا أننا فوجئنا أن اللجنة تتعامل مع الجمعية بأنها مسئولة ليس فقط عن القسم الأول فقط وإنما مسئولة عن التحكيم وعزل عضو مجلس إدارة بالاتحاد، ويوافق على إلغاء المباراة بعيداً عن تطبيق اللائحة التى تحكم القسم الذى تُدير الرابطة مسابقتها وباقى المسابقات، كما أوقعت الاتحاد واللعبة فى حرج كبير عندما تم تسوية الأزمة بحضور ممثل السلطة التنفيذية وفى مكتبه، الأمر الذى تمنعه اللوائح الدولية وتعتبره تدخل حكومى، ويمكن بشكوى من أى نادى وقف النشاط فى مصر ، الكل يفعل ما يراه دون قواعد أو لوائح.

لم نقصد أحد!!                           

مقالات مشابهة

  • الـيويفا يكشف عن عقوبة الإنجليزي بيلينغام
  • يورو 2024.. «يويفا» يعلن عقوبة بيلينجهام بعد احتفاله المثير
  • تعز.. قرار أمني بحظر تجوال الدراجات النارية ليلاً
  • إدارة الزوراء المُنحلة: سنلجأ لتمييز القرار عراقياً ودولياً
  • مسؤول رفيع في جيش الاحتلال يرفع “راية الاستسلام” أمام حماس
  • ويليامز يرفض عروض أندية الدوري الأنجليزي
  • أزمة مباراة!!
  • سعيد بن حمدان يعيد تشكيل مجلس إدارة نادي حتّا
  • بث مقاطع خادشة وتسهيل "الدعارة".. البلوجر روكي أحمد تنكر الاتهامات أمام النيابة
  • آخر تطورات رحيل فاتي عن برشلونة