الثورة نت/ معين حنش

اختتمت مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، دورة تأهيلية وثقافية لعددٍ من المشاركين من مدراء ومشرفي ومؤهلين وثقافيين من جميع الاصلاحيات المركزية والسجون.

وفي الاختتام شدد رئيس المصلحة اللواء الركن عبدالحميد المؤيد على ضرورة تكريس الجانب التأهيلي والتثقيفي للنزلاء في جميع الإصلاحيات المركزية والاحتياطية ليتم بناؤهم بالثقافة القرآنية، حاثًا المشاركين والخريجين على ضرورة الارتقاء بالتعامل مع النزلاء في الجانب الثقافي.

وأشار اللواء المؤيد إلى همية مسار البناء الثقافي للمثقفين لإصلاح النفوس وتزكيتها وما يترتب على ذلك من أثر إيجابي في إصلاح الواقع العملي والارتقاء بالسلوك والمعاملات وتطبيقها بشكل عملي مع النزلاء.
ونوه بدور إدارة التوجيه المعنوي والمشرفين في إقامة مثل هذه الدورات، وما يبذلوه من جهود حثيثة في إقامتها لتشمل جوانب ثقافية وتأهيلية مختلفة.
بدورهم ثمن المشاركون دور قيادة المصلحة وإدارة التوجيه المعنوي بهذا الاهتمام وعقد مثل هذه الدورات، وسعيهما الدائم لتثقيف المنتسبين بما يعكس اهتمام وحرص القيادة على بنائهم والارتقاء بهم وتحسين أدائهم.
وفي الاختتام كرّم رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية ومعه مندوبي إدارة التوجيه المعنوي ومشرفي الدورات المشاركين في هذه الدورة بشهادات تكريمية وتقديرية.
معين
معين حنش

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

جمعان يتفقد سير العمل بمشروع مجسم المسجد الأقصى في مديرية معين بالأمانة

الثورة نت|

تفقد أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين جمعان، اليوم، سير العمل بمشروع مجسم المسجد الأقصى في دوار جولة القدس بمديرية معين.

واطلع جمعان على مستوى الإنجاز بالمشروع الذي يشمل مجسما للمسجد الأقصى والآية الأولى من سورة “الإسراء”، ونافورة، ومساحات جمالية، بتمويل من المجلس المحلي وإشراف صندوق النظافة، وتنفذه الوحدة التنفيذية لإنشاء وصيانة وتطوير الطرق والأماكن العامة بالأمانة.

واستمع من مدير الوحدة التنفيذية المهندس عبد الملك الإنسي، إلى شرح عن الأعمال المنجزة في تركيب الجسور الثانوية والحديد وقبة الهيكل المعدني تمهيداً للبدء ببناء جدران واجهات مجسم الأقصى وغيرها من الأعمال.

وأكد أمين محلي الأمانة على سرعة إنجاز مجسم المسجد الأقصى وفقا للمواصفات الفنية والهندسية.. لافتا إلى أن المجسم صورة من صور التضامن والدعم للشعب الفلسطيني وتأكيدا على أن فلسطين هي القضية الأولى والمركزية للشعب اليمني.

مقالات مشابهة

  • محافظ الجيزة يؤكد ضرورة تشديد الرقابة على الخدمات المقدمة للمواطنين وجودتها
  • جمعان يتفقد سير العمل بمشروع مجسم المسجد الأقصى في مديرية معين بالأمانة
  • مختص: رواتب المحترفين في الرياضات الإلكترونية تصل إلى 20 ألف ريال
  • المستشار “صالح” يؤكد على ضرورة تشكيل حكومة موحدة تشرف على الانتخابات
  • “اقعيّم” يشدد على محاربة الهجرة غير الشرعية في القبة وما جاورها
  • نيمار في أحدث ظهور خلال مواصلة برنامجه التأهيلي
  • هذه أهم مخرجات الندوة الوطنية الخاصة باختتام السنة الدراسية 2023-2024
  • نائب الملك يزور وزارة الداخلية ويترأس اجتماعا للمجلس الأعلى للسلامة المرورية
  • زيارة إستثنائية لنزلاء مراكز الإصلاح بمناسبة العام الهجرى الجديد
  • المؤيد يزور هواوي للتعاون بمجال الامن السيبراني والحلول الرقمية المبتكرة