البوابة:
2024-06-27@13:45:32 GMT

أغنى 3 يوتيوبر على مستوى العالم

تاريخ النشر: 7th, February 2024 GMT

أغنى 3 يوتيوبر على مستوى العالم

البوابة - يتلقي الكثيرون من صناع المحتوى على منصة youtube الإعجاب من شتى أنحاء العالم حيث تعد المنصة من أقوى المنصات التي يتم تحميل الفيديوهات عليها ونشر المحتوى الخاص أو حتى التعليمي أو الترفيهي, وقانون الشهرة فيه لا يعرف صغيرا أو كبيرا حيث أنه يوجد عليه صناع محتوى من كل الفئات العمرية وكل الأجناس.

اقرأ ايضاًثروة أغنى 5 لاعبين كرة قدم في العالمأغنى 3 يوتيوبر على مستوى العالم3.

جيفري ستار

القيمة الصافية المقدرة: 200 مليون دولار

يعد Jeffree Star من بين أكثر الشخصيات المؤثرة على YouTube، حيث يكسب دخلاً هائلاً من صفقات الإعلانات التجارية  ومستحضرات التجميل، بما في ذلك شركة Jeffree Star Cosmetics الخاصة به، بدأ ستار في إنشاء المحتوى عبر الإنترنت على موقع MySpace في عام 2006 قبل انطلاقة YouTube وInstagram، يشتهر جيفري لين ستايننجر جونيور باختياراته الشنيعة للأزياء، كان ستاريشكل الكثير من الجدل، بما في ذلك اتهامات بسلوك كاره للنساء والعنصرية، بالإضافة إلى الاعتداء الجنسي، وهو ما نفاه.

2.  ناستيا (ناستيا رادزينسكايا)


القيمة الصافية المقدرة: 20 مليون دولار أمريكي إلى 260 مليون دولار أمريكي

هاجرت Nastya Radzinskaya من روسيا وتقوم بإنشاء محتوى مناسب للعائلة على YouTube، مع 110 ملايين متابع، التي تبلغ من العمر تسع سنوات فقط، حققت توازنًا دقيقًا بين جذب الآباء وأطفالهم، يتضمن محتوى الفيديو الخاص بها رسم كعكات الهالوين واللعب مع الأصدقاء ورحلات السفر العائلية وأغاني عيد الميلاد، مما يجعلها تكسب حوالي 28 مليون دولار أمريكي من المنصة، وفقًا لمجلة فوربس، تختلف التقارير حول صافي ثروتها بشكل كبير، حيث تتراوح من 20 مليون دولار أمريكي إلى 260 مليون دولار أمريكي.

1. مستر بيست

القيمة الصافية المقدرة: 500 مليون دولار أمريكي

يشتهر MrBeast بأفكاره المثيرة في فيديوهاته، وهو صاحب أعلى دخل على موقع YouTube، بدأ MrBeast، أو Jimmy Donaldson، كمستخدم على YouTube في سن 13 عامًا في عام 2012، بدءًا من مقاطع فيديو Minecraft البسيطة، تركز مقاطع الفيديو الخاصة بالشاب، داوم MrBeast البالغ من العمر 25 عامًا على العمل الخيري والهدايا الكبيرة ومقاطع الفيديو التفاعلية ، مما أدى إلى نمو متابعيه إلى أكثر من 200 مليون مشترك، حيث أنه تبرع بمبلغ 30 مليون دولار أمريكي في هيئة أغذية مجانية، وإعادة بناء منازل الناجين من الإعصار، وتبلغ ثروته الصافية 500 مليون دولار أمريكي، بحسب مجلة فوربس.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: يوتيوب يوتيوبر مشاهير صناع محتوى فيديوهات محتوى ملیون دولار أمریکی

إقرأ أيضاً:

تقرير أمريكي يكشف عن مصادر تمويل مليشيات الحوثي وأجور مقاتليها

 

قال تقرير أمريكي حديث، أن مليشيا الحوثي الإرهابية في اليمن، تمول أنشطتها الإرهابية، وأجور مقاتليها من الأرباح التي تدرها عليها تجارة المخدرات.

التقرير الصادر عن موقع "شير أمريكا" التابع لوزارة الخارجية الأمريكية، أشار إلى أن المليشيا الحوثية أنشأت أسواقاً مفتوحة في مناطق سيطرتها للمتاجرة بأصناف من المخدرات غير المشروعة.

وذكر التقرير أن المليشيا تورط أيضاً الأطفال والشباب الذين تجندهم في صفوفها بتعاطي هذه المخدرات، ما يسمح لها بالزج بهم دون وعي إلى جبهات القتال الأمامية.

وأشار التقرير إلى أن القوات البحرية الدولية ضبطت، خلال السنوات القليلة الماضية، مخدرات كانت تُهرب عبر البحر إلى اليمن والمنطقة، تقدر قيمتها بمليار دولار.

وكان تقرير صادر عن الشبكة اليمنية للحقوق والحريات أكد، في العام 2022، أن المليشيا الحوثية تجني قرابة 6 مليارات دولار سنوياً من تجارة المخدرات، بعدما حولت اليمن إلى بؤرة لتوزيع وتهريب المخدرات إلى دول في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • أسعار النفط تنخفض وسط مخاوف من تباطؤ الطلب في أمريكا
  • مستثمر أمريكي يحذر من مشاكل بعد الانتخابات الأمريكية
  • مسؤول أمريكي: أمريكا قدمت مساعدات أمنية لإسرائيل بقيمة 6.5 مليار دولار
  • مسؤول أمريكي: قدمنا مساعدات بـ6.5 مليار دولار لإسرائيل منذ 7 أكتوبر
  • الإمارات تقدم 20 مليون دولار أمريكي للمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين لمعالجة الأزمة الإنسانية في السودان
  • الإمارات تقدم 8 ملايين دولار أمريكي لمنظمة الصحة العالمية لدعم الجهود الإنسانية في السودان
  • عجز الميزان التجاري لفلسطين ينخفض لـ317.5 مليون دولار في أبريل الماضي
  • تقرير أمريكي يكشف عن مصادر تمويل مليشيات الحوثي وأجور مقاتليها
  • 123 مليون دولار مساعدات إغاثية انطلقت من دبي خلال عام
  • معلومات الوزراء يستعرض أبرز مؤشرات سوق البن في ظل التهديدات المناخية