أكد المستشار بهاء أبوشقة وكيل أول مجلس الشيوخ، أن قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي بدعم مظلة الحماية الاجتماعية، تاريخية، مؤكدا أن أننا أمام رئيس وطني مخلص يحمل في قلبه هموم 105 ملايين مواطن.

وأضاف أبو شقة، في تصريحات صحفية، أن قرار الرئيس بزيادة الحد الأدنى للأجور ليصل إلى 6000 جنيه، إضافة إلى زيادة أجور العاملين بالدولة والهيئات الاقتصادية 1000 إلى 1200 جنيه بحسب الدرجة الوظيفية، وكذلك زيادة المعاشات 15% وكذلك زيادة الحد الأدنى للإعفاء الضريبي من 45 ألف جنيه إلى 60 ألف جنيه، وكذلك زيادة معاش تكافل وكرامة، ستكون له دلالة إيجابية على المواطن المصري.

وأوضح وكيل الشيوخ، أن دعم الرئيس السيسي المظلة الحماية الاجتماعية، هي بمثابة هدية للمصريين قبيل الشهر الفضيل، وستكون لها مردود كبير خاصة بعد الزيادة الكبيرة في الأسعار، جراء الأزمات العالمية التي ضربت اقتصاديات العالم، وستسهم في تخفيف العبء على المواطن المصري.

وبعث أبوشقة برسالة إجلال وتقدير واحترام للرئيس السيسي الإنسان، الذي يثبت في كل يوم بأنه قائد عظيم محب لوطنه وشعبه.

وتابع أبوشقة بأنه على يقين بأن القادم أفضل وأن المستقبل القريب سيثبت أن الدور المصري في كافة المجالات على حق، لأنه يعتمد على منهج الصدق في كل الخطوات التي تتخذها الدولة المصرية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رئيس الوزراء الرئيس السيسي مصطفى مدبولي وزير المالية الحد الأدنى للأجور المهن الطبية زيادة المعاشات زيادة الأجور الاعفاء الضريبي زيادة تكافل وكرامة

إقرأ أيضاً:

بكري: رئيس الوزراء رجل يحترم ونظيف اليد ولكن هناك قرارات يجب مراجعتها

قال النائب مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إن رئيس الوزراء رجل يحترم ونظيف اليد، ولكن هناك قرارات يجب مراجعتها مثل قرار غلق المحلات التجارية في العاشرة مساءا.

أزمة الكهرباء

وأشار بكري، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء السبت، إلى أن مصر ليست دولة مفلسة، والاقتصاد المصري قوي، وهو واحد من الاقتصاديات الكبرى، معلقا: "عملنا بنية تحتية معملهاش دول أفريقية في سنوات طوال".

الخشت يكشف انجازات القطع الصحي في مستشفيات جامعة القاهرة الحوار الوطني: كلمة السيسي في افتتاح المؤتمر المصري الأوروبي أثبتت قدرة مصر على مواجهة التحديات

وأضاف، "ليه تحط النظام في أزمة"، لافتا إلى أن الرئيس السيسي تدخل ووفر الأموال لحل أزمة الكهرباء، ليقاطعه الإعلامي عمرو أديب، قائلا: "عايز تقول أن رئيس الوزراء كان معاه الفلوس وسبنا نتلوى في الحر بسبب الكهرباء"، فرد بكري: "متقولنيش كلام مقولتهوش".

واعتبر أن أزمة الكهرباء كان يمكن إدارتها بشكل أفضل، ولا نترك الشارع لهذه الحالة، والإعلام المعادي يضخ أفكاره.

مقالات مشابهة

  • «الأهلي المصري» يقرر زيادة غرامة انخفاض الرصيد عن الحد الأدنى | تفاصيل
  • النائبة حياة خطاب: لا أحد ينكر إنجازات الرئيس السيسي طوال 11 عاما
  • من الخراب إلى الإصلاح.. إنجازات عديدة في ملفات التعليم والصحة والقضاء على العشوائيات في الذكرى الـ 11 لثورة 30 يونيو.. وقائد عظيم يواصل المسيرة
  • برلماني: مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي له آثار إيجابية على الاقتصاد الوطني
  • عضو بـ«الشيوخ» يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى «30 يونيو»
  • رئيس لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ: 30 يونيو كانت ثوره شعب ضد قوي التطرف والتخلف استجاب لها قائد عظيم لتحقيق طموحات الشعب
  • رئيس لجنة الصناعة بـ«الشيوخ»: 30 يونيو ثورة شعب ضد قوى التطرف والتخلف استجاب لها قائد عظيم لتحقيق طموحات الشعب
  • بكري: رئيس الوزراء رجل يحترم ونظيف اليد ولكن هناك قرارات يجب مراجعتها
  • محاكاة مجلس الشيوخ: ثورة 30 يونيو بداية ميلاد الجمهورية الجديد
  • رئيس زراعة الشيوخ: زيادة الرقعة الزراعية في عهد السيسي إلى 9.8 مليون فدان -تفاصيل