منوعات، نسرين طافش ترد بقوة على شريف شرقاوي بعدما وصفها بـ”بلاستيك مزيف”،ردت الفنانة السورية نسرين طافش على طليقها المعالج بالطاقة شريف شرقاوي بعدما وصفها بـ .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر نسرين طافش ترد بقوة على شريف شرقاوي بعدما وصفها بـ”بلاستيك مزيف”، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

نسرين طافش ترد بقوة على شريف شرقاوي بعدما وصفها...

ردت الفنانة السورية نسرين طافش على طليقها المعالج بالطاقة شريف شرقاوي بعدما وصفها بـ “بلاستيك مزيف”.

وشاركت مقطع فيديو لها برفقة شقيقتها على أنغام أغنية “شكرًا” للفنان المصري عمرو دياب عبر حسابها الشخصي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلقت على الفيديو قائلة: “ما في مثل حنية الأخوات.. الأهل ظهر، وسند، ونعمة عظيمة”.

شن المعالج بالطاقة شريف شرقاوي هجوماً لاذعاً على طليقته الفنانة السورية نسرين طافش بعد أيام من طلاقهما رسمياً.

وشارك صورة لفتاة دون الكشف عن هويتها، وعلق قائلاً: “عندما نترك الماضي لأنو قديم، كاذب، ومزيف (استيك مزيف).. للوصول لما هو صادق وحقيقي كالألماس.. قريبًا هتعرفو مين”.

إنهالت التعليقات السلبية على شرقاوي من قبل الجمهور بسبب مهاجمته زوجته السابقة بهذه الطريقة الغير لائقة خاصة أنها لم تتكلم عنه بعد وقوع الطلاق.

مؤخراً أكدت نسرين طافش أن الانفصال تم بشكل رسمي، وطالبت الجمهور بأن يحترموا خصوصيتها وكتبت: ” لقد تم طلاقي بشكل رسمي بكل هدوء وسلام، أرجو من الجميع احترام الخصوصية”

جريمة تهز مصر.. انتحار قاضي أمام أعين النيابة العامة والسبب صادم لأول مرة.. ياسمين صبري تكشف سبب نضارة وجهها طليقة شاكوش تفجر غضبها: كان بيخوني مع فنانة مشهورة في نهار رمضان والحرف الثالث من اسمها الراء!

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: نسرين طافش موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بدون محمد شريف.. الخليج يفوز على الخلود بمشاركة أليو ديانج

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حقق فريق الخليج الذي يضم بين صفوفه المهاجم المصري محمد شريف، فوزًا على ضيفه الخلود بهدف للا شئ، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي (دوري روشن).

غاب محمد شريف عن الخليج في مباراته ضد الخلود؛ بسبب الإصابة حيث يعاني من مزق في العضلة الأمامية، ومن المتوقع أن يستمر غيابه عن الملاعب لأكثر من أسبوعين إضافيين.

محمد شريف

في المقابل، شارك المالي أليو ديانج في المباراة أساسيًا مع الخلود، وغادر ملعب اللقاء في الدقيقة 77، وحصل على البطاقة الصفراء في الدقيقة العاشرة.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، وفي الشوط الثاني سجل عبدالله السالم هدف الخليج واللقاء الوحيد في الدقيقة 66 من صناعة بيدرو ريبوتشو.

بتلك النتيجة، رفع الخليج رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي (دوري روشن)، بينما تجمد رصيد الخلود عند 4 نقاط في المركز الخامس عشر.

محمد شريف

ولم يسجل أو يصنع محمد شريف حتى الآن مع الخليج فى مباراتين شارك بهما في الدوري السعودي، لكنه أحرز 6 أهداف في الموسم الماضي، كما قدم تمريرة حاسمة واحدة في بطولتي دوري روشن وكأس الملك.

أليو ديانج

كان أليو ديانج قد سجل هدفًا رائعًا في مباراة الجولة الثالثة من الدوري السعودي أمام العروبة، خلال اللقاء الذي انتهى بالتعادل 3-3، ليفتتح أهدافه مع الخلود في 6 مباريات شارك بها حتى الآن في الدوري السعودي.

وانتقل أليو ديانج إلى الخلود في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من الأهلي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

أليو ديانج

مقالات مشابهة

  • 6 آلاف هاتف مزيف.. أكبر عملية احتيال واجهتها "آبل"
  • العثور على 24 ألف نسخة مصحف شريف بتصاريح منتهية
  • بدون محمد شريف.. الخليج يفوز على الخلود بمشاركة أليو ديانج
  • حرق الأوراق بالجملة
  • المنصف المرزوقي يدعو التونسيين لمقاطعة الانتخابات التي وصفها بـ المهزلة
  • شريف الجبلي:  قطاع الأسمدة أمن قومي للسوق الأفريقي
  • شريف الجبلي: قطاع الأسمدة أمن قومي للسوق الأفريقي
  • 4 أعضاء شريفة لرسول الله وصفها الله في القرآن الكريم
  • زلزال يضرب الفلبين بقوة 4.8 درجة
  • زلزال بقوة 4.8 درجات يضرب الفلبين