يعرض حاليا في دور العرض السينمائي، ‏فيلم السيستم بطولة طارق لطفي واحمد الفيشاوي، ويشهد عودة طارق للسينما بعد غياب 4 سنوات.

سبب غياب طارق لطفي عن السينما الفترة الماضية 

 

وكشف طارق لطفي عن سبب غيابة عن السينما، موضحا: عُرض عليّ خلال الفترة الماضية العديد من الأعمال السينمائية، ولكني لم أجد فيها ما يشجعني على العودة.

 

طارق لطفي يكشف كواليس فيلم السيستم

 

وتابع طارق لطفي: تحمست لفيلم السيستم بسبب اختلاف فكرته، كما أنني لم أقدم هذه النوعية من قبل، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور.. كواليس العمل كانت ممتعة للغاية، وأحمد الفيشاوي أحبه وهو من أطيب الشخصيات التي قابلتها في حياتي، الأمر الذي حمسني للفيلم.

أبطال فيلم السيستم

 

فيلم "السيستم" تأليف أحمد مصطفى وإخراج أحمد البنداوى وتصوير هيثم مصطفى، وبطولة أحمد الفيشاوى، طارق لطفى، نسرين طافش، بسنت شوقى، محمد على رزق وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم ميس حمدان، نهى عابدين، رانيا منصور، أحمد فهيم ومحمود البزاوى، والمذيعة الأردنية راندا.

 أحداث فيلم السيستم

 

ويجسد طارق لطفي خلال أحداث العمل شخصية صديق أحمد الفيشاوي المقرب، ويساعده في التخلص من عقدته تجاه السيدات الجميلات، كما تجمعه قصة حب بنسرين طافش، يدور الفيلم في إطار رومانسي كوميدي، حول رجل يعاني من الفشل في العلاقات العاطفية بسبب عدم قدرته على التعامل مع النساء، فيلجأ إلى صديقه ليُساعده ويمده بالخبرة من واقع تجاربه العاطفية السابقة، فيخوض الاثنان معًا مجموعة من التجارب الكوميدية، وفكرة الفيلم ليست جديدة بل تم تقديمها في أكثر من عمل سابق، ولكن أحداث الفيلم مقتبسة بشكل كبير من فيلمين أمريكيين وهما  Crazy Stupid Love وHitch، وهو ما أكده صناع الفيلم أثناء التحضير له، حيث أوضحوا أن الأحداث متشابهة مع هذين الفيلمين.

 

أحدث أعمال طارق لطفي

 

ومن ناحية أخرى، يواصل طارق لطفي في الفترة الحالية تصوير مشاهده في مسلسل العتاولة بطولة أحمد السقا، والذي ينافس من خلاله في الموسم الرمضاني المقبل 2024، ويشارك في بطولة مسلسل العتاولة أحمد السقا، زينة، طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، محمد نجاتي، صلاح عبدالله، ميمي جمال، فريدة سيف النصر، أحمد كشك، نهى عابدين، صفوة، محمد التاجي، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي ومؤمن نور ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى، وتدور الأحداث في إطار شعبي اجتماعي.

أخر أعمال طارق لطفي

 

والجدير بالذكر ان آخر أعمال طارق لطفي في السينما كان فيلم 122، الذي شاركه في بطولته كل من أحمد داود، أمينة خليل، أحمد الفيشاوي، محمد ممدوح، محمد لطفي، أسماء جلال، تارا عماد، وجيهان خليل، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وأخرجه ياسر الياسري، وعُرض في 2019، قدم طارق لطفي في رمضان الماضي 2023، مسلسل مذكرات زوج، وشاركه بطولة العمل عائشة بن أحمد، خالد الصاوي، سماء إبراهيم، هناء الشوربجي، نهى عابدين، نادية رشاد، حازم إيهاب، وچلا هشام، والعمل مأخوذ عن كتاب مذكرات زوج لـ أحمد بهجت، تأليف محمد سليمان عبدالمالك، إخراج تامر نادي، وإنتاج شركة أروما، ومكون من 15 حلقة.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تفاصيل فيلم السيستم أبطال فيلم السيستم فيلم السيستم فیلم السیستم طارق لطفی

إقرأ أيضاً:

مصطفى شعبان يكرر تعاونه مع أبطال "المعلم".. تعرف على التفاصيل

بعد النجاح الهائل الذي حققه مسلسل "المعلم" في الماراثون الرمضاني 2024، قرر النجم مصطفى شعبان بتكرار التعاون مع أبطال مسلسله الأخير “المعلم”، مرة أخرى في مسلسله الجديد "حكيم باشا"، والمقرر انطلاق تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة للعرض فى شهر رمضان 2025.


وقد وقع الاختيار على النجمة سهر الصايغ لتجسيد دور البطولة أمام مصطفى شعبان، وذلك بعد نجاح تعاونهما من خلال "المعلم" في العام الماضى.

ومن الفنانين الذين شاركوا فى المعلم خلال شهر رمضان الماضى، وانضموا إلى حكيم باشا: سلوى خطاب، منذر رياحنة، أحمد فؤاد سليم، سلوى عثمان، فتوح أحمد إضافة إلى فنانين آخرين جارى التعاقد معهم خلال أيام، ولم يكتف مصطفى شعبان بالفنانين، وإنما يكرر تعاونه مع مؤلف المعلم السيناريست محمد الشواف فى حكيم باشا.

 

أبطال مسلسل "حكيم باشا"

 

مسلسل حكيم باشا يشارك فى بطولته أيضًا، دينا فؤاد، رياض الخولى، محمد نجاتي، ميدو عادل، أحمد صيام، فتوح أحمد، هاجر الشرنوبي، هايدي رفعت والعمل إخراج أحمد خالد أمين وإنتاج شركة سينرجي، ويقدم مصطفى شعبان فى العمل الدراما الصعيدية لأول مرة فى مشواره الفنى كما يتطرق العمل لتجارة الاثار.


أبطال "المعلم"


الجدير بالذكر أن مصطفى شعبان تعاون فى رمضان الماضى من خلال  "المعلم" مع سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

مقالات مشابهة

  • ضمك يقتنص فوزًا صعبًا من الشباب في غياب طارق حامد
  • أحمد زاهر يحصل على جائزة أفضل ممثل عن دوره بـ نعمة الأفوكاتو
  • تعرف على تفاصيل أغنية الموقف لـ ساندي ودياب
  • ملخص مسلسل «مطعم الحبايب» بطولة هدى المفتي.. تعرف على مواعيد العرض
  • لطفي لبيب يكشف تفاصيل حياته قبل التمثيل
  • مصطفى شعبان يكرر تعاونه مع أبطال "المعلم".. تعرف على التفاصيل
  • فيلم عاشق يجني 340 ألفًا بشباك التذاكر
  • تعرف على حقيقة مشاركة سهر الصايغ بمسلسل المداح 5 بطولة الفنانة حمادة هلال
  • تعرف على موعد عرض مُسلسلات "سيب وأنا سيب" و"نقطة سودة" و"أزمة مُنتصف العمر"
  • تعرف على بديل محمد هاني في الأهلي