قال مساعد القائد العام للقوات المسلحة، الفريق أول ياسر العطا، إن القوات النظامية تعمل خلف القيادة بقلب رجل واحد وفق تراتبية منتظمة.
وأضاف لدى مخاطبته وفد الإسناد الشعبي اليوم الثلاثاء: “نطمئن الجميع أن منطقة أم درمان ووادي سيدنا في أعلى مستويات التنسيق وتعملان بقوة لتحقيق النصر وليس هناك أي حديث بخلاف الانتصار”.


وتابع: إن “خطة القضاء على التمرد ومطلوبات الانتصار كلها مكتملة في أم درمان وبحري، وكذلك الجزيرة إن شاء الله”، مشيراً إلى أن رسالتهم للشعب السوداني أن الدولة والقوات المسلحة ترتبان لما بعد اكتمال الانتصار والانتقال إلى خارج الخرطوم حتى أم دافوق.
وقال العطا إن “القوات المسلحة كلها خلف القائد وهي والقائد أمام الشعب، والجيش السوداني كيان قوي سيحقق النصر ويلبي أشواق ورغبات الشعب السوداني”.
الخرطوم: السوداني  

المصدر: سودانايل

إقرأ أيضاً:

السوداني يوجه برفع “جاهزية” القوات

وجه رئيس الوزراء العراقي، محمد شياع السوداني، القوات الأمنية برفع مستوى الجاهزية أمام “المخاطر التي تهدد البلاد”.

وخلال زيارته إلى مقر قيادة العمليات المشتركة في بغداد، أكد السوداني بحسب بيان لمكتبه، أهمية “بذل أقصى الجهود لضبط الأمن في أرجاء البلاد، ومواصلة تعزيز قدرات القوات الأمنية”.

وذكر البيان، أن “القائد العام للقوات المسلحة، التقى بعدد من القيادات الأمنية العليا، واطلع على الوضع الأمني في مختلف قواطع المسؤولية العسكرية، وسير تنفيذ الخطط الأمنية، والتحديات التي تواجه الأجهزة والتشكيلات العسكرية، بمختلف صنوفها، ومستوى الجهوزية، لدرء أي مخاطر، وكل ما من شأنه أن يعكر صفو الأمن والاستقرار”.

وشدد السوداني على ضرورة  تعزيز قدرات القوات الأمنية “أمام المخاطر التي قد تهدد البلد، في ظل بدء تنفيذ الإعلان المشترك مع الولايات المتحدة الخاص بإنهاء مهمة التحالف الدولي في العراق خلال عام”.

وفي وقت سابق من الثلاثاء، قال المتحدث باسم وزارة الداخلية العراقية، العميد مقداد الموسوي، لموقع”الحرة” إن “القطاعات الأمنية العراقية، دخلت الإنذار (ج)”.

وتصاعدت الأحداث في المنطقة خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن أطلقت إيران هجوما بالصواريخ ضد إسرائيل.

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، دانيال هاغاري، الثلاثاء، إن “سلاح الجو يواصل عمله بكامل طاقته، والليلة سيواصل توجيه ضربات قوية في الشرق الأوسط، كما كان يفعل طيلة العام الماضي”.

الحرة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • احتفالا بنصر أكتوبر الـ51.. "مواطن" تهنئ السيسي وتحيي قادة وجنود القوات المسلحة وتدعو للالتفاف حولها
  • النصر يحقق الانتصار على العروبة بثلاثية
  • ضابط في غرفة عمليات حرب أكتوبر: تأكدنا من النصر بعد منع اقتراب طائرات إسرائيل من «الجبهة»
  • القوات المسلحة تفتح المتاحف العسكرية بالمجان غدًا احتفالاً بذكرى النصر
  • رئيس جامعة القاهرة: انتصارات أكتوبر ستظل خالدة في الأذهان
  • غادة البدوي تكتب: نصر أكتوبر.. 51 عاما تحت راية الانتصار
  • معارك ذات الكبارى وآخر اليد
  • برلماني: روح أكتوبر تتجدد.. ومصر تبني جمهوريتها الجديدة بعزيمة الانتصار
  • القيادة العامة تحتفل بتخريج دفعة جديدة من الدورات العسكرية المتخصصة
  • السوداني يوجه برفع “جاهزية” القوات