قال بنيامين نتنياهو، رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي إنه أبلغ وزير خارجية أمريكا أنتوني بلينكن أنه يقترب من تحقيق النصر في غزة.

الآن لـيـنــكـ رسمـي هـنــا Here.. "اعرف نتيجتك بالدرجات" نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 برقم الجلوس رابط نتائج 3 إعدادي محافظة الفيوم - الشرقية - القليوبية - أسيوط غزة ستكون منزوعة

وأضاف نتنياهو- حسبما أفادت قناة العربية-: "بعد القضاء على حماس فإن غزة ستكون منزوعة السلاح، كما سنبدأ العمل على استبدال وكالة أونروا في غزة".

لن نطلق السجناء الفلسطينيين

وتابع نتنياهو: "لم نتعهد حتى الآن بأي شيء بخصوص إطلاق سراح سجناء فلسطينيين، وغير صحيح أنني قررت زيادة إدخال المساعدات إلى غزة".

وأكمل: "اليوم التالي في غزة هو اليوم الذي يأتي بعد القضاء الكامل على حماس"، مؤكدا أنه لم يلتزم بأي وعود بشأن الصفقة المطروحة والمفاوضات مستمرة.

أمرت القوات بالاستعداد لعملية في رفح

وتابع: "مستقبل علاقتنا مع العرب سيحدده مصير الحرب في غزة، و بقي لحماس 6 كتائب ونعمل على القضاء عليها"، مردفا: "أمرت القوات بالاستعداد لعملية في رفح"

وأشار إلى أن الأهداف المعلنة من الحرب في قطاع غزة لم تتغير، مشيرا إلى  أن قوات الاحتلال لن تعود من غزة إلا بتحقيق ما اسماه- "النصر".

القوات الإسرائيلية تقاتل في خان يونس

وأكمل: القوات الإسرائيلية تقاتل في خان يونس وهي المعقل الرئيسي لحماس، مردفا: حينما يحين الوقت سيعمل جنودنا في رفح وفقا للقانون الدولي".

وتابع نتنياهو: “لا خيار آخر سوى النصر الحاسم على حماس في غزة”.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بنيامين نتنياهو أنتوني بلينكن غزة رفح فی غزة

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط الجديد: القضاء على الخصومات الثأرية والاستثمار على رأس أولوياتى

قال اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط الجديد اليوم الأربعاء بعد أداء اليمين الدستوري أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي ضمن حركة المحافظين اليوم إن القضاء على الخصومات الثأرية والاستثمار على رأس أولوياتى منذ استلامى العمل محافظا لأسيوط


وأضاف اللواء هشام أبو النصر أن محافظة أسيوط ليست بعيدة عن دائرة اهتمامه وأنه لديه تصور كامل للعديد من المشكلات التى يعانى منها الشارع الأسيوطي وأهمها القضاء على الخصومات الثأرية وتشجيع الاستثمار بالمحافظة وفتح أسواق جديدة للمنتجات الأسيوطية التى تشتهر بها المحافظة وأهمها الرمان والبصل والثوم وكذلك العمل على إجراء حركة إصلاحات شاملة فى المحليات بمحافظة أسيوط خاصة ملف المنازل القديمة والإزالات والقضاء على المخالفات والتعديات على الأراضي الزراعية والعمل على إبراز المظهر الحضاري لأسيوط كعاصمة ووجهة للصعيد

مقالات مشابهة

  • بدء المرحلة الثالثة في الحرب الإسرائيلية على غزة
  • قرار من نتنياهو بعد رد حماس على مقترحات اتفاق الهدنة
  • آيزنكوت : نحن في أقرب نقطة من إبرام صفقة تبادل
  • الكابينت يجتمع مساءً - نتنياهو يوافق على سفر وفد المفاوضات
  • عضو الكنيست الإسرائيلي: نتنياهو سيعرقل اتفاق غزة
  • عضو سابق بمجلس الحرب: نتنياهو سيعرقل اتفاق غزة
  • صحيفة تكشف مستجدات مسار التفاوض بشأن وقف الحرب على غزة
  • لماذا أعلنت واشنطن لاءاتها بشأن ترتيبات ما بعد حرب غزة وما مدى واقعيتها؟
  • جيش الاحتلال يشتكي من نقص الذخائر ويريد هدنة في غزة
  • محافظ أسيوط الجديد: القضاء على الخصومات الثأرية والاستثمار على رأس أولوياتى