كرمت «الوطن» الفنان حسن أبو الروس، بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل «حالة خاصة» على منصة «Watch it»، في ندوة فنية داخل مقر الجريدة.

ومنح خالد فرج، رئيس قسم الفن درع جريدة «الوطن» للفنان حسن أبو الروس، عن النجاح الكبير الذي حققه من خلال شخصية «عز»، الذي تفاعل معاها الجمهور بشكل كبير، على مواقع التواصل الاجتماعي.

وخلال الندوة، كشف الفنان حسن أبو الروس الكثير من الكواليس الخاصة بالمسلسل، وكيفية نجاحه في شخصية «عز»، كما أوضح سر أشهر لزماته بمسلسل «حالة خاصة»، ونجاحه فى ريفو و100 وش.

«حالة خاصة»

مسلسل «حالة خاصة» تدور أحداثه حول المحامي «نديم أبو سريع» الذي يمتلك قدرات خاصة، ويلتحق بالعمل في مكتب محاماه شهير تمتلكه «أماني النجار»، وتمتلئ رحلة «نديم» بالتحديات الصعبة، ورغم استغلاله في الكثير من الأمور، إلا أن شخصيته وقلبه الأبيض كانا دائمًا منقذين له.

وشارك في بطولة المسلسل، عدد كبير من الفنانين، أبرزهم طه دسوقي غادة عادل، هاجر السراج، وحسن أبو الروس، ووئام وجدي وغيرهم، والعمل من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حسن أبو الروس حالة خاصة تكريم طه دسوقي هاجر السراج حسن أبو الروس حالة خاصة

إقرأ أيضاً:

إسرائيل تعلن اغتيال أمين عام حزب الله وتقول مهددة: في جعبتنا الكثير

بعد التذكير بما فعله نصر الله بإسرائيل خلال ال32 عاما التي قارع فيها تل أبيب في دفاعه عن الأراضي اللبنانية، تعهد الجيش باستهداف كل من يحاول النيل من مواطني الدول العبرية على حد قوله

اعلان

أعلن الجيش الإسرائيلي في بيان أنه قتل أمين عام حزب الله حسن نصر الله في الغارة التي شنها على الضاحية الجنوبية لبيروت عصرالجمعة.

وقال جيش الدولة العبرية إن الضربة كانت دقيقة جدا في استهدافها لمقر القيادة العسكرية لحزب الله بطائرات أمريكية ومواد متفجرة زنتها ألف كلغ.

Relatedإسرائيل تستخدم قنابل خارقة للتحصينات في استهداف المقر المركزي لحزب الله وتدمر 6 مبانبوريل عن تفجيرات بيروت: ما من دولة تبدو قادرة على لجم نتنياهو ويبدو أننا مقبلون على حرب شاملة

وفي بيانه قال الناطق العسكري دنيال هاغاري إن الجيش قتل أمين عام حزب الله وأيضا علي كركي قائد الجبهة الجنوبية في الحزب إضافة إلى قياديين آخرين. وأضاف إن المقاتلات الحربية أغارت على مقر القيادة المركزية لحزب الله استنادا لتوجيهات استخباراتية وعسكرية فيما كان الحزب يعقد اجتماعا على مستوى القيادات.

وبعد التذكير بما فعله نصر الله بإسرائيل خلال ال32 عاما التي قارع فيها تل أبيب في دفاعه عن الأراضي اللبنانية، تعهد البيان باستهداف كل من يحاول النيل من مواطني الدول العبرية على حد قوله.

وتعليقا على الاغتيال قال هيرزي هاليفي قائد أركان الجيش الإسرائيلي: إن ما حدث ليس آخر ما في جعبتنا. وليكن هذا واضحا. فلدينا الكثير من الوسائل ورسالتنا واضحة كل من تسول له نفسه تهديد مواطني إسرائيل سنعرف كيف نصل إليه في الشمال والجنوب وفي أماكن أبعد من ذلك".

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية ضربة مزلزلة: إسرائيل تستهدف نصر الله بالضاحية الجنوبية.. غارة تدمر المقر المركزي وتسوي 6 مبان بالأرض نصر الله مهددا إسرائيل: "لا تحلموا بإعادة مستوطنيكم إلى الشمال ولتجربوا الدخول إلى لبنان" نصر الله: إسرائيل كلها اليوم تقف على قدم ونصف والانتظار على مدى أسبوع هو جزء من الرد ومن العقاب إسرائيل حركة حماس غزة لبنان حسن نصر الله حزب الله اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. الجيش الإسرائيلي يقول: قتلنا نصر الله ولا تأكيد من حزب الله يعرض الآن Next بوريل عن تفجيرات بيروت: ما من دولة تبدو قادرة على لجم نتنياهو ويبدو أننا مقبلون على حرب شاملة يعرض الآن Next إسرائيل تستخدم قنابل خارقة للتحصينات في استهداف المقر المركزي لحزب الله وتدمر 6 مبان يعرض الآن Next فضيحة كلمات المرور المكشوفة تكلف ميتا 91 مليون يورو في أيرلندا يعرض الآن Next 10 سنوات على لغز اختفاء 43 طالبا في المكسيك والحقيقة عالقة بين صمت الجيش وعجز الحكومة اعلانالاكثر قراءة ارتفاع غير مسبوق في معدل الفقر بفرنسا.. دراسة تكشف تدهور الوضع منذ 2015 البابا فرنسيس يتعرض لانتقادات حادة في بلجيكا لتستر الكنيسة الكاثوليكية على الانتهاكات الجنسية بديل لقناة السويس في أوروبا؟ شريان مائي جديد بين فرنسا وبلجيكا وهولندا يعزز النقل ويوفر الوقت والمال ألاباما تنفذ حكم الإعدام باستخدام غاز النيتروجين لرجل أدين بقتل ثلاثة أشخاص نتنياهو يتراجع عن موقفه بشأن وقف إطلاق النار في لبنان والجيش الإسرائيلي يعترض صاروخاً من اليمن اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومحزب اللهلبنانبنيامين نتنياهوحركة حماسغزةحسن نصر اللهإسرائيلجنوب لبناناعتداء إسرائيلالصراع الإسرائيلي الفلسطيني طلبة - طلابمجاعة Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • نتنياهو.. المجرم الذي لا يزال متعطشا للدماء
  • هل يعادي البيجيدي الوطن؟..بنكيران يعزي زعيم حزب الله الذي يمول ويدرب البوليساريو(وثيقة)
  • مؤدي شخصية «فلفل» بـ«عالم سمسم»: اسمه في البداية كان «الفهلوي»
  • عرض "كازينو" يواصل نجاحه على مسرح السلام.. صور
  • إسرائيل تعلن اغتيال أمين عام حزب الله وتقول مهددة: في جعبتنا الكثير
  • حسن المستكاوي: حالة الأهلي جيدة لكن الزمالك فريق كبير.. وكل شيء وارد في كرة القدم
  • محمد رجب يكشف لـ«الوطن» تفاصيل مسلسل «الحلنجي» برمضان المقبل
  • السوبر الإفريقي.. رامي ربيعة: الفريق في حالة تركيز كبير من أجل الفوز
  • محمد هاني: مواجهة الزمالك لها حسابات خاصة
  • مدارس الكنيسة الإنجيلية تكرم أبناء الشهداء كرسالة وفاء وتقدير لتضحيات الوطن