دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تفاعل مستخدمون لمنصة إكس (تويتر سابقًا) مع احتفال أمير قطر، تميم بن حمد آل ثاني، ببلوغ منتخب بلاده نهائي كأس آسيا، بعد تغلب "العنابي" على إيران بثلاثة أهداف مقابل اثنين، الأربعاء.

وأظهرت لقطات مصورة تواجد أمير قطر في استاد الثمامة، إذ حرص على دعم ومساندة منتخبه، وقد انتابته فرحة عارمة عقب صافرة النهاية بفوز "العنابي".

ووصل منتخب قطر للمشهد الختامي في بطولة القارة الصفراء للمرة الثانية على التوالي، إذ كان قد حقق اللقب في النسخة الماضية، التي أُقيمت في  الإمارات عام 2019.

وسيلعب "العنابي" مع نظيره الأردني في المباراة النهائية من البطولة القارية، بعد أن تفوّق منتخب "النشامى" على "الشمشون الكوري" بهدفين دون رد، في الدور نصف النهائي.

إيرانقطركأس آسيانشر الأربعاء، 07 فبراير / شباط 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: كأس آسيا

إقرأ أيضاً:

أول تعليق لمودريتش بعد تعادل منتخب بلاده كرواتيا مع إيطاليا

أبدى النجم الكرواتي لوكا مودريتش حزنه الشديد عقب التعادل المرير لمنتخب بلاده مع إيطاليا (1-1) أمس الاثنين في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية في كأس أوروبا 2024.

وكانت كرواتيا في طريقها إلى حجز بطاقتها إلى ثمن النهائي عندما تقدمت بهدف قائدها الرمز مودريتش وإلى وضع إيطاليا على لائحة الانتظار، لكن هدف البديل ماتيا زكانيي في الوقت بدل الضائع قلب المشهد ووضع حاملة اللقب في ثمن النهائي وثالثة مونديال قطر 2022 أقرب إلى توديع البطولة.

إقرأ المزيد شاهد.. رد فعل مودريتش بعد تلقي شباك كرواتيا هدفا "قاتلا" أمام إيطاليا

وقال مودريتش بعد المباراة في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم: "لا أعرف ما أقول لكم، لكن كرة القدم أحيانا تكون قاسية".

وأضاف: "لقد ظهر ذلك مرة أخرى، لم نستحق أن نتلقى هدفا مثل هذا، ليس لدينا شك في أن الجماهير خلفنا، نعرف أنهم دائما كانوا معنا، شكرا لكم".

وواصل: "نحن آسفون لأننا لم نحقق الفوز الذي يمنحنا العبور إلى الدور التالي".

وحول إمكانية اعتزاله كرة القدم دوليا، رد قائلا: "في يوم من الأيام، سأعلن اعتزالي اللعب، لكنني لا أعرف متى سيكون ذلك، أريد أن ألعب كرة القدم إلى الأبد، لكننا نعلم أن هذا مستحيل".

وتحتل كرواتيا المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد نقطتين، وباتت حظوظها شبه معدومة في التأهل إلى ثمن النهائي ضمن أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثالث في المجموعات الست.

المصدر: RT + وكالات

مقالات مشابهة

  • المغربي سلامي مدرب الأردن: بلوغ مونديال 2026 حُلم للنشامى
  • "قدها وقدود يا بو حمد".. تفاعل مغ ذكرى تولي الشيخ تميم مقاليد الحكم في قطر
  • قدها وقدود يا بو حمد.. تفاعل على ذكرى تولي أمير قطر تميم بن حمد الحكم وحمد بن جاسم يعلق
  • أول تعليق لمودريتش بعد تعادل منتخب بلاده كرواتيا مع إيطاليا
  • منتخب الشباب يواجه نظيره البحريني في افتتاح بطولة غرب آسيا لكرة القدم
  • خادم الحرمين الشريفين و ولي العهد يهنئان أمير دولة قطر بذكرى توليه مهام الحكم في بلاده.
  • القيادة تهنئ أمير قطر بذكرى توليه مهام الحكم في بلاده
  • خادم الحرمين وولي العهد يهنئان أمير دولة قطر بذكرى توليه مهام الحكم
  • القيادة تهنئ أمير دولة قطر بذكرى توليه مهام الحكم في بلاده
  • ليفاندوفسكي: لن أتوقف!