المناطق_حائل

خضعت اليوم مركبات 128 متسابقاً في فئة السيارات والدراجات النارية لعمليات الفحص الفني لمركباتهم في مقر الفحص الفني الخاص باتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، وضمت مرحلة الفحص 97 سيارة، و25 دراجة النارية، من بينهم 6 في فئة الدراجات النارية الرباعية (كوادز)، استعداداً للمشاركة في رالي حائل تويوتا الدولي 2024، وطبقت الأجهزة الفنيّة شروط وأنظمة الاتحاد الدولي للراليات على جميع المركبات المشاركة، إضافة إلى التأكد من إجراءات السلامة المتبعة التي حددها الاتحاد الدولي للسيارات والاتحاد الدولي للدراجات.

وأوضح رئيس قسم الفحص الفني السعودي نضال بن سلمان أن عمليات الفحص الفني بدأت عند الثامنة من صباح اليوم وتستمر حتى الثامنة مساء، مبيناً أن منطقة الفحص موزعة على ثلاثة أقسام للفئة العالمية والفئة المحلية والدراجات النارية، مشيراً إلى أن عمليات الفحص تشمل جميع أجزاء المركبة ومتطلبات السلامة فيها إضافة إلى وزنها.

أخبار قد تهمك الفعاليات المصاحبة لرالي حائل الدولي تسجل حضور آلاف الزوار 7 فبراير 2024 - 7:42 صباحًا 164 متسابقًا في رالي حائل تويوتا الدولي 2024 6 فبراير 2024 - 6:23 مساءً

وتنطلق غداً المرحلة الاستعراضية من رالي حائل الدولي الذي يمثل الجولة الأولى لموسم 2024 من كأس العالم لراليات “باها” للاتحاد الدولي للسيارات، والجولة الافتتاحية من كأس الشرق الأوسط “باخا” التابعة للاتحاد الدولي للسيارات، والجولة الافتتاحية من بطولة السعودية تويوتا للراليات الصحراوية.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: رالي حائل الفحص الفنی

إقرأ أيضاً:

إنطلاق فعاليات بيت حائل في نسختها الثالثة بمنتزه أجا بارك

المناطق_واس

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل، ومتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة انطلقت اليوم فعاليات بيت حائل 1445هـ ، ” البيت بيتكم .. يابعد حيي ” بنسختها الثالثة ، وذلك على مدى 30 يوماً بمنتزه أجا بارك بمدينة حائل ، حيث تأتي هذه الفعاليات لدعم وتفعيل مواهب الحرفيين بالمنطقة، وإيجاد فعالية يمارسون فيها أعمالهم أمام الجمهور، وتحقيق عوائد مالية لهم بواسطة مبيعاتهم اليومية خلال المهرجان.

وأوضح رئيس الجنة التنظيمة لفعاليات بيت حائل نايف السلحوب أن عدد الحرف المشاركة بالمهرجان لهذا العام بلغت أكثر من (٣٥) حرفة للرجال والنساء ، مشيراً إلى مشاركة فعاليات وتراث منطقة المدينة المنورة وينبع لأول مرة كضيوف شرف للمهرجان ، منوهاً بما يتميز به جناح “صنع في حائل ” من خلال تقديم مصنوعات متنوعة تشتهر بها المنطقة .

أخبار قد تهمك «المساحة الجيولوجية»: هزة أرضية بقوة 3.6 درجة شرق الشنان في منطقة حائل.. الوضع مطمئن 28 يونيو 2024 - 2:29 مساءً “الأرصاد”: رياح نشطة وأتربة مثارة على منطقة حائل 21 يونيو 2024 - 2:55 مساءً

وبين السلحوب أن المهرجان تشارك به جمعية الثقافة والفنون بحائل من خلال أبرز الفنانين التشكيلين بالمنطقة ، بالإضافة إلى مشاركة عدد من الجهات الحكومية والهيئات التي تعنى بالتراث والحرف الزراعية ومنتجات العسل وغيرها وأركان التعريف بحائل وتراثها ومواقعها السياحية .

وجذبت الفرقة الشعبية في ينبع بأهازيجها المتنوعة أعداداً مكثفة من زوار المهرجان الذين استمتعوا بألوانها الطربية المختلفة والتي منها ” الينبعاوي ” الذي يعد أحد ألوان الفنون الأصيلة لديها .

مقالات مشابهة

  • مساعد أمين حائل للاتصال: خط جديد لأكثر من 3 آلاف طريق في ‎حائل يعكس هوية المنطقة
  • يبدأ غدا.. موعد وخطوات التسجيل في جامعة حائل للطلاب والطالبات 1446
  • الترخيص للمنشآت الخاصة بتقديم خدمة الفحص الفني للمركبات
  • الأكثر فخامة.. مختص سعودي يكشف مواصفات وسعر تويوتا ”كامري لومير” موديل 2024
  • الكشف عن مواصفات وسعر تويوتا «كامري لومير» موديل 2024.. قوية واقتصادية
  • قرار جديد بخصوص الفحص الفني للمركبات في سلطنة عُمان
  • عاجل.. قرار جديد بخصوص الفحص الفني للمركبات في سلطنة عمان
  • أمانة حائل تواصل أعمالها في رفع كفاءة الطرق وتعزيز السلامة المرورية بالمنطقة
  • الشرطة تسمح بتقديم الفحص الفني للمركبات خارج مراكزها
  • إنطلاق فعاليات بيت حائل في نسختها الثالثة بمنتزه أجا بارك