أخبارنا المغربية - الدارالبيضاء

أوقفت عناصر فرقة الصقور التابعة لمصالح الأمن الوطني بولاية أمن الدارالبيضاء، أمس الثلاثاء أحد الأشخاص يشتبه تورطه في تهديد مواطنة بالسلاح الأبيض، مباشرة بعد خروجها من نادي البنك الشعبي بالحي الحسني.

وحسب المعطيات المتوفرة، فإن مجموعة من المواطنين قاموا بمطاردة المعني بالأمر، الذي حاول اعتراض سبيل سيدة بالقوة مستعملا في ذلك سلاحاً أبيضا، قبل أن تتدخل فرقة الدراجين الأمنية المتنقلة، التي كانت في جولة مراقبة للمنطقة المذكورة، حيث ألقت القبض على المتورط في هذه النازلة.

وتضيف المعطيات عينها، أن عملية التنقيط الالكترونية لهوية الشخص، أظهرت أنه ينتمي لسلك الوظيفة العمومية ويعمل دركي برتبة مساعد ضابط، ويقطن بثكنة الدرك الملكي تايناست ضواحي مدينة تازة.

كما تم العثور بحوزة الموقوف، سكين من الحجم المتوسط، حيث تم اقتياده ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية بمقر دائرة الشرطة “السلام”، لفائدة البحث التمهدي الذي أمرت به النيابة العامة المختصة.

وينتظر أن يتم فتح تحقيق من طرف طاقم الشرطة العسكرية في هذه الحادثة لتحديد جميع ملابساتها، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد الدركي المتورط في قضية الاعتداء على المواطنة البالغة من العمر 67 سنة.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

«القومي للتنسيق الحضاري» يضع لوحة «عاش هنا» على منزل عزت أبو عوف

أدرج الجهاز القومي للتنسيق الحضاري، اسم الفنان عزت أبو عوف في مشروع «عاش هنا»، الذي يهدف إلى الاحتفاء بالمبدعين الراحلين من مختلف المجالات، وجرى تعليق لافتة على منزله بالعنوان الكائن في 3 شارع شجرة الدر، الزمالك، حي غرب، القاهرة.

معلومات عن الفنان عزت أبو عوف 

وبحسب «التنسيق الحضاري»، ولد عزت أبو عوف في مدينة القاهرة يوم 21 أغسطس 1948، وتخرج في كلية الطب، وينتمي إلى عائلة فنية، فهو ابن الفنان الموسيقار أحمد شفيق أبو عوف، وشقيق الممثلة مها أبو عوف، ووالد المخرجة مريم أبو عوف.

- بدأ مسيرته الفنية عضوا في فرقة «بلاك كوتس»، ثم أسس مع شقيقاته الأربعة فرقة الفور إم، التي ساهمت في شهرته؛ إذ حققت نجاحا باهرا في الثمانينات من القرن الماضي.

- اتجه عام 1992 للتمثيل، وكانت بدايته مع المخرج خيري بشارة، في فيلم «آيس كريم في جليم».

أعمال عزت أبو عوف

في السينما «حرب الفراولة، وبخيت وعديلة، وطيور الظلام، وليلة ساخنة، وامرأة هزت عرش مصر، وبخيت وعديلة 2: الجردل والكنكة، واغتيال، وحسن اللول، وإسماعيلية رايح جاي، وليلة البيبي دول، والجزيرة، وعودة الندلة، وما تيجي نرقص، والسفارة في العمارة، وبنات وسط البلد، وبوبوس، وحبيبي نائما، والبلد دي فيها حكومة».

مسلسلات تليفزيونية :- «أم كلثوم، وهوانم جاردن سيتي (ج1، 2)- وزيزينيا (ج1، 2)، ونصف ربيع الآخر، والملك فاروق، وأميرة في عابدين، والعمة نور، وعباس الأبيض في اليوم الأسود».

- شارك فى مسلسلات إذاعية : (فرحات والثلاث ورقات - لا سحر ولا شعوذة - فرقة سيكا - عفاريت يحبون التسالي - صلاح الخير - لسانك حصانك: سهرة تليفزيونية).

- شارك في مسرحيات: بودي جارد - كعب عالي - عشرة على باب الوزير).

وتوفي عزت أبو عوف في 1 يوليو عام 2019.

مقالات مشابهة

  • بعد سلسلة من الشكايات...توقيف نصابة التسويق الهرمي بطنجة
  • بلينكن: نجري تحقيقات بشأن استهداف القوات الإسرائيلية مواطنة أمريكية بالضفة الغربية
  • الخارجية الأمريكية تحث إسرائيل على الانتهاء من التحقيق في مقتل مواطنة أمريكية بالضفة الغربية
  • مواطنة تحول اللومي الحساوي الأخضر إلى شامبو.. صور
  • «بيلعب بالسلاح» .. عامل يطلق خرطوش على نفسه بالخطأ فى سوهاج
  • حصري: تفاصيل مثيرة عن "توقيف" بارون المخدرات ليموني بعد 20 عاما من مطاردته
  • توقيف شخص في حالة غير طبيعية بالدار البيضاء بعد تحريض كلاب شرسة والاعتداء على مواطنين
  • حفل زفاف يتحوّل إلى محاكمة..توقيف شابين اعتديا على شرطي ب” سينيال”
  • «القومي للتنسيق الحضاري» يضع لوحة «عاش هنا» على منزل عزت أبو عوف
  • كاتب صحفي: سياسيون إسرائيليون يشاركون في الاحتجاجات ضد نتنياهو