شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن رئيسة سلوفاكيا تقبل وزير الداخلية بعد خلاف مع قائد الشرطة حول مقتل امرأة، أقالت الحكومة السلوفاكية وزير الداخلية إيفان سيمكو، اليوم الأربعاء، بعد شهرين فقط من تعيينه، وذلك بسبب خلاف مع قائد الشرطة.وقد أقالت .،بحسب ما نشر الإمارات اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيسة سلوفاكيا تقبل وزير الداخلية بعد خلاف مع قائد الشرطة حول مقتل امرأة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيسة سلوفاكيا تقبل وزير الداخلية بعد خلاف مع قائد...

أقالت الحكومة السلوفاكية وزير الداخلية إيفان سيمكو، اليوم الأربعاء، بعد شهرين فقط من تعيينه، وذلك بسبب خلاف مع قائد الشرطة.

وقد أقالت رئيسة سلوفاكيا زوزانا تشابوتوفا الوزير سيمكو بناء على طلب من رئيس الوزراء لودوفيت اودور، ومنحت اودرو تفويضا لقيادة وزارة الداخلية مع دوره كرئيس للحكومة.

وكانت الرئيسة تشابوتوفا عينت حكومة اودرو في 15 مايو، ويعد سيمكو أول وزير تتم إقالته.

وتأتي إقالة سيمكو بعد جدال مع قائد الشرطة في أعقاب مقتل امرأة.

واتهم سيمكو الشرطة بالفشل في إبداء الاهتمام الكافي بالتقارير والتحذيرات من عائلة المرأة قبل مقتلها.

وقال أيضا على موقع فيسبوك إن الساسة يجب أن يشرفوا على عمل الشرطة في دولة دستورية، إلا أن قائد الشرطة فسر هذه التصريحات على أنها محاولة للسيطرة على الشرطة.

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مقتل امرأة

إقرأ أيضاً:

وزارة الداخلية تستضيف ورشة عمل شرطة الأمم المتحدة

تستضيف وزارة الداخلية ورشة عمل أداء شرطة الأمم المتحدة الثالثة لرؤساء عناصر الشرطة، التي تقام للمرة الثالثة خارج مقر الأمم المتحدة، وتبحث إدارة أداء لادة شرطة الأمم المتحدة لعمليات حفظ السلام وقت الأزمات والحروب.

وتستضيف الإمارات هذه الورشة التي تستمر أربعة أيام، بحضور دولي واسع تأكيداً لثوابت الإمارات ومبادئها الراسخة في دعم الشرطة الدولية لتحقيق أهدافها في تعزيز السلم المجتمعي حول العالم.
وبدأت الورشة بكلمة ترحيب من وزارة الداخلية بالمشاركين من الأمم المتحدة، والتي أكدت دور الإمارات الرئيس في تعزيز العمل والتنسيق الدولي المشترك في سبيل مجتمعات أكثر أمناً.
ويبحث قادة الشرطة في الورشة عدداً من المواضيع التي تعزز الأداء في مهام الشرطة وتعزيز الأمن والسلام العالميين، ودورها الحيوي في النزاعات الدولية، والأطر المستقبلية لعمل الشرطة الدولية، وآفاق التطوير والتحديات المتوقعة، وكيفية تطوير الأداء المؤسسي والمؤشرات ومقاييس الأداء الوظيفي للشرطة الدولية، وعدداً من الموضوعات ذات العلاقة.
وافتتحت أمس الثلاثاء أعمال هذا التجمع العالمي بمشاركة قادة الشرطة حول العالم، وبحضور ضباط من دولة الإمارات، يشاركون نظرائهم حول العالم أفضل الممارسات والتجارب الناجحة، وتبادل الخبرات والمعارف من أجل تعزيز العمل الدولي التعاوني المشترك، خاصة في مجالات تثبيت أسس أمن وسلام المجتمعات في مرحلة ما بعد الأزمات والحروب. العدالة الخضراء

وستنظم وزارة الداخلية جلسة على هامش الورشة تتناول عملية "العدالة الخضراء"، التي قادتها دولة الإمارات، ونُظمت بتنسيق من المبادرة الدولية لإنفاذ القانون من أجل المناخ I2LEC وكشفت العملية عن جرائم بيئية واسعة النطاق في منطقة الأمازون، بمشاركة وكالات إنفاذ القانون في كل من البرازيل وبيرو وكولومبيا، إلى جانب مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة، ومعهد أبحاث النظم البيئية، وقد حققت بمشاركة عالمية وتعاون عابر للحدود نتائج مهمة أكدت أهمية العمل والتعاون الدولي، وتبادل المعلومات والخبرات في تحقيق أمن المجتمعات وترسيخ السلم الدولي.
وتستمر النقاشات وعرض التجارب العملية والنظرية حتى يوم الجمعة القادم، والمتوقع في ختتام هذا التجمع الدولي الخروج بتوصيات يستفاد منها في تطوير الخدمات الشرطية، والارتقاء بالعمل وفق أفضل الممارسات للتغلب على جميع التحديات الحالية والمستقبلية، لاسيما في مجال عمل الشرطة الملتحقين بمهام وعمليات حفظ السلام حول العالم.

مقالات مشابهة

  • عضو بمجلس ذي قار: المحافظة غير مستقرة امنياً وهذا موقفنا من قائد الشرطة
  • نيابةً عن الملك.. نائب وزير الخارجية يشارك في حفل مراسم تنصيب رئيسة المكسيك
  • نيابةً عن خادم الحرمين.. نائب وزير الخارجية يشارك في حفل مراسم تنصيب رئيسة المكسيك
  • وفاة امرأة بعد 6 جراحات تجميلية دفعة واحدة
  • وزارة الداخلية تستضيف ورشة عمل شرطة الأمم المتحدة
  • خلاف عائلي.. شرطة تبوك تكشف تفاصيل مقطع مرئي لصدم 3 أشخاص لمركبة امرأة
  • إسرائيل تعلن مقتل قائد الوحدة 4400 في حزب الله
  • الداخلية توزع هدايا على كبار السن بدور الرعاية والمستشفيات
  • قصة سفاح روسى قتل 11 امرأة أرملة ووضع جثثهن فى الفرن
  • مقتل امرأة وإصابة زوجها بجريمة في إحدى مدن دهوك