شهد الأنبا تادرس مطران محافظة بورسعيد وضواحيها نزول زيت المبارك من صورة السيدة مريم العذراء، منذ قليل، وذلك للعام الـ ٣٤ على التوالي دون انقطاع بكنيسة الأنبا بيشوي بمحافظة بورسعيد، وذلك في في مشهد ينتظره الإخوة المسيحيون كل عام في شهر فبراير

وتوافد الأخوة المسيحيون من محافظة بورسعيد والمحافظات الأخرى أيضا لحضور مباركة الأنبا تادرس مطران محافظة بورسعيد وضواحيها لنزول الزيت من الصوره للعام 34 على التوالي.

وتعتبر كنيسة الأنبا بيشوي بمحافظة بورسعيد هي الكنيسه الوحيدة على العالم التى تتميز باستمرار نزول فيها الزيت المبارك من صوره السيده مريم العذراء لمدة 34 عام على التوالي دون انقطاع، ويتبارك الإخوة المسيحيين بذلك الزيت.

وصلى الأنبا تادرس مطران محافظه بورسعيد والكهنة وشعب الكنيسة صلاة شكر لنزول الزيت، كما أكد الانبا تادرس خلال كلمته بعد الصلاة أن نزول الزيت من صورة السيدة مريم العذراء كل تلك السنوات دليل بأن بورسعيد بوجه خاص ومصر بوجه عام ستظل مباركه وستظل في عنايه الله الى أبد الدهر.

وعقب ذلك توجه الأنبا تادرس والكهنة وجميع الاخوه المسيحيين الى المكان المخصص لصوره السيدة مريم العذراء وقاموا بترديد تمجيد خاص بالسيده مريم العذراء وتوجيه لها الشكر، مؤكدين بأنها ستظل على أمد الدهر رمزا للمحبه وسلام والنقاء، وذلك وسط أجواء من الفرحة والزغاريد خلال نزول الزيت من الصورة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بورسعيد مطران بورسعيد مریم العذراء الأنبا تادرس على التوالی

إقرأ أيضاً:

برج العذراء.. حظك اليوم السبت 28 سبتمبر 2024: لا تفرط في العطاء

مولود برج العذراء من أكثر الشخصيات المنظمة والمرتبة في حياتها، إذ أنه يحرص على التخطيط للمستقبل جيدا، ولا يحب العشوائية في اتخاذ القرارات المصيرية على الإطلاق، ما يجعله قادرا على تحقيق كثير من الإنجازات في حياته المهنية والشخصية والاجتماعية أيضا، بسبب دقته في تنظيم علاقاته، كما يحرص على أن يكون شخصية مثالية في حياته.

برج العذراء وحظك اليوم السبت 28 سبتمبر

ومن أبرز مميزات مولود برج العذراء، أن لديه قدرة على الصبر والانتظار لتحقيق أهدافه التي يرغب بها، ولا يمل من الانتظار على الإطلاق.

برج العذراء وحظك اليوم على الصعيد المهني

مولود برج العذراء، وفق حظك اليوم، قد يتعرض لمفاجآت غير متوقعة اليوم، قد تكون جيدة وقد تكون غير ملائمة لطموحاته، وعليه أن يتخذ الحذر عند استقبالها.

برج العذراء وحظك اليوم على الصعيد الصحي

قد تشعر اليوم بتجديد طاقتك بعد حصولك على قسط من الراحة والاسترخاء الفترة الماضية، فإذا شعرت بذلك احرص على استغلالها أفضل استغلال.

برج العذراء وحظك اليوم على الصعيد العاطفي

حافظ على مشاعرك ولا تفرط في العطاء، حتى لا يعتاد شريك حياتك الأمر، واستعد لمواجهة بعض التغييرات التي تطرأ على مشاعرك.

مقالات مشابهة

  • وزير الشئون النيابية يستقبل الأنبا بولا مطران طنطا وتوابعها بالعاصمة الإدارية
  • وزير الشئون النيابية يستقبل الأنبا بولا مطران طنطا وتوابعها
  • ضبط عامل تحرش بفتاة سودانية في السيدة زينب
  • برج العذراء.. حظك اليوم الاثنين 30 سبتمبر: تسعد بتجمع عائلي قريب
  • بطريرك الكنيسة السريانية يحضر حفل تخرج طلاب جامعة أنطاكية السورية
  • المطران شامي يترأس قداس التثبيت الاحتفالي بكنيسة العذراء الطاهرة في مصر الجديدة
  • برج العذراء حظك اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024: تحصد ثمرة جهدك المتواصل
  • بدء الدراسة بمعهد القديس بولس للتربية الدينية بأبوقرقاص
  • الأنبا بولا يلتقي مطران إيبارشية ناشفيل
  • برج العذراء.. حظك اليوم السبت 28 سبتمبر 2024: لا تفرط في العطاء