صحافة العرب:
2024-09-29@11:24:33 GMT

سمو الأمير يستقبل رئيس قيرغيزيا

تاريخ النشر: 19th, July 2023 GMT

سمو الأمير يستقبل رئيس قيرغيزيا

شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن سمو الأمير يستقبل رئيس قيرغيزيا،  استقبل حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، فخامة الرئيس صادر جباروف رئيس جمهورية قيرغيزيا الصديقة، بمقر إقامة سموه بفندق .،بحسب ما نشر العرب القطرية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سمو الأمير يستقبل رئيس قيرغيزيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سمو الأمير يستقبل رئيس قيرغيزيا
 استقبل حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، فخامة الرئيس صادر جباروف رئيس جمهورية قيرغيزيا الصديقة، بمقر إقامة سموه بفندق الريتز كارلتون في مدينة جدة اليوم، وذلك على هامش ...

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نائب رئيس وزراء عمان يستقبل كرم جبر رئيس الأعلى لتنظيم الإعلام

استقبل فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء لسلطنة عمان، كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، مستهلاً المقابلة بنقل تحيات القيادة في مصر وتمنياتهم الطيبة لقيادة وشعب عُمان.
وأكد فهد بن محمود آل سعيد، أن الحكومة تولي الإعلام العُماني كلَّ الرعاية والدعم إيمانًا بأهمية دوره البناء في مسيرة التنمية الشاملة التي تعيشها سلطنة عُمان، مشيداً بالإعلاميين العُمانيين وما يبذلونه من جهود في القيام بالتغطية الإعلامية التي تستند إلى المصداقية في الاضطلاع بمسؤوليتهم في التوعية المجتمعية، وذلك وفقاً لما نشرته وكالة الأنباء العمانية.

وجرى خلال المقابلة استعراضُ للعلاقات الثنائية القائمة والمتنامية بين البلدين الشقيقين انطلاقًا من الروابط الوثيقة التي تجمعهما وسبل تعزيز التعاون الإعلامي في العديد من المجالات، ومن بينها تبادل الخبرات والزيارات للإعلاميين في إطار الحرص المشترك الذي توليه القيادتان في البلدين.

كما تم استعراضُ عدد من القضايا الراهنة على الساحة الإقليمية والجهود المبذولة لوضع حد للتجاوزات دعمًا لاستتباب الأمن والاستقرار في المنطقة.

ومن جانبه، أشاد كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بالسياسة الحكيمة والمتوازنة التي تنتهجُها سلطنة عُمان، ودورها في دعم جهود التفاهم والحوار البنّاء بين الدول مما أكسبها احترام وتقدير الجميع، مؤكدًا على أهمية المحادثات التي أجراها مع المسؤولين بسلطنة عُمان لما لها من انعكاسات إيجابية على العلاقات بين البلدين.

وحضر المقابلة الدكتور عبد الله بن ناصر الحراصي وزير الإعلام، والسفير خالد محمد عبد الحليم راضي سفير جمهورية مصر العربية المعتمد لدى سلطنة عُمان.

مقالات مشابهة

  • سمو ولي العهد يستقبل سمو رئيس مجلس الوزراء
  • بمناسبة إنتخاب الرئيس تبون لعهدة جديدة .. الرئيس المالاوي يهنئ
  • رئيس جامعة المنصورة يستقبل رئيس اتحاد الأكاديميين العرب بالعراق لبحث سبل التعاون
  • محافظ قنا يستقبل رئيس مهرجان مسرح الجنوب
  • نائب رئيس وزراء عمان يستقبل كرم جبر رئيس الأعلى لتنظيم الإعلام
  • غدًا.. لقاء نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة قنا
  • رئيس الدولة يلتقي الرئيس السابق دونالد ترامب في إطار زيارة رسمية إلى الولايات المتحدة
  • رئيس جامعة عين شمس يستقبل السفير الفرنسي لبحث سبل التعاون
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يستقبل وزير الداخلية الأردني
  • الأمير فيصل بن فهد بن مقرن يستقبل ٢٢ باحثًا من جامعة حائل