علق الدكتور جمال فرويز، استشاري الطب النفسي، على خطبة الفنانة مي فاروق والفنان محمد عمرالعمروسي، حيث أثار الخبر ضجة واسعة على السوشيال ميديا بسبب فارق السن بينهما.

ونصح خبير الطب النفسى بعدم زيادة فارق العمر بين الشريكين عن ٥ سنوات قائلا « يفضل أن يكون الرجل أكبر عمرًا، موضحًا أن كبر سن الرجل في العلاقة الزوجية لا يشكل فرقًا كبيرا، حيث ثبت علميًا أن النمو العقلي للمرأة أسرع من الرجل ب 5 سنوات».

وأكد الدكتور جمال في تصريحات خاصة لـ«الأسبوع» أن زواج المرأة برجل أصغر منها عمرًا لا يمثل مشكلة في حال وجود التفاهم والحب بينهما ويفضل الأ يزيد الفارق عن سنتين، لأنه كلما زاد الفارق بينهما تبدو مثل والدته ومن الممكن أن يؤثر ذلك بالسلب على حالتها النفسية.

خطوبة محمد العمروسي ومي فاروق

وأوضح الدكتور جمال أن فارق العمر لا يمكن أن يكون سببا من أسباب الخيانة كما يعتقد البعض، مشيرًا إلى وجود اسباب أخرى منها «الزواج بالإجبار، أو تفاوت المستوى التعليمى والاجتماعى»، وبالتالى تلك الأسباب بتدفعه بشكل لا شعوري لتعويض ذلك بالخيانة أو التعنيف والضرب المبرح.

ونصح الدكتور جمال فرويز المرأة المتزوجة برجل أصغر منها في العمر بعدم التأثر بانتقادات وتنمر الآخرين لكونها الأكبر وأن تكون على درجة عالية من النضج حتى تعيش حياة زوجية هادئة.

يذكر أن الفنانة مي فاروق خرجت للرد على فرق السن بينها وبين خطيبها الفنان محمد العمروسي، الذي أثارجدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي فور إعلان خطبتهما، قائلة إنها لا تحب كثيرًا الحديث عن حياتها الشخصية.

المطربة مي فاروق

وأضافت «مي» في تصريحات تليفزيونية على برنامج et بالعربي، أنها تتمنى أن ينشغل الجمهور بحياتها الفنية فقط، موضحة: إحنا معملناش حاجة غير إننا أعلنا للناس إننا ارتباطنا

رد فعل الفنانة مي فاروق بعد رؤيتها للشائعات التي نشرت عن فارق السن بينها وبين خطيبها

وتحدثت الفنانة مي فاروق عن إحساسها بالأخبار السلبية التي انتشرت في الآونة الأخيرة قائلة: فجأة أنا قاعدة في البيت وبشوف الأخبار اللي بتتكتب وكلها مش صح حسيت أن أوحش حاجة في الدنيا لمجرد أن تطلع تريند أو تعمل مشاهدات تأثر على حد أو تتكلم على حد بشكل مش مظبوط أو تقول خبر مش مظبوط عشان مشاهداتك تبقى أعلى.

متابعة "دي حياة وإحنا بني آدمين شفت كل اللي حصل من بعد إعلان الخطوبة حاجة مش حلوة وقعدنا نهزر على فيسبوك على موضوع السن وفي الآخر والأول الناس ملهاش دعوة بحاجة والحمد لله ربنا يوفقنا وأتمنى أني أكون عند حسن ظن الناس دايما في شغلي والناس تتعلم تفرق بين شغل الفنان وحياته لإني من الناس اللي مش بتحب تتكلم عن حياتها الشخصية".

اقرأ أيضاً«محدش ليه دعوة».. أول تعليق من مي فاروق على فارق السن بينها وبين محمد العمروسي

أرفض أن يتزوجني أحد.. 10 تصريحات مثيرة لـ«سميرة صدقي» ومفاجأة عن اعتزالها التمثيل

على البحر.. سارة نخلة تعلن خطوبتها بطريقة رومانسية (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اغاني مي فاروق المطربة مي فاروق خطوبة مي فاروق مي فاروق مي فاروق خطوبة مي فاروق ومحمد العمروسي الفنانة می فاروق الدکتور جمال

إقرأ أيضاً:

«كل حاجة حصلت صدفة».. سلمى أبو ضيف تكشف عن موعد حفل زفافها (فيديو)

حلت الفنانة سلمى أبو ضيف، ضيفة في برنامج «ضيفي»، مع الإعلامي معتز الدمرداش، مساء أمس الجمعة، الذي يعرض عبر قناة الشرق، كاشفة عن موعد حفل زفافها، وسبب تأجيله، وذلك بعد أن عقدت قرآنها خلال الفترة الماضية، في منزلها بالقاهرة، وسط حضور عدد كبير من الوسط الفني.

سلمى أبو ضيف تكشف عن موعد حفل زفافها

وكشفت سلمى أبوضيف خلال لقائها مع معتز الدمرداش، عن موعد زفافها، قائلة: «قصة حبنا بدأت لما كنا في دبي، وكل حاجة حصلت صدفة، وبنحب بعض، وحفل الزفاف هنعمله السنة الجاية لأن أنا وهو مشغولين الفترة دي، وكتبنا كتابنا عشان كنا عايزين نفرح ومأزمناش الدنيا».

عقد قرآن سلمى أبو ضيف

وفي وقت سابق، أعلنت نورا، شقيقة سلمى أبو ضيف عن عقد قران شقيقتها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، الذي شهد حضور عائلي بسيط بجانب عدد من الأصدقاء المقربين، وبدت سلمى خلال الصور بإطلالة بيضاء ساحرة، تميز فستانها الأبيض بالبساطة.

سلمى أبو ضيف وزوجهاآخر أعمال سلمى أبو ضيف

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة سلمى أبو ضيف كان في دراما رمضان الماضي بمسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وشارك في بطولة المسلسل كل من: انتصار، ليلى أحمد زاهر، محمد محمود، إنعام سالوسة، إسلام إبراهيم، فرح يوسف، ومن إخراج ياسمين أحمد كامل.

اقرأ أيضاً«أختي الصغيرة».. هند صبري تهنئ سلمى أبو ضيف بعقد قرانها | صور

أبرز اللقطات من عقد قران الفنانة سلمى أبو ضيف | صور

«أهم يوم في حياتي».. أول تعليق من سلمى أبو ضيف على عقد قرانها | صور

مقالات مشابهة

  • علاقة الرجل بالمرأة الأجنبية في السنة النبوية
  • مي فاروق تروج لحفلها فى تونس.. ألقاكم بكل الحب بمهرجان دقة
  • في هذا الموعد.. مي فاروق تلتقي بجمهورها في تونس
  • بالمجان.. فريق متنقل لتقديم الخدمة الطبية لكبار السن وذوي الهمم بالمنازل في قنا
  • مختص : لا كرامة في الحياة الزوجية ويجوز للزوجة ضرب الزوج .. فيديو
  • أمل رزق تنشر صورا جديدة من خطوبة ابنتها هيا
  • هل حقا تشعر المرأة بالبرد أكثر من الرجل؟
  • «كل حاجة حصلت صدفة».. سلمى أبو ضيف تكشف عن موعد حفل زفافها (فيديو)
  • 6 معلومات عن ابنة أمل رزق بعد إعلان خطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني
  • الصور الأول من حفل خطوبة هيا كتكت ابنة الفنانة أمل رزق