هن، مهندسة وراثية تختبر فوائد ماء زمزم فوجئت بما رأيته فيديو،علاقات و مجتمع في مشهد رائع تداوله موقع التدوينات القصيرة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مهندسة وراثية تختبر فوائد ماء زمزم: «فوجئت بما رأيته» (فيديو)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مهندسة وراثية تختبر فوائد ماء زمزم: «فوجئت بما...

علاقات و مجتمع

في مشهد رائع تداوله موقع التدوينات القصيرة «تويتر» عن المهندسية الوراثية التركية ديلارا ساري، التي أجرت تجربة علمية عن فوائد مياه زمزم، وأصيبت بحالة من الذهول بسبب ما شاهدته من فوائد غير متوقعة. 

وقامت «ساري» من خلال مقطع الفيديو التي نشرته عبر حسابها على «تويتر»، بتبخير ماء زمزم، ومن ثم فصحه بالميكروسكوب، لتكتشف أنه على الكثير من المعادن التي يحتاجها الجسم، وعلقت مهندسة الوراثة قائلة: «لقد قمت بتبخير ماء زمزم ونتيجة لذلك حصلت على هذه البلورات الرائعة.. ماء زمزم غني جدا بالمعادن.. يحتوي بشكل خاص على المغنيسيوم والكالسيوم والصوديوم والبوتاسيوم».

وتابعت المهندسة التركية في تعليقها: «في الواقع.. يوجد 10 أضعاف المعادن في مياه زمزم مقارنة بالمياه المعدنية.. له فوائد لكل من الجلد ولأعضاء الجسم.. فوجئت كثيرا بما رأيته شيء لا يصدق».

Genetik mühendisi Dilara Sarı, mikroskop ile zemzem suyunu inceledi:

"Zemzem suyu mineral açısından çok zengin. Maden sularına kıyasla zemzem suyunda ortalama 10 kat daha fazla mineral var. Görüntü beni gerçekten büyüledi."

Sübhanallah pic.twitter.com/BNp9IKIliU

— Şenay (@Senay__34) July 19, 2023 معلومات عن بئر زمزم 

وكان المركز العالمي للفتوى التابع للأزهر الشريف، نشر  العديد من معلومات عن بئر زمزم، وهو البئر الأشهر في العالم:

- يبلغ عمقه ثلاثين مترًا.

- يقع في الحرم المكي ويعد وأعظم بئر على وجه الأرض.

- سمي ببئر زمزم لأن  السّيدة هاجَرَ عليها السلام قالت عندما تفجَّر ماؤها: زِمْ زِمْ، بصيغة الأمر، أي انمُ وزد.

- ماء زمزم هو أفضل ماء على وجه الأرض ودليل ذلك حديث النبي  «إِنَّهَا مُبَارَكَةٌ، إِنَّهَا طَعَامُ طُعْمٍ» [أخرجه مسلم]، وطعام طُعمٍ أي يُشبِع من شربه.

- شرب الرسول الكريم من ماء بئر زمزم وهو قائم ودليل ذلك عن ابْنَ عَبَّاسٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمَا قَالَ: «سَقَيْتُ رَسُولَ اللَّهِ ﷺ مِنْ زَمْزَمَ، فَشَرِبَ وَهُوَ قَائِمٌ». 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فوائد مذهلة لشرب الماء على الريق!

يمانيون – منوعات
أعلنت الدكتورة يلينا أوستينوفا خبيرة التغذية الروسية أن تناول كوب من الماء على معدة فارغة في الصباح يخفض من خطر تكون حصى الكلى والالتهابات.

وتشير الطبيبة، إلى أن عادة تناول كوب من الماء على معدة فارغة في الصباح لا تساعد الجسم على الاستيقاظ فقط، بل وأيضا تجلب فوائد كثيرة للصحة والجمال.

ووفقا لها، تناول كوب واحد أو أكثر من الماء في الصباح بعد الاستيقاظ من النوم يساعد على استعادة توازن السوائل في الجسم بعد النوم. وهذا مهم جدا لأن زيادة كثافة الدم تزيد من خطر تجلط الدم. وبالإضافة إلى ذلك يساعد تحسن سيولة الدم على تحسين تغذية وعمل الدماغ، كما يبدأ عمل الجهازين الهضمي والبولي.

وتقول: “بعد شرب الماء تنطلق أيضا عمليات التمثيل الغذائي في الجسم، ما يساعد على التحكم بالوزن، حيث عند شرب كمية كافية من الماء خلال اليوم، تتسارع هذه العمليات ويقل الشعور بالجوع”.

وتضيف: “يلعب الماء دورا مهما في دعم صحة الجلد والشعر. لذلك فإن عادة شرب الماء في الصباح تؤثر إيجابيا على المظهر الخارجي للجسم. بالطبع لا يعني هذا تناول الماء في الصباح فقط، بل وخلال النهار أيضا، مع اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن ستؤتي ثمارها بالتأكيد”.

وتشير الخبيرة، إلى أن الماء في الصباح يحسن عمل الجهاز اللمفاوي، ما يساعد الجسم على محاربة الكائنات الحية الدقيقة الضارة بفعالية. وبالإضافة إلى ذلك يقلل من خطر تكون الحصى في الكلى والتهابات المسالك البولية.

مقالات مشابهة

  • فوائد الفول السوداني..ما هي أبرز المعادن والفيتامينات التي يحتويها؟
  • اللحياني: العبرة في عقد أحمد الغامدي وغويدو هو بالجهة التي وقعت معهم .. فيديو
  • فوائد شرب الماء على معدة فارغة صباحا
  • فوائد مذهلة لشرب الماء على الريق!
  • فوائد تناول كوب من الماء على الريق
  • ‎القبض على مربّي مواشٍ هرب مواد وراثية من خراف عملاقة
  • مقاتلو كتيبة جنين يحتفلون بالصواريخ الإيرانية التي استهدفت “إسرائيل” (فيديو)
  • فوائد زيت اللوز الحلو للبشرة: كنز الجمال الطبيعي
  • جوجل تختبر ميزة البحث العالمي للفيديو باستخدام Circle to Search
  • أهمية شرب الماء على معدة فارغة.. 7 فوائد صحية لا تُقدَّر بثمن