يمانيون/ حجة نظم القطاع الأمني في محافظة حجة اليوم فعالية ثقافية بالذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي.
وفي الفعالية التي حضرها نواب مدير أمن المحافظة العقيد عبده عامر والعقيد قاسم قوارة والعقيد عبدالعزيز عامر، أشار قائد فرع قوات الأمن المركزي بالمحافظة العقيد محمد اليوسفي إلى واقع الأمة قبل وبعد المشروع القرآني الذي أسسه الشهيد القائد.


وأشار إلى أن تحرك الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي بالمشروع القرآني لمواجهة الهجمة الأمريكية نابع من منطلق قرآني إيماني واستشعار للمسؤولية أمام الله بوضع الحلول للتصدي لخطر دول الاستكبار العالمي.
وبين أن الشهيد القائد بمشروعه القرآني جسد الرؤية الثاقبة الحكيمة والفذة والموقف الصحيح لمصلحة الأمة وإنقاذها وضحى بروحه في سبيل إحياء الأمة.
وأرجع العقيد اليوسفى ما يعيشه الوطن من عزة وكرامة إحدى ثمار التمسك بالمشروع القرآني النابع من القرآن الكريم والتمسك بمنهج المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم ونهج ال البيت وأعلام الهدى.
فيما اعتبر الثقافي محمد سنان الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي مناسبة لتجديد العهد بالتمسك بالمشروع القرآني والحفاظ على المكتسبات التي حققها الشهيد القائد وضحى من أجلها.
وتطرق الى المواقف المشرفة للقيادة الثورية والقوات المسلحة في نصرة الأقصى والتفاف الشعب حول قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في مواجهة العدو الصهيون الأمريكي البريطاني.. مؤكدا على ضرورة استمرار الحشد والتعبئة في إطار الحملة الوطنية لنصرة الأقصى.
تخللت الفعالية التي حضرها قادة وضباط وصف الوحدات الأمنية أوبريت إنشادي وقصيدة شعرية. # الذكرى السنوية للشهيد القائد# فعالية ثقافية#القطاع الأمني#حجة

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: السنویة للشهید القائد الشهید القائد

إقرأ أيضاً:

حزب الله: الرد على اغتيال القائد محمد نعمة سيستمر

سرايا - قال رئيس المجلس التنفيذي لحزب الله هاشم صفي الدين إن الرد على اغتيال القائد محمد نعمة بدأ أمس الأربعاء وسيستمر والجبهة ستبقى مشتعلة وقوية.

وأضاف صفي الدين أن الفشل الذريع في رفح وغزة يدل على أن جيش العدو المنهك لا يقوى على تحقيق الانتصارات.
 
إقرأ أيضاً : "فيروس" يهاجم الإسرائيليين .. والحصيلة 11 وفاةإقرأ أيضاً : القسام وكتائب الشهيد عبدالقادر الحسيني تستهدفان مروحية "أباتشي" بصاروخ سام "7" في حي الشجاعيةإقرأ أيضاً : 58 شهيدا و179 جريحا في غزة خلال 24 ساعة


مقالات مشابهة

  • حزب الله: الردود على اغتيال القائد أبونعمة ستستمر وستبقى هذه الجبهة قوية ومشتعلة
  • السيد القائد يحذر أي بلد عربي من التورط مع الأمريكي في العدوان على اليمن
  • النخالة يطلع الحوثي على جهود وقف إطلاق النار في غزة
  • حزب الله: الرد على اغتيال القائد محمد نعمة سيستمر
  • في هذا الموعد.. علي الحجار يحيي حفلًا غنائيًا في ساقية الصاوي
  • حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه «فادي» بكلمات مؤثرة: «توأم روحي»
  • غليزان: تدشين عدة منشآت بمناسبة الذكرى 65 للاستقلال
  • خالد الطوخي يحيي الذكرى الحادية عشر لشقيقته الدكتورة سوسن الطوخي
  • خالد الطوخي يحيي الذكرى الحادية عشر لشقيقته الدكتورة سوسن الطوخي (صور)
  • شبكة الجواسيس وتحذيرات المؤسس