صحافة العرب:
2024-09-08@16:11:17 GMT

ملك الاردن يتواصل مع البرهان بـ«برقية»

تاريخ النشر: 19th, July 2023 GMT

ملك الاردن يتواصل مع البرهان بـ«برقية»

شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن ملك الاردن يتواصل مع البرهان بـ برقية، الخرطوم 8211; نبض السودان تلقى رئيس مجلس السيادة الإنتقالي الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان اليوم برقية تهنئة من صاحب الجلالة الملك .،بحسب ما نشر نبض السودان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ملك الاردن يتواصل مع البرهان بـ«برقية»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ملك الاردن يتواصل مع البرهان بـ«برقية»

الخرطوم – نبض السودان

تلقى رئيس مجلس السيادة الإنتقالي الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان اليوم برقية تهنئة من صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ملك المملكة الأردنية الهاشمية، بمناسبة حلول العام الهجري الجديد.

وقال ملك الأردن “يسرني أن أغتنم مناسبة إحتفالات الأمتين العربية والإسلامية بحلول العام الهجري الجديد ١٤٤٥م، لأبعث لفخامتكم بأطيب التهاني وأصدق المشاعر الأخوية المقرونة بالدعاء إلى الله، أن يعيد هذه المناسبة المباركة عليكم بموفور الصحة والعافية، وعلى شعبكم الشقيق بالمزيد من التقدم والنماء، وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تهنئة تاق برس موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

السودان والصين يوقعان اتفاقا للتعاون الاستراتيجي في المجالات الدفاعية

 

حضر رئيس مجلس السيادة السوداني عبد الفتاح البرهان في بكين مراسم توقيع اتفاق بين منظومة الصناعات الدفاعية وشركة "بولي" الصينية للتعاون الاستراتيجي في المجالات الحيوية والدفاعية.

 وتم توقيع الاتفاق بالعاصمة الصينية على هامش مشاركة البرهان في قمة "منتدى التعاون الصيني - الإفريقي" بحضور سفير السودان لدى الصين عمر صديق وقيادات المنظومة والشركة الصينية.

ويأتي هذا الاتفاق في إطار الإسناد الدفاعي الفاعل في شتى المحاور العسكرية. وذكرت وكالة "سونا" أن هذه العقود من شأنها المساهمة في استدامة الجاهزية الدفاعية والأمنية بالدولة.

ووفق الوكالة الرسمية فقد أكد خويان جيمن المدير العام لشركة "بولي" أن الاتفاق مع السودان يعزز مبدأ الشراكة الإستراتيجية التي تربط بين بكين والخرطوم.

مقالات مشابهة

  • جيوبوليتيك وتداعيات دبلوماسية البرهان في الصين
  • «البرهان» يعود إلى بورتسودان عقب مشاركته في قمة منتدى التعاون الصيني الإفريقي
  • الولايات المتحدة تقود تحركا دوليا للانقلاب علي البرهان والاخوان في السودان
  • البرهان يعود إلى البلاد بعد زيارته للصين
  • السودان والصين يوقعان اتفاقا للتعاون الاستراتيجي في المجالات الدفاعية
  • السودان: الرئيس الصيني يستقبل قائد الجيش عبدالفتاح البرهان
  • الرئيس الصيني يستقبل رئيس مجلس السيادة القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان
  • بِذرة الكرامة .. حصاد الحُرية السودان والصين (١)
  • القوانين الاساسية للغباء البشري .. البرهان نموذجاً !
  • العبور والانتصار