الثورة نت|

نظم القطاع الأمني في محافظة حجة اليوم فعالية ثقافية بالذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي.

وفي الفعالية التي حضرها نواب مدير أمن المحافظة العقيد عبده عامر والعقيد قاسم قوارة والعقيد عبدالعزيز عامر، أشار قائد فرع قوات الأمن المركزي بالمحافظة العقيد محمد اليوسفي إلى واقع الأمة قبل وبعد المشروع القرآني الذي أسسه الشهيد القائد.

وأشار إلى أن تحرك الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي بالمشروع القرآني لمواجهة الهجمة الأمريكية نابع من منطلق قرآني إيماني واستشعار للمسؤولية أمام الله بوضع الحلول للتصدي لخطر دول الاستكبار العالمي.

وبين أن الشهيد القائد بمشروعه القرآني جسد الرؤية الثاقبة الحكيمة والفذة والموقف الصحيح لمصلحة الأمة وإنقاذها وضحى بروحه في سبيل إحياء الأمة.

وأرجع العقيد اليوسفى ما يعيشه الوطن من عزة وكرامة إحدى ثمار التمسك بالمشروع القرآني النابع من القرآن الكريم والتمسك بمنهج المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم ونهج ال البيت وأعلام الهدى.

فيما اعتبر الثقافي محمد سنان الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي مناسبة لتجديد العهد بالتمسك بالمشروع القرآني والحفاظ على المكتسبات التي حققها الشهيد القائد وضحى من أجلها.

وتطرق الى المواقف المشرفة للقيادة الثورية والقوات المسلحة في نصرة الأقصى والتفاف الشعب حول قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في مواجهة العدو الصهيون الأمريكي البريطاني.. مؤكدا على ضرورة استمرار الحشد والتعبئة في إطار الحملة الوطنية لنصرة الاقصى.

تخللت الفعالية التي حضرها قادة وضباط وصف الوحدات الأمنية أوبريت إنشادي وقصيدة شعرية.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الذكرى السنوية للشهيد الشهید القائد

إقرأ أيضاً:

عماد الدين حسين: بيان مجلس أمناء الحوار الوطني موجه للرأي العام والحكومة وليس توصيات

أكد عماد الدين حسين، عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، أن البيان الصادر أمس من مجلس الأمناء ليس توصيات، لكنه موجه للرأي العام والحكومة، إذ صدرت توصيات من قبل ووصلت للرئيس عبدالفتاح السيسي، تحويلها للحكومة وبدأت في تنفيذ بعضها.

بيان مجلس أمناء الحوار الوطني

وأوضح «حسين»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية شيرين عفت ببرنامج «اليوم»، المُذاع عبر شاشة «دي أم سي»، أن ما جاء في بيان أمس، تأكيد أن مجلس الأمناء يوجه التحية للدكتور مصطفى مدبولي، ويهنئه على تشكيل الحكومة الجديدة، ويشدد على أنه يأمل أن تكون الحكومة الجديدة على مستوى توقعات المصريين، وما يواجهونه من تحديات وأزمات.

وأشار إلى أن اجتماع السبت سيعيد التساؤلات والتنسيق مع الحكومة، فيما يتعلق بالتوصيات الصادرة في الفترات السابقة من الحوار الوطني، مضيفًا: «من أهم التوصيات هو نشاط قانون انتخابات مجلسي النواب والشيوخ، وقانون المجالس الشعبية المحلية، وله دور فيما يتعلق بالبناء السياسي والشعبي في البلاد، والقوى السياسية مهمومة بهذه القوانين، لأنها مدخل للإصلاح السياسي والحزبي».

 

وشدد على أن الجزء الثاني متعلق بالتوصيات التي تقدم بها مجلس الأمناء، بسرعة تقديم قانون مد الإشراف القضائي على الانتخابات، موضحًا أن الرئيس السيسي رحب بهذا الأمر، وكلما تم إنجاز هذه التوصية، كلما كان مفيدا بشأن أي استحاق انتخابي مقبل، متابعًا: «النقطة الجوهرية هي الإعلان أن مجلس الأمناء حريص على أن تكون الحكومة سريعة في تنفيذ توصيات محور الحوار الوطني في الجزء الخاص بشكاوى المواطنين، من التضخم وغلاء الأسعار».

مقالات مشابهة

  • فعاليات ثقافية في مديريات أمانة العاصمة بذكرى يوم الولاية
  • إدارة أمن الظهار بإب تنظم فعالية خطابية بذكرى يوم الولاية
  • أبناء مديرية الرضمة بإب ينظمون فعالية خطابية بذكرى يوم الولاية
  • أمسيات ثقافية في مديرية الظهار بإب احتفاءً بذكرى يوم الولاية
  • شبكة الجواسيس وتحذيرات المؤسس
  • فعاليتان بذكرى يوم الولاية في مديريتي حبيش والسدة بمحافظة إب
  • عماد الدين حسين: بيان مجلس أمناء الحوار الوطني موجه للرأي العام والحكومة وليس توصيات
  • إب.. فعالية لمكتب الضرائب ووحدتي ضريبة العقارات والقات بذكرى الولاية
  • تحت شعار “من كنت مولاه فهذا علي مولاه”.. فعالية لمكتب الضرائب ووحدتي ضريبة العقارات والقات في إب بذكرى يوم الولاية
  • فعالية ثقافية بأمانة العاصمة احتفاءً بذكرى يوم الولاية