المسلة:
2024-10-02@09:46:28 GMT

قطر تجتاز ايران وتضرب موعدا مع الاردن في نهائي اسيا

تاريخ النشر: 7th, February 2024 GMT

قطر تجتاز ايران وتضرب موعدا مع الاردن في نهائي اسيا

7 فبراير، 2024

بغداد/المسلة الحدث: اقصى المنتخب القطري نظيره الايراني بعد تحقيقه الفوز بنتيجة 3-2 في نصف نهائي بطولة كأس آسيا لكرة القدم الجاري أحداثها في العاصمة القطرية الدوحة.

وجرت المباراة على ملعب الثمامة عند الساعة السادسة مساءً بتوقيت بغداد .

وانتهى الشوط الاول بتقدم منتخب قطر بهدفين مقابل هدف واحد، سجل منتخب إيران هدفه الأول عند الدقيقة الثالثة عن طريق اللاعب سردار ازمون.

وفي الدقيقة 17 سجل قطر هدف التعادل عن طريق جاسم جابر، وفي الدقيقة 43 سجل سجل قطر هدف التعديل عن طريق أكرم عفيف.

وفي الشوط الثاني جاء هدف التعديل لمنتخب ايران من ركلة جزاء نفذها بنجاح جهان بخش في الدقيقة 51 من عمر اللقاء، ليسجل قطر هدف التقدم الثالث في الدقيقة 83 عن طريق المعز علي.

وطرد حكم اللقاء لاعب منتخب ايران شجاع خليل بعد أن أشهر بوجهه البطاقة الحمراء مباشرة لإعاقته مهاجم قطر أكرم عفيف في الدقيقة 90+3 وهو في حالة انفراد ليكمل ايران اللقاء بعشرة لاعبين سيما بعد أن منح حكم المباراة 13 دقيقة كوقت إضافي.

وبهذه النتيجة يواجه المنتخب نظيره الاردني الذي تاهل الى المباراة النهائية والمقررة انطلاقها يوم السبت المقبل عند الساعة السادسة مساءً.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: المسلة

كلمات دلالية: فی الدقیقة عن طریق

إقرأ أيضاً:

البرغوثي: اسرائيل تهدد الاردن بالوطن البديل ومصر بقناة بن غوريون

#سواليف

قال الأمين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية، الدكتور مصطفى البرغوثي، إن الكيان الصهيوني يستخف بكل الدول العربية، مشيراً إلى أن أطماعه تتزايد لاحتلال المزيد من الدول العربية، بما في ذلك لبنان.

وأوضح البرغوثي أن الخارطة التي رفعها الوزير الصهيوني المتطرف بتسلئيل سموتريتش تضم الأردن وأجزاء من سوريا ولبنان والسعودية.

وأضاف البرغوثي في تصريحات له أن التهديدات الصهيونية تجاه الأردن ومصر جديّة، خاصة في ظل التصريحات الصادرة عن مسؤولين إسرائيليين حول اعتبار الأردن “الوطن البديل” والسعي للسيطرة على أجزاء من مصر تمهيداً لإنشاء قناة بن غوريون التي يحلم بها الاحتلال.

مقالات ذات صلة المحكمة لم تنعقد .. تأجيل الحكم في قضية التل وأبو رصاع والطواهيه 2024/09/30

وأشار البرغوثي إلى أن جيش الاحتلال يمارس تطهيرًا عرقيًا في غزة بهدف السيطرة على حقول النفط والغاز في الأراضي الفلسطينية المحتلة، بما في ذلك شواطئ غزة، ويرتكب جرائم إبادة جماعية لتغيير التركيبة الديموغرافية في القطاع.

وتابع البرغوثي أن التحريض في إعلام الاحتلال ضد الأردن ومصر مستمر، معتبراً أن التهديدات أصبحت جدية في ظل الصمت العالمي والعربي على جرائم الاحتلال.

كما أشار إلى أن إسرائيل تحتل دولتين عربيتين، هما فلسطين وأجزاء من سوريا، وأن هناك تحضيرات للاجتياح البري للبنان، مما يعني احتلال ثلاث دول عربية، مع استمرار رغبتها في التوسع نحو مزيد من الدول العربية، بما في ذلك الأردن ومصر.

مقالات مشابهة

  • قائد الثورة الاسلامية في ايران: فقدان نصرالله ليس حادثة صغيرة
  • أسعار الذهب في الاردن اليوم الاربعاء 2 أكتوبر 2024
  • حاسبة الحمل الدقيقة وموعد الولادة
  • إسرائيل تجتاح لبنان... وتضرب سوريا
  • اسعار البنزين في الاردن اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024.. تراجع للمرة الخامسة على التوالي
  • منتخب البرازيل يقصي نظيره المغربي من ربع نهائي مونديال “الفوتسال”
  • البرغوثي: اسرائيل تهدد الاردن بالوطن البديل ومصر بقناة بن غوريون
  • رئيس وزراء اليابان الجديد يحدد 27 أكتوبر موعدا لإجراء انتخابات مبكرة
  • رئيس وزراء اليابان الجديد يحدد موعداً لإجراء انتخابات مبكرة
  • منتخب شباب العراق يتأهل الى نهائيات اسيا