شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن قيمة العقد 35 مليون يورو… الأهلي يتوصل لاتفاق نهائي مع السيتي لضم محرز، حسم النادي الأهلي السعودي صفقة ضم الدولي الجزائري رياض محرز، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، ليصبح ثالث صفقات الفريق خلال صيف 2023.وكان “الراقي” .،بحسب ما نشر الجزائر اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قيمة العقد 35 مليون يورو… الأهلي يتوصل لاتفاق نهائي مع السيتي لضم محرز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قيمة العقد 35 مليون يورو… الأهلي يتوصل لاتفاق نهائي...

حسم النادي الأهلي السعودي صفقة ضم الدولي الجزائري رياض محرز، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، ليصبح ثالث صفقات الفريق خلال صيف 2023. وكان “الراقي” نجح في التعاقد مع إدواردو ميندي، حارس مرمى تشيلسي الإنجليزي، قبل أن يضم المهاجم البرازيلي فيرمينو، بالإضافة إلى التوصل لاتفاق مع الفرنسي آلان سانت ماكسيمين، مهاجم نيوكاسل يونايتد الإنجليزي.

 تفاصيل انتقال رياض محرز  إلى الأهلي السعودي

وفقا لموقع “ذا أتلتيك” البريطاني، فإن الأهلي توصل لاتفاق رسمي مع مانشستر سيتي حول التعاقد مع رياض محرز ليصبح ثالث صفقات “الراقي” بشكل رسمي. وأوضح المصدر أن مانشستر سيتي سيحصل على 30 مليون يورو بجانب 5 ملايين كمتغيرات نظير انتقال محرز لصفوف الأهلي. وذكر الموقع البريطاني الشهير أن رياض محرز سيخضع للفحص الطبي في الأهلي  يوم   الخميس المُقبل على أن يتم توقيع العقود بشكل رسمي بعدها. وأعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عن قائمة الفريق المسافرة إلى اليابان استعداد لخوض معسكر الإعداد للموسم الجديد والتي شهدت عدم تواجد رياض محرز. وكان رياض محرز انضم لصفوف مانشستر سيتي في صيف 2018 قادما من مواطنه ليستر سيتي، ونجح في تحقيق العديد من الألقاب، يأتي على رأسها الدوري الإنجليزي الممتاز 4 مرات ودوري أبطال أوروبا مرة واحدة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأهلی یتوصل لاتفاق نهائی مانشستر سیتی ریاض محرز

إقرأ أيضاً:

زوجة رياض محرز تفضح لصوص القفطان والزي التقليدي المغربي أمام العالم

زنقة20ا أنس أكتاو

أخرست زوجة اللاعب الجزائري رياض محرز، العارضة البريطانية تايلور وورد، أقلاما وصحفا وإعلاميين جزائريين وعرب، حين نسبت بالبند العريض القفطان الذي إرتدته في احتفالها مع زوجها بذكرى زواجهما الثالث للتقاليد المغربية.

وقالت تايلور في منشور على حسابها على إنستغرام مرافق لصورها مع زوجها وأولادهم بحسابتها الموثقة بمنصات التواصل الاجتماعي، وهي مرتدية وأولادها وزوجها قفاطين بيضاء مغربية تقليدية “أريد أن أشكر المصممة المغربية الموهوبة سلمى بنعمر ‘قفطان’ التي ابتكرت هذه الملابس الجميلة لي ولعائلتي.. شكرًا لك على جعل احتفالنا مميزًا حقًا ولجهودك المذهلة”.

وحاول بعض الاعلاميين والجزائريين والعرب نسب مجموعة إطلالة تايلور وأسرتها الصغيرة للثقافة الجزائرية.

وكانت المصممة المغربية سلمى بنعمر والمقيمة في الإمارات، وضعت قبل أيام حدا للضجة ومحاولات السطو التي باتت تتعرض لها الأزياء المغربية، موضحة أن القفاطين التي تم توثيقها خلال حفل ذكرى الزفاف، وظهر بها محرز وزوجته وبناتهم تحمل توقيعها الخاص، وهي التي أشرفت على تصميمها.

مقالات مشابهة

  • برشلونة ينافس بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد على نجم إسبانيا
  • محرز يعود إلى تدريبات الأهلي
  • نصف نهائي يورو 2024 .. تشكيل إنجلترا في مواجهة هولندا
  • رياض محرز يلتحق بإستعدادات أهلي جدة
  • الاتحاد يتوصل لاتفاق مع مدرب باريس سان جيرمان السابق
  • مانشستر يونايتد يتكبد خسائر مالية كبيرة في أسوأ مواسمه بالبريميرليغ
  • مانشيتر سيتي يستذكر نجمه السابق رياض محرز
  • زوجة رياض محرز تفضح لصوص القفطان والزي التقليدي المغربي أمام العالم
  • إيبسويتش تاون الانجليزي يحسم التعاقد مع موهبة مانشستر سيتي
  • رياض محرز في طريقه إلى جدة .. فيديو