قال النائب حسام الخولي، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، إن القرارات التي أصدرها الرئيس السيسي اليوم، تؤكد مدى انحيازه للمواطن البسيط، مشيرا إلى أن القرارات أعطت حالة من التفاؤل لدى المصريين في ظل الظروف الحالية.
أضاف الخولي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، عبر برنامج صالة التحرير، المذاع على قناة صدى البلد، أن القرارات الرئاسية جسدت العلاقة بين الرئيس السيسي وشعبه، لافتا إلى أنه رغم الظروف الحالية التي تمر بها الدولة المصرية والأزمة الدولارية، هذه القرارات تكلف الدولة كثيرا.


وأشار إلى أن أهم بنود القرارات زيادة المعاشات، لافتا إلى أن الرئيس السيسي، حريص على زيادة هذه الفئات باستمرار في ظل الظروف المعيشية الحالية.
وأكد الخولي، أنه بالنسبة لموقف العاملين في القطاع الخاص، وهذه عملية صعبة أيضا في الظروف والتحديات الحالية، إلا أن هذا الأمر سيكون محل عناية وزيادة العاملين بالقطاع الخاص، وفقا لرؤية كل التابعين للقطاع الخاص.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: النائب حسام الخولي الرئيس السيسي القرارات الرئیس السیسی إلى أن

إقرأ أيضاً:

عضو «العفو الرئاسي»: نقاش الحبس الاحتياطي في الحوار الوطني يعزز المناخ العام

ثمن النائب طارق الخولي، عضو مجلس النواب وعضو لجنة العفو الرئاسي، تصريح المستشار محمود فوزي، وزير المجالس النيابية، الخاص بالتوجيهات المتعلقة برئيس مجلس الوزراء حول التواصل الدائم مع لجنة العفو الرئاسي.

جهود لجنة العفو الرئاسي

قال «الخولي» في تصريح لـ«الوطن» إنّ هذا الأمر بالغ الأهمية، ويعكس الاهتمام الكبير بجهود عمل لجنة العفو، والتوجه العام نحو السعي لخروج أكبر عدد من الشباب، والعمل بشكل أكثر فعالية في القضايا التي لها مساس مباشر بجهود العفو الرئاسي، ومنها مسألة الحبس الاحتياطي.

وأضاف أن وضع الحبس الاحتياطي ضمن الموضوعات العاجلة للنقاش في الحوار الوطني، يهدف إلى تناوله بشكل يضع تصورات قادرة على تطبيقه في أضيق نطاق ممكن، والتوسع في البدائل المتعلقة بالحبس الاحتياطي، بما ينعكس إيجابًا على المناخ العام وعلى الجهود التي تتم في ملف العفو الرئاسي.

ملف العفو الرئاسي

وأكد «الخولي» أن اللجنة ترحب بهذه التصريحات وهذه الجهود، مشيرًا إلى استعداد لجنة العفو للتعاون الكامل، وبسط يدها للمستشار محمود فوزي، ولكافة الأطراف الفاعلة التي تسعى لإنجاح هذه الجهود بشكل كبير خلال الفترة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • استقالة وليد دعبس من مودرن و3 قرارات نارية في أزمة وفاة أحمد رفعت | عاجل
  • عضو «العفو الرئاسي»: نقاش الحبس الاحتياطي في الحوار الوطني يعزز المناخ العام
  • مستقبل وطن: بيان الحكومة بالبرلمان اشتمل على جميع القضايا التي تشغل المواطن
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل جولة الرئيس السيسي في الأكاديمية العسكرية (فيديو)
  • موظفو أو أم النمساوية في شبوة يطالبون حكومة عدن بوقف قرارات الشركة التعسفية بحق الكوادر اليمنية
  • فرنسا تدين قرارات إسرائيل بتوسيع الاستيطان في الضفة الغربية
  • توجيه حكومي بإعادة النظر في قرارات اقتصادية
  • السوداني: الاصلاح يتطلب قرارات قوية وآن الأوان لإعادة النظر بالسياسات السابقة
  • رئيس هيئة الاستثمار: أزمة الطاقة الحالية "وقتية"
  • الحوثي يبدي مخاوفه من قرارات مركزي عدن ويتجه لتهديد السعودية