بوابة الفجر:
2024-07-04@02:08:19 GMT

ملخص أهداف مباراة قطر وإيران في كأس آسيا

تاريخ النشر: 7th, February 2024 GMT

 

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بمنتخب قطر لنهائي البطولة الآسيوية بعد فوزه الكبير على نظيره منتخب إيران في اللقاء الذي جمعهم منذ قليل بستاد الثمامة ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس آسيا.

أهداف مباراة قطر وإيران

وسجل سردار الهدف الأول لإيران في الدقيقة 4 واحرز جاسم التعادل في الدقيقة 16 بتمريرة لزميله أكرم عفيف وسجل أكرم الهدف الثاني لقطر في الدقيقة 44 وانتهى الشوط الأول 2/1.

ثم احتسب الحكم ضربة جزاء لإيران وسددها علي رضا في الدقيقة 51 وعاد المعز علي بالهدف الثالث في الدقيقة 81 وانتهت المباراة 3/2.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

«أبيض الشباب» إلى نهائي «غرب آسيا»

 
معتصم عبدالله (أبوظبي)

أخبار ذات صلة مذكرة تفاهم لتطوير الكوادر في اتحاد بناء الأجسام ثلاثة شعراء يتغنون بالحب والطبيعة بـ«بيت الشعر» بالشارقة


حجز منتخبنا الوطني للشباب مقعده في نهائي «النسخة الثالثة»، لبطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، المقامة حالياً بالسعودية، بعدما حول تأخره أمام الأردن بهدف، إلى فوز 2-1، في المباراة التي أقيمت على استاد مدينة الملك فهد الرياضية بمدينة الطائف، في الدور نصف النهائي.
وتقدم منتخب الأردن بهدف أحرزه إبراهيم صبرة، في الدقيقة 45، قبل أن يعود «أبيض الشباب» في الشوط الثاني، ويدرك التعادل بهدف عيد الحمادي في الدقيقة 57، بعدما استفاد من الكرة الطولية للحارس علي الصفار، خلف دفاع المنافس، اسكنها المرمى بنجاح.
وأضاف «المتألق» محمد المنصوري الهدف الثاني لـ «أبيض الشباب» في الدقيقة 79، من رأسية متقنة، مترجماً عرضية عيد الحمادي من الجهة اليمنى، وهو الهدف الرابع للمنصوري، في صدارة هدافي المنتخب، في «غرب آسيا»، بعدما سجل «ثنائية» في مباراة الجولة الأولى بالدور الأول أمام البحرين 3-1، وهدفاً في مباراة الجولة الثانية أمام سوريا 3-0. 
ويعد التأهل للنهائي الثاني، في تاريخ مشاركات منتخبنا في بطولة «اتحاد غرب آسيا»، بعد الأول في النسخة الأولى، والتي استضافتها فلسطين عام 2019، حيث نجح «أبيض الشباب» وقتها في تخطي عقبة «أصحاب الأرض» في نصف النهائي بركلات الترجيح، 4-1، بعد التعادل السلبي في الوقت الأصلي، قبل أن يخسر اللقب أمام العراق 2-4 بركلات الترجيح في النهائي.

مقالات مشابهة

  • الأخضر تحت 19 يتأهل لنهائي كأس اتحاد غرب آسيا .. صور
  • ملخص أهداف وأحداث مباراة الزمالك أمام فاركو في الدوري
  • «أبيض الشباب» إلى نهائي «غرب آسيا»
  • مصرع قرابة 300 عتّال بين العراق وإيران خلال النصف الأول من العام
  • كوبا أمريكا.. أهداف مباراة البرازيل وكولومبيا «فيديو»
  • مباراة الأزمة.. بيراميدز يهزم سموحة بثلاثية في اللقاء المعاد
  • أهداف مباراة هولندا ضد رومانيا اليوم في يورو 2024 والملخص «فيديو»
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة هولندا ضد رومانيا في كأس أمم أوروبا 2024
  • فخر بن يوسف أفضل لاعب في مباراة المصري والجونة بالدوري
  • الأهلي يتقدم على الطلائع بثلاثية في الشوط الأول .. صور