sayidaty، بالصور فراس إبراهيم يحتفل بخطوبة ابنته سندس،احتفل الفنان السوري فراس إبراهيم بخطوبة ابنته سندس من الشاب سعد سواس ابن المتنبئة .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بالصور.. فراس إبراهيم يحتفل بخطوبة ابنته سندس، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بالصور.. فراس إبراهيم يحتفل بخطوبة ابنته سندس

احتفل الفنان السوري فراس إبراهيم بخطوبة ابنته "سندس" من الشاب سعد سواس ابن المتنبئة وخبيرة الأبراج السورية المعروفة نجلاء قباني.

ونشر فراس إبراهيم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" مجموعة صور من حفل الخطوبة وقال في تعليقه على الصور: "في حفل عائلي بسيط تمت خطبة إبنتي سندس على الشاب سعد السواس إبن الصديقة نجلاء قباني في مطعم قصر النرجس في الشام القديمة.. الف مبروك لسندس وسعد وأرجو من الله عز وجل أن يعم الفرح في كل ربوع سورية وفي العالم أجمع.. دمتم بخير".

وتفاعل عدد كبير من زملاء ومتابعي فراس مع الصور وقدموا التهاني لابنته سندس وخطيبها وتمنوا لهما حياة سعيدة وهانئة.

كما قدم العديد من النجوم التهاني لفراس بخطبة ابنته ومنهم سلاف فواخرجي، حبيب غلوم، رنا شميس، ديمة الجندي، شكران مرتجى وغيرهم.

حضور مميز في حارة القبة

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني كان فراس إبراهيم قد حضر بموسم دراما رمضان 2023 ببطولة الموسم الثالث من مسلسل "حارة القبة" وهو من تأليف أسامة كوكش وإخراج رشا شربتجي حيث قدم فراس شخصية جديدة في الجزء الثالث وقد حقق العمل نجاحاً كبيراً ونسب متابعة عالية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

في حفل زفاف ابنته.. أحمد السقا يدفع علاء مرسي على المسرح لهذا السبب (صور)

خطف الفنان أحمد السقا الأنظار في حفل زفاف ابنة علاء مرسي حيث اقتحم المسرح خلال رقص والد العروس معها على غناء الفنان مدحت صالح ، ودفع علاء مرسي بعيدًا ليرقص مع العروس بدلا منه.

 وأظهر مقطع الفيديو مدى تقرب الفنان أحمد السقا من عائلة الفنان علاء مرسي حيث قام السقا بمشاركة الأخير سعادته بزفاف ابنته بشكل واضح فكان من أوائل الحضور وحرص على تواجده بجانب صديقه بشكل ملفت خلال الحفل.

ولم يقتصر حضور حفل الزفاف على الأصدقاء المقربين للفنان علاء مرسي فقط ، حيث حضر عدد كبير من نجوم الفن ومنهم تامر حسني ومي عمر وزوجها المخرج محمد سامي ،الراقصة دينا ،نيرمين الفقي،شيكو ،سليمان عيد، المنتج جمال العدل،سومية الخشاب، هشام ماجد ، السبكي ،محمد ثروت، أشرف عبد الباقي، طارق علام ، وغيرهم.

يذكر أن، آخر أعمال علاء مرسي كان مسلسل "عتبات البهجة" مع الفنان يحيي الفخراني، وإخراج مجدي أبو عميرة. كما يشارك في مسلسل"إش إش" بطولة مي عمر ويعرض في دراما رمضان 2025.

مقالات مشابهة

  • من ميشيغان للنبطية.. قصة أميركي من أصل لبناني ضحى بحياته لمساعدة الآخرين
  • علاء مرسي يحتفل بزفاف ابنته بحضور نجوم الفن| الصور الأولى من الحفل (شاهد)
  • في حفل زفاف ابنته.. أحمد السقا يدفع علاء مرسي على المسرح لهذا السبب (صور)
  • علاء مرسي يحتفل بحفل زفاف ابنته مريم «فيديو»
  • بحضور محمد هنيدي.. علاء مرسي يحتفل بحنة ابنته مريم (صور)
  • إمينيم سيصبح جَدًا.. أعلن عن ذلك بطريقة مؤثرة
  • أول ظهور علني لمايكل شوماخر منذ 11 عاما
  • كانسيلو يتجول برفقة ابنته في أحد الحدائق.. فيديو
  • أمريكي يتحدى إعصار هيلين ليحضر حفل زفاف ابنته.. «سار 27 ميلا على الأقدام»
  • محمد المكي إبراهيم