شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن سمو الأمير يشارك في اللقاء التشاوري الثامن عشر و القمة الخليجية مع دول آسيا الوسطى،  شارك حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، مع إخوانه أصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ورؤساء .،بحسب ما نشر العرب القطرية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سمو الأمير يشارك في اللقاء التشاوري الثامن عشر و القمة الخليجية مع دول آسيا الوسطى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سمو الأمير يشارك في اللقاء التشاوري الثامن عشر و...
 شارك حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، مع إخوانه أصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ورؤساء الوفود، في اللقاء التشاوري الثامن عشر لقادة وممثلي ...

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الحرارة إلى ارتفاع والجو صيفي حار صباحاً ومعتدل ليلاً

دمشق-سانا

تميل درجات الحرارة للارتفاع لتصبح أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذه الفترة من السنة، نتيجة تأثر البلاد بامتداد المنخفض الموسمي الهندي السطحي المترافق بامتداد ضعيف لمرتفع جوى شبه مداري في طبقات الجو العليا.

وتوقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية في نشرتها صباح اليوم أن يكون الجو صيفياً حاراً نسبياً وصحواً بشكل عام، وسديمياً حاراً ومغبراً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية، ويكون معتدلاً خلال الليل وخاصة في المرتفعات الجبلية مع نسبة رطوبة مرتفعة في الأجزاء الغربية مع احتمال تشكل ضباب خفيف خلال ساعات الصباح الباكر في أجزاء من المنطقة الوسطى.

وتكون الرياح جنوبية غربية على المنطقة الساحلية وغربية إلى شمالية غربية على باقي المناطق بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 65 كيلومتراً في الساعة نهاراً، وخاصة على المناطق الوسطى والجنوبية والشرقية تثير الغبار في المناطق الداخلية، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

غداً… توالي درجات الحرارة ارتفاعها بشكل ملموس لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو 2 إلى 5 درجات مئوية لمثل هذه الفترة من السنة، ويكون الجو صيفياً حاراً وصحواً بشكل عام، وسديمياً مغبراً شديد الحرارة في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية، وخلال الليل يستمر الجو معتدلا وخاصة في المرتفعات الجبلية مع نسبة رطوبة مرتفعة في الأجزاء الغربية مع احتمال تشكل ضباب خفيف خلال ساعات الصباح الباكر في أجزاء من المنطقة الوسطى.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية يبحث تعزيز العلاقات مع نظيره الإستوني
  • الحرارة إلى ارتفاع والجو صيفي حار صباحاً ومعتدل ليلاً
  • قوى الثامن من آذار تؤيد اليمين؟
  • الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يستقبل وزير الدفاع الأمير خالد بن سلمان
  • عبدالعزيز بن سلمان: من لم يشارك في شراء أسهم أرامكو سيندم
  • جيش الاحتلال: مقتل ضابطين في انفجار وقع في منطقة محور نتساريم
  • عليموف يمتدح مبادرة "حزام واحد" وينتقد نشاط واشنطن وبروكسل في آسيا الوسطى
  • صحيفة: الرئيس الصيني سيتحدث في قمة شنغهاي للتعاون عن الوحدة والسلام
  • أمير منطقة تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي
  • نيوم تحتضن الموسم الثامن لبرنامج “توب شيف” على MBC