لبنان ٢٤:
2024-10-03@12:11:08 GMT

صورٌ ساحرة جداً من بشري.. هكذا عانق الثلج منازلها!

تاريخ النشر: 7th, February 2024 GMT

صورٌ ساحرة جداً من بشري.. هكذا عانق الثلج منازلها!

نشر الراهب الماروني الياس قرقماز مجموعة صورٍ توثق جمالية منطقة بشرّي التي تغمرها الثلوج البيضاء.   وأظهرت الصور المُلتقطة من زوايا مختلفة أنحاء المنطقة، حيث عانق الزائر الأبيض المنازل وقرميدها، كيف لفّ أشجارها وطبيعتها بسحرٍ خلاب.   الصورة الأكثر روعة تجلت في إظهار النشاط الإنساني رغم الثلج، حيث تجمّع حشدٌ من الناس عند ضفة ثلجية تُطل على حفنة من المنازل البسيطة الجميلة التي تُحاكي صفاء بشرّي ورونقها التاريخيّ.

  حقاً، تجلت المشهدية الرائعة في كلّ الصور، فاللوحة الفنية المرسومة بين الأرض والسماء في بشري قد لا تتكرر في أي مكان بسهولة، وبهذا النمط الطبيعيّ الساحر.              

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

خسائر إسرائيل من الهجوم الإيراني.. حفر وتضرر عدة منازل

حققت الضربة الصاروخية الإيرانية خسائر محدودة لإسرائيل بينما حيث لم ترد أنباء عن وقوع إصابات في إسرائيل، وانتشرت صور متعددة لحفر في وسط وجنوب إسرائيل منهم حفرة كبيرة في مكان قريب من مقر الموساد على مشارف تل أبيب.

معلومات حول خسائر إسرائيل

وذكرت صحيفة «الجارديان» البريطانية أنه لا تزال المعلومات المتوفرة حول حجم الأضرار التي سببها الهجوم الصاروخي الإيراني على إسرائيل قليلة للغاية.

وأعلنت حكومة الاحتلال الإسرائيلي أنّ إيران أطلقت في هجومها، أمس، أكثر من 180 صاروخًا باليستيًا وبعض الصواريخ التي أطلقتها إيران كانت صواريخ «فاتح» تفوق سرعة الصوت، وتقدر سرعتها القصوى بنحو 10 آلاف ميل في الساعة.

وبحسب الحرس الثوري، فإنّ 90% من صواريخه أصابت أهدافها بنجاح، لكن قوات الاحتلال أعلنت أن دفاعاتها الجوية اعترضت معظم الصواريخ، وتظهر الصور من وسط إسرائيل مسؤولين يتفقدون حفرة ناجمة عن سقوط صاروخ.

جيش الاحتلال يعلن اسقاط الصواريخ

وقال دانييل هاجاري المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي إن عددا قليلا من الصواريخ سقطت. ونشر جيش الاحتلال الإسرائيلي مقطع فيديو لمدرسة في مدينة غديرا بوسط الأراضي المحتلة تضررت بشدة بسبب صاروخ إيراني.

وأعلنت مدينة هود هشارون، إحدى ضواحي تل أبيب، إن العديد من المنازل في المدينة تضررت في الهجوم الصاروخي الإيراني الليلة الماضية، بسبب موجات الصدمة والشظايا.

وقالت البلدية إنّ عددا من المنازل تضررت بشكل خطير، كما لحقت أضرار طفيفة بعشرات المنازل الأخرى في الهجوم، مع تعرض 100 منزل لبعض الأضرار، بما في ذلك من الشظايا والصدمة الناجمة عن سقوط شظايا الصواريخ.

مقالات مشابهة

  • تحذير إسرائيلي جديد إلى الجنوبيين: لا تعودوا إلى منازلكم!
  • وزارة الإعلام: بدء عملية فرز واختيار الصور الفائزة في مسابقة العلم الوطني
  • خسائر إسرائيل من الهجوم الإيراني.. حفر وتضرر عدة منازل
  • تأثير إضافة الثلج على البشرة.. «لن تستخدمي كريم الأساس مرة أخرى»
  • والز: هاريس عملت على وقف انتشار الأسلحة بالمجتمعات الأمريكية
  • هلا رشدي تحتفل بعيد ميلادها الـ 34 بإطلالة ساحرة على إنستجرام وتحقق نجاحات فنية مبهرة
  • الجيش للأردنيين: ابقوا في المنازل
  • ملامح لا تشبهك.. لماذا لا نحب مظهرنا في الصور؟
  • شاهد بالصورة والفيديو.. على أنغام (عاد الحبيب المنتظر) الفنانة ريماز ميرغني تبهر المتابعين بإطلالة ساحرة من القاهرة مع صديقتها المطربة مكارم بشير
  • بشري تدعم لبنان بعد الهجوم البري للعدوان الإسرائيلي