شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن حكاية البطل عاصفة التغيير تحفز نجوم الشرطة ونهاية سعيدة للمغامر، بغداد اليوم بغداد لم تكن رحلة الشرطة نحو اللقب مفروشة بالورود، بل كانت محفوفة بالمخاطر والمطبات، التي جعلت الكتيبة الخضراء تقترب من .،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حكاية البطل.

. عاصفة التغيير تحفز نجوم الشرطة ونهاية سعيدة للمغامر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حكاية البطل.. عاصفة التغيير تحفز نجوم الشرطة ونهاية...

بغداد اليوم - بغداد 

لم تكن رحلة الشرطة نحو اللقب مفروشة بالورود، بل كانت محفوفة بالمخاطر والمطبات، التي جعلت الكتيبة الخضراء تقترب من دائرة الخطر بفقدانها للدرع، بعد وصولها بالجولة التاسعة من البطولة إلى أسوأ مواقعها عند الترتيب التاسع. 

قبل إنطلاقة الموسم، فضلت إدارة الشرطة التمديد لعقود معظم العناصر المحلية والمحترفة، بل إنها أضافت العنصر البارز في منطقة العمليات السنغالي إدريسا نيانج، إثر تألقه مع الطلبة، لينضم الأسمراني الصلب إلى قائمة المدير الفني المصري مؤمن سليمان، لتكتمل صفوف الأخضر ويكون إلى جانب "عبد المجيد أبو بكر وفهد اليوسف". ورغم البداية المتفاوتة بالنتائج، فإن الصدمة كانت حاضرة بعد التراجع الفني لمستوى هدافه السوري محمود المواس، فغاب عن التهديف ومعه تراجع فريقه في لائحة الترتيب. ركز سليمان، بعد تواصل مسلسل فقدان النقاط، على إضافة عنصر فعال في خط المقدمة، ولم ينجح الدولي آسو رستم في إقناع الجهاز الفني بالمشاركة أساسياً، في وقت كان يحتاج فيه إلى فسحة زمنية إضافية لإستعادة الإنسجام المفقود .  عاصفة التغيير ومع قرب هبوب عاصفة التغيير، حضر المنقذ المهاجم المخضرم علاء عبد الزهرة، ليلعب دور الهداف والمحفز للمواس ورستم، فنجح في التسجيل علاوة على أنه أصبح أداة ضغط إيجابية في إستعادة بقية النجوم لمستواهم المعهود، والعودة لمزاولة هوايتهم بطرق شباك الخصوم، وهذا ماحصل لرستم الذي عاد بقوة بعد أن سجل أول هاتريك لفريقه في هذا الموسم. تلك الاستفاقة والتحسن بالمواقع والأداء، رافقها غضب من إدارة القيثارة الخضراء، فعقد اجتماع عاجل، وتمت إقالة المدرب سليمان، رغم أن الأخير حصد لهم اللقب للموسم الفائت، ولم يتم منحه فرصة مواصلة رحلة العودة للصدارة، ليتم إعلان بيان "المجازفة" فتولى المهمة مؤقتاً تلميذه أحمد صلاح، الذي كانت له تجربة العمل كمساعد وليس مديراً فنياً. مجازفة تدريبية مع انطلاقة الجولة 22، وقف صلاح في المنطقة الفنية بقيادته لحامل اللقب في مهمة معقدة، مع أن خبرته المحدودة ستكون عائقاً لتحسين حصيلة سليمان، إذ أن الأول تفوق في 12 مواجهة وتعادل 6 مرات، وتعرض للهزيمة في 3 لقاءات. تحسن كبير مع إستلام المهمة، صاحبه قفزة نوعية في مستويات اللاعبين، وواصلت الكتيبة الخضراء زحفها نحو الصدارة، لتحضر الأرقام القياسية. حامي عرينه "أحمد باسل" يحافظ على شباكه نظيفة ل 5 مواجهات متتالية، وقائده عبد الزهرة يصل لشباك منافسيه في 12 مناسبة، وجناحه الطائر أحمد فرحان يواصل هوايته بصنع الأهداف. المواس يعود من بعيد ويسجل 10 أهداف، وتألق ملفت للمحترفين "فهد اليوسف، نيانج، أبو بكر"، كما صلابة خط دفاعه بقيادة الأسمراني فيصل جاسم كان له دوراً في تلقي القيثارة ل 24 هدفاً في أقوى منظومة دفاعية . وهذه المؤشرات الفنية، جعلت نجوم الشرطة يحسمون مبارياتهم بنتائج كبيرة وصلت إلى الخماسية في مرمى النجف ورباعية مزقت شباك الصناعة.  حسم اللقب  اللقب تحقق قبيل لقاء مسك الختام بجولة واحدة، فرفعت جماهير القيثارة لافتات "التباهي" بإنجاز فريقها في خارج الديار وتحديداً بملعب ميسان. وانتهت حكاية "بطل الموسم" بالاحتفال في ستاد الشعب بفوز معنوي على ضيفه الحدود، وليرفع عبد الزهرة درع الدوري، بينما استمرت الإحتفالات حتى ساعات متأخرة من ليلة التتويج وحافلة الفريق المكشوفة تجوب شوارع العاصمة بغداد، وسط تجمعات كبيرة لأنصار القيثارة الخضراء.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حكاية منشور أحمد فتوح.. محاميه يرد

أكد أشرف عبد العزيز محامي أحمد فتوح في تصريحات تلفزيونية، أن منشور لاعب الزمالك هو من قام بكتابته وهو ما يشعر به داخلياً حيث تحدث من قلبه، لتعزية أسرة محمد الشوبكي".

وأضاف عبد العزيز: "لا أريد حالياً الحديث عن القضية لأنها منظورة امام المحكمة. أحمد فتوح متأثر جداً، وما نشره يخرج من قلبه، وسنحاول التواصل مع عائلة المتوفي، وإرضاء أسرته. أتمنى من أهلية المتوفى قبول عزاء فتوح ولو قبلوا سيكون فضلًا منهم".

وكانت الدائرة الثانية بمحكمة جنايات مطروح، قررت الإثنين، إخلاء سبيل فتوح بضمان مالي 50 ألف جنيه، وتأجيل القضية إلى 22 أكتوبر (تشرين الأول).



وفي وقت سابق، فجر محامي ضحية قضية الدهس المتهم فيها فتوح، مفاجأة داخل قاعة المحكمة الإثنين أثناء نظر الدعوى، وأكد أن أسرة الضحية رفضت قبول الدية الشرعية ومن ثم التصالح مع المتهم، مؤكداً تمسك المدعين بالحق المدني بتطبيق القانون على المتهم، واستمرار الدعوى في مسارها طبقاً للقيد والوصف المسطر بأمر إحالة المتهم.
فيما طلب المحاميان عضوا هيئة الدفاع عن المتهم كل من مصطفى رمضان وأشرف عبدالعزيز، أثناء الجلسة، من هيئة المحكمة استدعاء الطبيب الشرعى لمناقشته في التقرير، واستدعاء شهود الإثبات لمناقشتهم، وذلك قبل أن ترفع المحكمة الجلسة.
وكانت الجلسة الأولى، التي عقدت في 19 أغسطس (آب) الماضي، شهدت حضوراً إعلامياً مكثفاً، حيث أمر رئيس المحكمة المستشار أمجد السيد عوض، بتلاوة أمر الإحالة على المتهم، ثم سأله رئيس المحكمة: "هل تتعاطى المخدرات يا أحمد؟" فأجاب اللاعب بالنفي. ثم سأله: "هل تجاوزت السرعة المقررة خلال القيادة؟".
وطالب كل من مصطفى رمضان وأشرف عبدالعزيز، عضوا هيئة الدفاع عن اللاعب، بتأجيل نظر القضية للاطلاع على الأوراق وما تتضمنه من تقارير فنية وطبية.

وكان الظهير الأيسر لفريق الزمالك أحمد فتوح، وصل الثلاثاء إلى مقر النادي استعداداً للانتظام في تدريبات الفريق المسائية بناءً على طلب المدير الفني خوسيه غوميز.
وانتشرت صورة للاعب أحمد فتوح الذي  أطلق سراحه من المحكمة بصفة مؤقتة على ذمة القضية المتهم فيها بالقتل الخطأ.


مقالات مشابهة

  • "رحلة دراسية سعيدة" ندوة في مكتبة مصر الجديدة للطفل.. غدًا
  • حكاية منشور أحمد فتوح.. محاميه يرد
  • للمرة الأولى.. افتتاح دوري نجوم العراق خارج ملاعب بغداد
  • انطلاق القافلة التضامنية لولاية سعيدة مع سكان بشار والنعامة
  • العراق.. بين التغيير والبديل
  • حياة ماساوية ونهاية مؤلمة.. وفاة لاعبة باليه شهيرة ووالدتها تلحق بها بعد 24 ساعة
  • القرعة الكبرى لدوري نجوم العراق: هل ستكون مفاجآت غير متوقعة؟
  • حضور جماهيري قياسي في مباراة الشرطة والنصر يشعل الأجواء في بغداد
  • النصر السعودي يصطدم بالشرطة العراقي على ملعب المدينة مساء اليوم
  • نجوم الفن يهنئون أحمد فريد على معرضه الجديد: «حكاية النور» ساحرة